جدول عنايتي

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

كيفكم ياحوائيات ان شاء الله بخير
حبيت اكتب موضوع لعنايتني واهتمامي ببشرتي وجسمي وشعري وان شاء الله الاقي نتيجه مرجوه
طبعا انا هالجدول اسويه مره بالاسبوع واحيانا مره كل اسبوعين بس حابه اني التزم
وحابه اتكلم لكم اول شي عن الشعر

الشعــــــــــــــــــــر /
انا شعري من النوعيه متوسطه النعومه لكن كيرلي اكثر
فاستخدم له سمن شوكه وملعقه مع زيت النارجين

والطريقه هي
اخذ ملعقه سمن وملعقه زيت نارجين واسخنهم شوي بالمكرويف الين ما يكونون دافيات
ثم اغسل شعري بشامبو جونسون للاطفال يعجبني هالشمبو واحسه خفيف على الشعر ومافيه مواد كيماويه كثير
الموهم اغسل شعري وبعدن احط الزيت علي كل شعري وادلكه ثم البس قبع بلاستيك او بونيه مثل ماتسمونها
بنات ملاحضه لازم تحطين الزيت علي شعر نظيف علشان يمتص الفوائد الي بالزيت اما اذا حطيتي الزيت علي شعر مدهن او شعر مو نظيف مارح يستفيد بالقدر المطلوب لان الشعر بطبيعته يفرز دهون فلما تحطين الزيت يختلط مع دهن الشعر الطبيعي
يستخدم يوميا لمده شهر كامل الا وقت الدوره ووقت وتحطينه ساعتين او الي تقدرين عليه بس الاحسن ماتطولين والزيت علي شعرك بعدين غسليه بزيت جونسون للاطفال

ومره بالاسبوع
ماسك للشعر مكون من ( سدر + ملعقه خميرة فورية + وماء دافي ) تترك تتخمر لمده نص ساعه ثمن توضع علي الشعر لمده ساعتين او ثلاث ثم تغسل << ما اماقدر اوصف لكم جمال هالماسك بس مشكلته ان ريحته مش حلوه بس مفيد ولما تغسلي الشعر تخف الريحه بس حطي خمريه بنفس الطريقه لازم تغسلين الشعر قبل تحطين الماسك ولما تغسلين الشعر اوتخلصين شاور
انا شعري من النوعيه جافه
فاذا بداوم للجامعه احط سيروم

واذا مافيه دوام احط نقطتين من زيت البارشوت ريحته حلوه بس حطي نقطتين

نجي اللحين لبشره الوجـــــــــــة
انا بشرتي من النوعيه المختلطه
وفيها اثار لي سنه احاول انها تروح
طبعا استخدم صابونه البابايا مرتين باليوم صباح وبليل

ولما اغسل وجهي بالصابونه يكون ناشف فاحط كريم جونسون للاطفال

بكميه كبيره وبدون ماتفركين البشره لان اذا فركتي البشره يطلع خيوط
بس توزيع للكريم بطريقه الطبطبه طبعا هالكريم حلو وخفيف علي البشره ويشيل الاثار ويخفف الحبوب >> هالنظام اذا انا مارح اطلع من البيت
واذا بطلع احط واقي الشمس مع كريم بين

تحت العين وحوالين الفم يعطي طله حلوه ويغنيك عن كريم الاساس
واحيانا اقشر وجهي بكليراند كلير

واحيانا اقشره بكربونات الصوديوم
ملاحضه : كربونات الصوديوم حلو لما تفركين اسنانك فيه يبيضها بس لاتكثرين منه مره كل شهرين
واحيانا امسح وجهي باسكينول بالليمون يحسسني ان وجهي نظيييف بقوة

الرقبــــــــــــــــــــة
رقبتي شوي سمرا مو علي لون الجسم بس انا الاحظ لمن انحف يخف السمار الي عليها كذلك احط عليها صابونه
البابايا وكريم جونسون وللحين مالقيت كريم حلوو يفتحها وخايفه من اني اجرب

الجســـــــــــم
نجي للجسم احلى شي صراحه
انا استخدم مقشر القهوا التركيه كلمه روعه قليله بحقه من فوائده انه ينحف ويشيل السولاليت ويوحد لون الجسم ويطلع الشعر الي تحت الجلد جربوه

وطريقته ( ثلاث ملاعق قهوا تركيه + اربع ملاحق ملح الحليب يوكو سابا + خمس ملاعق زيت زيتون ) تخلط مع بعض ويكون قوامها ثقيل شوي تدخلين للحمام وانتي بكرامه وتغسلين الجسم بماء دافي الين تحسينه صار رطب بعدين تاخذين من المقشر وتفركين كل الجسم فرك متوسط ولمده عشر دقايق ووتركزين علي اماكل تجمع الدهون والسولاليت هذا المقشر تقريبا مثل تكسير الدهون بس خذي وقتك وانتي تفكرين وافركي علي حسب عقارب الساعه وعكسها لين تتعب يدك من الفرك بعدين غسلي جسمك منه بتشوفين جسمك صار لونه بني من القهوا
خذي صابونه او شاور جل مع الليفه الناعمه افركي كل جسمك بتحصلين نعومه ماعمرك حلمتي فيها من اول مره
يستخدم يوميا اول شهر بعدين مرتين بالشهر بعدين مره بالشهر وبتلاحضين ان شاء الله تغير ونعومه بجسمك

بعد الاستحمام
نشفي جسمك وحطي لك كريم مرطب اصلا لمن تستخدمين مقشر القهوا مارح تحتاجين مرطب بس انتي حطي لمزيد من النعومه حطي كريم 21 البرتقالي روعه او نيفيا القديم ترطب البشرة بشكل حلو

الاكـل
انا ماشيه علي هالرجيم
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=612886
روعه نحفت عليه من قبل واللحين بعيده

ملاحضه الصور من النت
ان شاء الله عجبكم الموضوع مع ان عنايتي مافيها اشياء كثيره لاني ماحب احوس كثير
والي عندها سوال ترسل لي على الخاص والله يوفق الجميع ان شاء الله
تكفون الي يعجبها الموضوع تدع لي براحة البال
اختكم في الله
ومع السلامة
11
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ـورده
ـورده
يعطيگ الف عآفيةة يآرب مَ قصرتى
اسماء الرياض
اسماء الرياض
شكرًا يا قمر
نجمه الخليج123
نجمه الخليج123

ورا موضوعي نزل هييك ياويلي اللحين اقولكم اسراري وماتعطوني اب لايك اي شي
ع العموم اهم شي تستفيدون
طيب حاولوا تشجعوني تقولون شوكرن