ياحلوين...اقروا تجربتي صدقوني بتفييييييييدكم

العناية بالبشرة

السلام عليكم.....

هذي اول مشاركه لي...والصراحه ماكان لي نية اشترك بس يوم شفت كل وحده تكتب عن تجربتها ..قلت خليني اصير نشميه واكتب تجربتي بعد....

وانا بتجربتي اؤكد كلام وحده من البنات ناسيه اسمها قد كتبت في المنتدى عن فايدة(زيت بذر الكتان) وتجرتي تتلخص .....

اني ملقوفه وماسمع شي الا اجربه حتى لو اني مني محتاجه بس دايما اقول(يالله زيادة الخير خيرين!!!) فسمعت ان زيت بذر الكتان زين يرطب البشره انا قلت وش خسارنه لا رجل عندي ولا غيره وصرت استخدمه من نهاية الصيف اللين نهاية عيد الفطر تقريبا وانا مداومه عليه استخدمه بعد الترويش(الاستحمام) والبس عليه اي شي عشان الريحه ريحته خايسه شوي واحط راسي وانام والصباح اوخر اللي كنت لابسته وتروح الريحه معه بس الرطوبه تبقى ....وانا عادة بعد الصيف منطقة الفخذ يصير فيها شوي سيلولايت .طبعا سهر واكل ونوم ..وفجأه اكتشفت بعد هذي المده والله يابنات ان فخوذي انشدت بشكل وكان فيها بداية خطوط بيضاء وقلت بشكل رهيب يعني يبغالك مجهر عشان تشوفي اللي بقا ...وانا من بعدها صاجه اهلي ابي اشترك في ميس لبانون..!!!!!!!!

فانا ماصار فيني ثقه من تجربتي الا يوم قريت في المنتدى انه يشد بشكل رهيييييييب ويقلل من الخطوط البيضاء...........

جربوه بس يبله صبر تخيليه زي اي كريم ثاني...وراح تدعولي:42:
29
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الجـ بوظبي ـوري
مرحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا بالزين كله نوووووووووووووووورتي

اما مس لبنون لج الحق ادلـــــــــــــــــــــع يا كايدهم

ونشميه يوم سجلتي عشان تقوليلنا بس كسبنا شوفج يالغاليه

بس بعد كل هذا انا ولله الحمد ما اعاااااااااااااااااني من مشكله يعني تقدرين تقولين

من يقول الزين ما يكمل حلاه كل شي في الجووووووووووووري اكتمل ثقـــــــه تهد اجبال :)

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وحده مااااااااااااااااخذه مقلب في عمرها لا تصدقينها

لا بس جد ما اعاني من هذي المشكله اذا عندج شي يمتن بس 3 كيلوا قوليلي

سلام
عنوووده
عنوووده
الف شكر ياشعرة القلب

وقبل كل شي ياهلا ومرحبا فيكي :24:

بس ماقلتيلنا من وين حصلتي هالزيت.....من العطار والا الصيدليه
وهل كنتي تعملي تدليك معه والا بس دهان
:24:
سموّره الأموّره
مشكوووووووووووره يالغاليه :26: :26:
من علمك تجرح
من علمك تجرح
حياج الله شعرة القلب ويانا :26:

بس من وين جبتي هالزيت من صيدليه والا عطار ؟؟؟؟؟؟؟

:27:
شينه بس قمر
شينه بس قمر
هلااااااااااااااا بالنشااااااااااااامه كلهممم

يسلمووووووووو ياسكر

وحياك الللللله بيننا

صراحه شجعتيني استخدمه انا السلولايت معقدني زنودي كلها خطوووووط

أأأأأأأأأأألف شكرر لشعرررررررررة قلبي :24: :24: