جوهرة دبي

جوهرة دبي @gohr_dby

عضوة نشيطة

علاج فعال للقشره من أول مره

العناية بالشعر

أخواتي عضوات منتدي عالم حواء:

حبيت اقولكم عن حل لمشكلة القشره انا شخصيا عانيت منها لسنوات والله لسنوات وجربت مستحضرات كثيييره من شامبوهات وولوشنات وكريمات مضاده للقشره وغيرها وغيرها ،،حتي علاجات المستشفيات مايابت نتيجه لان القشره كانت ترد بكل سهوله من عقب ترك المستحضر باسبوع فقط،، والطبيبه قالت لي بان القشره مستحيل ان تززول ويجب استعمال هاذا الكريم والشامبو طووووول العمر،، ولاكن ولله الحمد حصلت علي العلاج الذي ريحني من هذه المعانة التي طالت لسنوات ،، لاني جربته شخصيا وانا مرتاااااااااااحه جدا منه أولا : لانه شي طبيعي وموجود كل مكان ثاني شي أنه يريح فروة راسج ويخفف القشرة تدريجيا ،،

عرفتوا شو هو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

(قشر الرمااااااااااااااااااان)

تاخذين قشر الرمان وتفورينه ربع ساعه لين ما تشوفين الماي تلون بلون الرمان عقب تبردينه وتصفينه وتمسحين فيها فروة راسج كلهااااااا حاولي ان الماي يسير كل مكان في الراس وتخلينه ساعه كامله بعدين اتغسلين شعرج عادي ،، بس بتحسين ان شعرج استوا خشن شويه من تاثير الرمان فيستحسن انج تسوين حمام زين عقب هلوصفه.

أنا اختيه جربت هلوصفه علي راس زوجها لانه كان يعاني من قشوور كبيره والحمد الله من يومها ماردت له القشره :02:

أتمني يابنات انكم تجربونه خصوصا انه ما يكلف ولا ياخذ وقت ولا ياذي البشره لان الدكتور عادل عبد العال سمعت انه مدح قشر الرمان حق ازالة القشره .

التجربه خير برهان
بس بنات انا ما اضمن الكم ان القشره ماترد مره ثانيه لان البشرات تختلف ونوع القشره بعد يختلف من شخص لأخر،،

انا بحاول اني استعمله اسبوعيا كل خميس اضمن ان القشره ما ترد مره ثانيه ،، لاني عانييييييت كثيييير لدرجه ان بشرة راسي كانت تلتهب ويطلع فيها دم من كثر الحكه ،، بس الحيييين الحمد الله مرتاااااااحه كثيييييير وان شاء الله استمر عليها،،

خواتي حبيت اني اساعدكم وافيدكم

والي تجربه اتمني اتمني اتمني انها تقولي عن النتايج ،، والله الشافي

اختكم : جوهرة دبي::27:
30
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المقام
المقام
مشكورة يا اختي والله يعطيش العافية والله انني عفت من القشرة ومن الحكة التي تسببها وراح انشاء اللة

اجرب وصفتش عسا تفديني :26: باي 0
يم يم
يم يم
مشكوره على الوصفه والله ياخذ القشره لي متعبتني 000000000 وان شاء الله بجربها
زمردة 100
زمردة 100
تسلمييييييييييييين جدا جدا وعما قريب بجربها لاني اليوم غسلت شعري بالسدر والحمدلله

اختفت عني القشرة

ومن بااااااب التغيييييييير بستخدم الرمان وبـجرب
زمردة 100
زمردة 100
اختي جوهرة دبي

قشووووور الرماااااااااان لازم تكون جافة والا عادي اول ما آآآآآكل الرمانه

واخلص منها استخدم قشووورها ؟؟ والا اتركها تجف ؟؟

انتظر ردج
مروج الذهب
مروج الذهب
جزاكِ الله خيراً أختي على الوصفة :26: