أم رئاف

أم رئاف @am_ryaf

عضوة فعالة

فكرة متواضعة للزوايا

المنزل والديكور

بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ بسرعة......
فكرتي اليوم لاوالله مهب فكرتي سمعت عنه وطبقته وكانت النتيجة انها حلوة وإنشاء الله تعجبكم ....يالله مع بعض
اول شي أختاري اي زاوية في غرفة الجلوس أو في الصالة على راحتك وبعدين في هالزاوية في السقف ضعي مسمار شنكار إنشاء الله تعرفونه وبعدين ضعي حلقه من خشب أو اي حلقه متوفرة لديك جيبي قماش شيفون ممكن ثلاث ألوان أو لونين تتناسب مع الحائط والأثاث والأرضية ويكون طوله تقريباً 4متر وانثري عليه خرز خشبي أو على راحتك ولؤلؤ وكثفيه على الجوانب ...وضعيه داخل الحلقه المعلقه في السقف ودعي القماش ينسدل على الأرض وبعدين جيبي صندوق حلو الشكل وضعي فيه خداديات حلوة وفخمة وجيبي سباح كبيرة الحجم وهي متوفرة هذي الفترة بكثرة وأعتقد كلنا نعرف السبحة وممكن تستبدلين الصندوق بطاولة دائرية الشكل وضعي عليها نفس ألوان القماش السابق على فكرة الصندوق أوالطاولة حسب رغبتك لازم يكون القماش الي نازل من السقف جاي تحتها بحيث يظهر الخرز والولو المنثور بكثرة في الجوانب وإنشاء الله تكونوا فهمتوها وقدرة أوصل المعلومه يارب..تعجبكم....:11:
35
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رسال
رسال
السلام عليكم.....
ام رئاف...
ما شاء الله فكره حلوه ورايقه......
شكلها بيطلع حلو مع الاضاءه الموجهه على الزاويه...
تسلمين...

اخت برجيس...
خليتي الفكره فكرتين والحلو احلى مرتين .........( صارت دعايه )
تسلمين..

رسااال.
نيارة
نيارة
أم رئاف
فكرة حلوة و تخيلتها أعطت شكل رائع للزاوية ,, تسلم يدينك و كثري من الأفكار الحلوة
والتعقيبات من الأخوات رسال و برجيس أثرت الموضوع
% أم أنس  %
% أم أنس %
أم رئاف

فكرتك عن جد :21: حلوة فهمتها عليك بس مو فاهمة كيف يكون وضع الصندوق أو الطاولة لو مافي كلافة عليك وضحي مرة ثانية وكمان إش هو مسمار شنكار:13:
**سلمى**
**سلمى**
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فكرة رائعه....... ممكن كمان نستبدل الخيديات باورود و الزرع النازل من اطراف الصندوق:26:
أم رئاف
أم رئاف
الأخت برجيس نعم علىشكل حرف L..
والخرز والولو أنا ثبته بصمغ حراري على القماش كله ولما وصلت الأطراف خليتها أكثر يعني كيف أقولك طلع وكأنه قماش مشكوك بالخرز والولو إنشاء الله تكوني فهمتي وإذابغيتي اي شي انا تحت أمرك وأمر الأخوات العزيزات..
أم أنس مشكورة على الأطراء وبنسبه لسؤالك مو انا قلت ان القماش يكون طويل بحيث يصل الأرض وزيادة وبعدين الي وصل للأرض من القماش أحاول أفرشه على الأرض وأضع عليه الصندوق أوالطاوله وإنشاء الله يكون الشرح واضح وأي أستفسار أنا تحت أمرك ...
الأخوات رسال وسلمى ونيارة مشكورين على التفاعل وانشاء الله اقدم كل ما هو مفيد للجميع...والحمد لله ان الفكرة أعجبتكم
وبنسبه الفكرتك اخت سلمى حلوه خصوصا الزرع بما اني احبه وبعد زي ماقلت رسال مع الأضاءة المسلطة على الزاوية بيكون شكلها حلو ....تسلمون خواتي والي مافهم لايرده إلا لسانه...