قصيميه بجده
قصيميه بجده

بالخير << جتكم العنقا خخخخخخخخخ

بنات كل وحده تدخل وتقول كم طولها؟
انا طولي 167

تلبسين كعب او لا وكم سانتي حدك؟
مستحيل البسه حدي لسان الجزمه وانتم بكرامه خخخخخخخ يعني كله واطي ماعدا حقات المناسبات تقريبا 5 سم

واذا طايحتلك على محل جنزات او تنانير طويله قدنا فيدينا؟
محلات ومحلات يعني طحت بفساتين فيمي ناين كله طويله ومناسبه لي استانس عليه
اما التنانير كل الماركات او اغلبها تصير كسيفه علي مالاقي طولي الا نادرا وبديت اخذ تنانير من المحلات العاديه فيها الاقي المناسب واحيانا احيانا مو دائما مانقو وبرمود يحزنون علي وينزلون لي على مقاسي :)

وشنو تحسين الشي اللي مو لايق لنا ان كانت ضخمه او نحيفه او زين جسمها ؟
انا مو ضخمه عاديه بس احس القصير ابد مايناسبني ولا البلايز الطويله الي تحتها كيلون استحي البسها لبسي تنانير طويله او بناطيل وبلايز طويله او فساتين ناعمه

وهل يضايقك طولك بكل صراحه؟
احيانا يضايقني عند اللبس بس بغيره الحمدلله اموري ماشيه خصوصا اذا بغيت صحون بالدولاب العلوي اطولهن خخخخخخخ
وغير كذا عيالي صارو كلهم طوال علي وهذا اهم شي وطبعا الصحه والعافيه

وليش؟
مثل ماقلتلك اللبس اطفش مالاقي طولي
واحيانا اذا وقفت مع بنات طولهن وسط اوقصار اتمنى اصير مثلهم احس اني بينهم هبلا ههههههههه

واهم مافي الموضوع ازياءنا واناقتنا والشي اللي يناسبنا؟

الحمدلله اعرف الي يناسبني واهم شي يريحني بس عقدتي نفس عقدتك الكسف بالتنانير وبعض البناطيل :)

بس تراها عندنا ميرزه كبيره الحمدلله انه الفساتين علينا تطلع روعه خصوصا لاصارت الوحده نحيفه او رشيقه تصير رزه :)

انا وزني بتذبذب ويزيد عن طولي الطبيعي اقصى حد 5 كيلو و10 كيلو في حلاة الولاده والحمل
بقايا أمل ..
بقايا أمل ..
ان كنت انا قصيره الكعب العالي يطولني ههههههه
noga511
noga511
هلا اول شي لي تعليق بسيط على العنوان "" الطول عز "" هذا الشي مو باختيار حد الطول والقصر الجمال والقبح كله من عند الله ولازم نحترم الكل والخلقه الي ربنا خلقهم عليها ولاتنابزوا بالالقاب .. كان حلو كتبتي تجمع للطويلات يكفي لاكن تنسبين صفه العز فقط للطويلات ماحسيتها حلوه ابدا ...

المهم

غريبه ماتلقين طولك طولك عادي يعني بين القصر والطول زيي انا 165 والاقي طولي بكل سهوله بس يمكن انتي ماتلحقين على مقاسك يكون خلص حبيبتي

التنانير ماخذه من المحلات افصله تفصيل احسن بس البناطيل عادي الاقي وبهالبل بكل محل خاصه بحياة مول كل شي فيها

كعب البس بس بالسهرات والمناسبات الرسمية مايهمني كم سانتي الكعب اهم شي يكون شكله راقي وحلو يعني ممكن البس كعب ثلاثه سانتي وممكن البس 6 سانتي اهم شي تصميم الجزمه يكون كلاس

لاكن بالسوق او طلعة عاديه لا افضل شي مريح

الي انا اشوفه الي جسمها حلوا ومتناسق تلبس اي شي بيلبق عليها

لاكن الي عندها عيوب مثل صدر كبير تحاول تلبس شي فضفاض على المنطقه هذى مع تحديد قصة الصدر على شكل مثلث للي صدرها كبير عشان يعمل تموهيه وتصغير للصدر

مثل هالصور وسامحوني لاني ماعرف اضلل

يكون اللبس فضفاض بالطريقة هذى
×××××
الصور مخالفة
( المشرفة )

او بقصة الصدر هذى على شكل مثلث تناسب الصدر الكبير وتعطيه حجم اصغر

×××××
الصور مخالفة
( المشرفة )

والي خصرها عريض تحاول تلبس شي ضيق على الصدر وواسع من عند الخصر او اذا كان نفسها تلبس شي ضيق تخلي مكان الخصر معلم بأكسات او مثلثات او زي الشال السميك المربوط عليه او حزام عريض عشان يموه على العرض
×××××
الصور مخالفة
( المشرفة )

زي المخطط هذا يخفي عرض الخصررر

اتمنى اكون افدتكم
صبح الرشاش
صبح الرشاش
انا طولي 167 تقريباً وزني 57 كيلو ماشاء الله
وما ألبس الكعب أبداً إلا في الزواجات فقط
والملابس الحمد لله ألاقي بناطيل ع طولي وبالعكس أحياناً تكون أطول
فيه بسيتي ماكس ومانغو وسنتر بوينت كلها بناطيلها تجي تمام
بس الشي اللي يعقدني أحيانا بعض البجايم تعجبني ويوم أجي البسها ألاقيها
لاطويله ولاقصيره < تصير ميد < وأقولهم هذي موضه جديده الله من الهقص الزايد :22:

واناأطول وحده في أخواتي رغم إنا كلنا ماشاء الله طوال بس انا على قولهم شطحت بقوه
مطبخ الملحق
مطبخ الملحق
انا طولي ١٦٠ الحمد لله يعتبر متوسط
ولا تزعلون احس الطول الزايد على المرأه مو حلو مثل القصر احسن شي الوسط احب الطول الزايد للرجل بس
وترى يابنات الطول على حسب المجتمع يعني مثلاً معدل الطول في السعوديه منخفض اذا قارناها بدول اوربا نطلع جنبهم سنافر ههههه
بس كله كوم اذا صارت الوحده طويله مرره وزوجها العكس احسها فعلاً مشكله يهون عندها اللبس
احس ابرز شي باللبس على الطوال الجلابيات فعلاً تبرز عكس القصيره ولا تقولون تقصرها تشتريها بست ميه وتقص ثلاث ميه منها ههههه