بديعه

بديعه @bdyaah

عضوة نشيطة

ابغى فكره لخلفيه لتعليق رسوم الطالبات

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حال الجميع
عزيزاتي عضوات منتدى حواء ابغى مساعدتكم في عرض بعض الافكار لخلفيه تعلق على الجدار (( تعلق بحيث يمكن تغيير مكانها))
وهي لغرض تعليق رسوم الطالبات
ابغى الي عندهاافكار تذكرها لنا والكل يستفيد
ومن عندي فكرة تغليف ورق كرتون الكبير كراتين الاثاث مثلا تغلف بالخيش ثنيات ورسوم الطالبات يوضع خلفها خلفيه سوداء ورق كانسون وتعلق على اللوح الخيش ممكن تلوين الخيش باللون المناسب للديكور ودمتم وابدعوا لنا بافكاركم
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نيارة
نيارة
بديعه...
يا هلا فيك
أنا لست معلمة و لكن سأجتهد معك ..

* ما رأيك بأطباق البيض الكرتونية ( مربعة الشكل )
حيث تلون بالبخاخ بلون مناسب للوحة و تستخدم كخلفية لها
و إذا العمل كبير يمكن تثبيت أكثر من طبق بيض بجوار بعض ...

* يمكن عمل خلفيات لأعمال الطالبات باستخدام ورق الألومنيوم المثبت على الدانتيل البلاستيكي البارز و تعتيقة بالحبر الأسود سيعطيك أشكال إطارات غريبة و مميزة ...

* تعتيق قطع كبيرة من الورق المقوى بمحلول النسكافية و تركها حتى تجف ثم حرق أطرافها لتبدو قديمة و متآكلة ...
بديعه
بديعه
رائعة انت يا نياره
كل موضوع ولك فيه ابداع صراحة اعجبتني الأخيره
الله يجزاك خير شكراً
صهيل
صهيل
معجبة بمواضيعك ... يا بديعة

و اتمنى و جود ردود ثرية و مفيدة ... و خاصة من معلمات الفنية ..حتى نستفيد من خبرة بعض ... و كل الشكر و التقدير من المهتمات بالفن على اجتهاداتهم الممتازة ..

0000000000000

يمكن تعليق رسوم الطالبات على لوح خشبي متحرك .. يعني فية حلقات تثبت بتعليقها على مسمار .. و بالتالي يسهل نقلة ... يغلف بقماش ... و فكرة الكرتون الكبير أعجبتني ..

اما رسومات الطالبات فتغلف بورق كانسون أسود ثم أبيض / فضي يلية اسود حسب الرغبة
او ورق كانسون أسود على شكل مستطيل .. وتلصق فية لوحات مثلا كلها مستطيلة او اثنتان و الأخرى طولية و تكون في الوسط و يحدد اطار لها برسم اطار على ورق الكانسون السود بقلم فضي او ذهبي على مسافة 1 سم ...

او تلصق على ورق كانسون ابيض او أسود و تأخذي 4 او 3 سم من كل طرف محيط بالرسمة و تلصق شرائط من ورق كانسون آخر على لوحة او الرسمة على مسافة النصف مثلا .. و يكون لونة من الألوان الغالبة في اللوحة ...
ا

و نتمنى تفاعل الجميع ،،، مع الموضوع
sabreen
sabreen
افا عليج اختي بديعة احنا في الخدمه

:21:
اول فكره انج اسوين الخلفيه على شكل منزل وتنسقين الخلفيه بأزهار وتحطين رسومات الاطفال على الشباك ويكون فوق الرسمه ورق شفاف عشان يبين انه زجاج وتحطين بعد على الباب .
الفكره الثانيه :-
انج اسوين شكل البحر اموااااااااااج وصدف وتكبرين شكل الصدفه وتحطين على كل صدفه الرسومات .
الفكرة الثالثة هي انجي اسوين شكل الكاميرا واطلعين من الكاميرا الشريط الفلم وتحطين الرسومات في الشريط .

الفكره الرابعة :-
اتغطين الخلفيه كلها بلون العنابي بالخام وبعدين اتبين العود الكارتون مال الخااااام وتلفين دار مدار العود بحبل لون بوني الجديم وتحدين هذا العود الكارتون على الاطرااف الالخلفيه وبعدين يبي الحبل الباجي ولفي فيها الرسومات على شكل رساله انج تسحبين الحبل تطلع الرسومات الاطفال . شكلي من الحبل فيونكات وعلقيها مع الخلفيه .

:21:
بديعه
بديعه
شكرا لكل من شاركتني ولو بالمرور واشكر من تفاعلن معي وابدن لي بعض الافكار فجزاكن الله خير وجعل الله ذلك في موازين حسناتكن