في ذكرى زواجي.. أكثر حركة اعجبت زوجي الحبيب!!! جربوها

الأسرة والمجتمع

أمس كان ذكرى زواجي..
وطبعا اختكم ما قصرت في الحركات الرومانسية اللي استفادت منها من منتداها الرائع (عالم حواء)
سواء الورود والشموع والمفاجآت والبحث عن الكنز والأكل المميز والمكياج والهدايا المغلفة بطريقة مبتكرة ..
باختصار..
طول اليوم كان مفاجآت في مفاجآت..
بس قبل النوم انا زوجي متعود يقرأ في كتاب (أي كتاب)
وأنا كنت محضرة نوتة كتبت فيها مقدمة رومانسية وباقي الصفحات (مليتها) مواقف لذيذة صارت بيننا من أول زواجنا..
وركزت على المواقف اللي حببتني فيه أكثر..
أما البقية فكانت مواقف طريفة..
وكنت في كل صفحة أكتب (أحبك لأنك)..
النوتة ما تعبتني رغم اني مليتها من أول صفحة لآخر صفحة!
والسبب انه بعض المواقف ما تاخذ سطرين واقلب للصفحة الثانية!
تدرون وش كان موقف زوجي يوم قرأها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حسيت انه الدنيا صارت حلوة في عيونه وحسيت بحب كبير في كلامه!
وقاللي:
صحيح انك تعبتي اليوم في كل اللي سويتيه .. من أول اليوم لآخره .. بس بصراحة.. هذي النوتة أروع حركة سويتيها.. لانها حسستني ان مجهودي في ارضائك كان له فائدة وانك تذكرين اشياء حلوة بيننا..
ولو كنتي ماسويتي غيرها.. كنت بصير (ايضا) اسعد زوج في الدنيا!
لانك حققتي عكس مايقال عن الزوجات.. (يكفرن العشير)!!!!!!!!!!!!!

ومافي داعي اقوللكم وش سوت هالكلمات في قلبي!

اتمنى انكم تحاولون ها الطريقة.. يمكن تذوقون الطعم اللي ذقته الليلة الماضية من اجمل انواع السعادة والرضا!
26
22K

هذا الموضوع مغلق.

ross
ross
خطييييييييييره يا سحابة الشرق..بصراحه فكره حلوه ان شاء الله بسويها..يزاج الله خير ..والله يجعل ايامج كلها سعاده ان شاء الله..
:24: :24: :24:
بروق نجدية
بروق نجدية
ماشاء الله عليكي يا سحابة الشرق فعلا فكره رووووووووووعه وما عمري سمعت فيها
راح اسويها واشوف زوجي وش بتكون ردة فعله :23:

اتحفينا بجديدك يا سحابة الشرق ودمتي :27:
دلوعة من أحبه
دلوعة من أحبه
سحابه حبيبتي الله يخليك الله يوفقك =======حشا اشحت انواع طراره
انا عندي مناسبه بعد كم يوم ابي لليله رومنسيه بمعني الكلمه شي خطيرابي عيونه :32: :32: ابي عيونه تصير كذا انا شريت هديه وغلفتها بس انششششاء الله تعجبه ولا يفشلني :44: :44: مدري احس اني ضايعه===حلوه كخخخخ
:42: :26: مشكوره يعيون مقدمن ..تران شفت كل لافكار الي في المنتدي ......بس برضوه ضيعه يعني كيف اقدم الهديه وثاني شى انا بسوي انشاء الله كيكه فيه صورته يعني احط العشاء اول او الكيكه ومتي اقدم الهديه ؟؟؟؟؟باي
لحن للقمر
لحن للقمر
عيوني ميمي..
1- بالنسبة للهدية انا اقترح انك تقدمينها في وقت ما يكون زوجك متوقعه
يعني لا تكون وقت الكيكة او قبل النوم او حتى بعد العشاء
خليها مثلا على غترته اللي بيلبسها ..أو جنب الريموت أو عند مدخل البيت وهو خارج وسوي نفسك مو شايفته وهو يفتحها ولا كأنك مهتمة!
وبتشوفين ردة فعله!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اذا ما ............ ما اكون سحابة الشرق!
2- بالنسبة للكيكة افضل انها تكون في غرفة مستقلة وتكون بعد العشاء بساعة على الأقل!
بعد ما تتعشون تكلمو شوي او اطلعو بالسيارة دووووووووروا الين تدوخون
واذا رجعتو روحي ولعي شموع (على حسب المناسبة) حول الكيكة وطبعا ام عبودي ماتقصر في المشروبات ! بعدين قدميله وردة على صحن صغير مكتوب فيها.. حبيبتك تنتظرك بعد دقيقتين في (الغرفة اللي حددتيها) وطبعا بيجي وبيشوف وقطعوا الكيكة وبالهنا عيوني!
3- اذا عندك وقت قبل المناسبة جربي حركة النوتة اللي ذكرتها في بداية موضوعي وعطيه اياها قبل النوم..
واتمنالك حياة سعيدة يارب كلها مناسبات حلووووووووووة!
ام مضاوي
ام مضاوي
سحابه الشرق الفكره مرررررررررره روعه
ان شاء الله ابسويها بعد3 شهور ذكرى زواجي 3
مشكوره