اكسسوار للسيارة

الفن والأشغال اليدوية

اخواتي العزيزات والغاليات ممكن اطلب منكم طلب صغير اتمنى انكم ماتردوني انا عارفة انه الموضوع مو من اختصاصنا كنساء لكن يهمنا في كلا الحالات عموما اشترينا سيارة جديدة:42: :42: وفرحانين فيها مرة وابغى اسوي اكسسوارات لها من صنع يدي بس ماعندي افكار حلوة وجديدة في نفس الوقت فياليت انكم تبحثون معي على هالافكار ولكم جزيل الشكر.:41:
9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

bobee_2
bobee_2
مرحبا........ :23: يا بنت الذوق أنا مثلك ماأدري أيش اسوي لحد مجت عندي الفكرة وهي عملت بابره الكورشيه لدريكسون غطاء و للقير بعد غطاء صغير :32: :24: وقد ناااااااااااال اعجــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب زوجي وهذا ما اتمناة
ندى_الحب
ندى_الحب
ممكن تعملي غطاء لعلبة منديل
بالكروشية او انك تخيطينها
هذا الي عندي الان

ندى الحب
نيارة
نيارة
بنت الذوق
يا هلا فيك
و مبروك السيارة الجديدة
فكرة حلوة أنك تعملين إكسسوارات للسيارة بنفسك
- ممكن تعملين ميدالية للسيارة من الجلد مثلاً
- ممكن عمل معلقة عليها دعاء الركوب حيث يمكن عمله كتطريز بالكنفاه
- ممكن عمل تلبيس لمراتب السيارة من القماش و أطراف مطاط لحفظها من الاتساخ

ممكن تجميع كل ماسبق من أفكار مني و من الأخوات و عمل طقم كامل أي بلون و تصميم موحد
ROMEE
ROMEE
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نفس شعوري لما نشتري سيارة جديدة ولكن المهم هل يقبل زوجك هذه الاضافات أم يعتبرها دلع ورفاهية للنساءفقط ظ
بالنسبة لسياتري التي أركب بها فأنا استعملت البور اون وهو مادة توضع على أي شئ فيتحول إلى مايشبه البلاستيك الشفاف ويمكن تشتريه من محلات مواد البناء فهو رخيص لكن لا أعرف ماذا يسمونه هناك أو ممكن شراءه من مكتبة جرير ووالمكتبات الخاصة بالأعمال الفنية ما قمت بعمله هو وضع صورة لبناتي بالمقلوب في قالب مستطيل يباع في المكتبة خاص بهذه المادة ثم صببت المادة على ظهر الصورة وانتظرت حتى جفت ثم أخرجت الصورة أصبحت كأنها برواز طبعا صلبة ( يمكن ثنيها بصعوبة ولكن ممكن ثقبها ) وطبعا يمكن غسلها بسهولة بدون أن تتأثر الصورة ثم أضفت بعض الزهار الصغيرة أسفل الصورة وعلقتها بالقرب من المرآة
يمكنك تبديل الفكرة بإضافة دعاء ركوب السيارة أو الصلاة على النبي أو أي شئ
كما يمكنك عمل تلبيس لمقعد السائق لأنه اكثر المقاعد اتساخا ويمكن أن يكون فقط لمنطة الرأس كما هو موجود في مقاعد الطائرات
المذحجية
المذحجية
والله ماعندي شيء بس اتمنى انك تلقين شيء من العضوات الكرااام