MARIGOLD

MARIGOLD @marigold

محررة ذهبية

سؤال عن الغراء الأبيض

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم...
صراحة ساعات اشوف اشغال يدوية في التلفاز رهيبة و نفسي اسويها بس من ضمن المقادير تكون غراء ابيض ... و مدري لما بحثت عنه في النت لقيت انه انواع ... في شفاف و في نصف شفاف ... مع ان اللي اشوفه في التلفاز مش شفاف ابدا ... شكله مثل الأسمنت ! ... احترت كيف اعرف اي واحد فيهم؟ .... http://www.sfdprojects.org.eg/project/prj_project_view.asp?ProjectID=423 الموقع هذا فيه انواع مختلفة بس ولا واحد فيهم غراء ابيض الي مطلوب

بالمناسبة ... حابة اسأل شي ثاني .,,, اللوحات الفنية اللي تنرسم على قماش . .. تلف بخشبه و بعدين يوضع عليها غراء ابيض ... هل هو غراء ابيض نصف شفاف ؟ واللا غير شفاف؟ ،،

ساعدوني بليز محتارة والله :o
9
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نيارة
نيارة
MARIGOLD
يا هلا فيك
بالنسبة للغراء الأبيض فهو أبيض اللون قبل الاستخدام بجميع أنواعه
لكن عندما يجف بعض أنواعه تتحول إلى شفاف أو شبة شفاف أو تبقى كما هي بيضاً ..

أما بالنسبة للوحات فلا أعلم أن المستخدم فوقها هو الصمغ الأبيض ,, و الله أعلم
و البنات المختصات ممكن يفتونك أكثر مني
صهيل
صهيل
،،، مرحبتين .. بالنسبة للوحات يلصق بأي نوع من اللصق الغراء الأبيض او البيزون الغراء الأصفر,,,, و النجربة خير برهان ..

حياك الله

صهيل *
MARIGOLD
MARIGOLD
teen girl و نيارة
هلا والله
مشكورات عمري على المساعدة ... الغريبة اني للآن مو لاقيته ... بس لساتني ببحث و ابحث لحد ما الاقيه

الأخت صهيل شكرا على مساعدتك بس ملاحظة اللي انا ابحث عنه مش الغراء للوحات اللي يستخدم للصق ... إنما الغراق الأبيض اللي يصبغ بقطعة من القماش البيضاء ثم تُرسم عليه اللوحة الفنية ... انا مرة عملتها مدري وين .. كانت عندنا حصة فنية و الأبلة قالت لنا ناخذها مادري لأي محل و هو يعملها لنا...بس نسيت وين و وين نجيبه ...و لاستني اشوف اللوحات الفنية اللي من قماش تعرض في التلفاز بس مادري اي غراء
صهيل
صهيل
:26: السلام عليكم ،,،.....

عذريني عزيزتي ما عندي فكرة ...

و حياك الله

صهيل *
MARIGOLD
MARIGOLD
معليش مش مشكلة يا اختي كفاية وجودك

عموما انا لقيت الغراء بالصدفة بمحل الخردوات و راح اجربه على القماش و اشوف شو يصير