nonamody

nonamody @nonamody

عضوة جديدة

اقتراح 000 للجميع 000 الكل يدخل 00من اعمال00ايديك

الفن والأشغال اليدوية

سلام للكل بدون فرز 000 لدى حس فنى فى كل شى الديكور 00 التصميم 00 الاشغال اليدوية 00الخياطة 00يعنى الحمد لله يمكن يكون هنالك الكثير مثلى لذلك اتمنى لو نقووم بلعمل معا بالفكار وتنفيذها يعنى نكتب عمل واليقدر ينفذة ينفذة ويعطى راية و كل مرة عمل وطريقة عمله مثلا انا اليوم عملت شرشف لغرفة النوم وطلع حلو مره ومحتاجة لتصميم ستائر ارجو التفاعل ىعنى ايش الافكار الجربتيها من عمل ايديك000 ومنى ليكم 00000 سلام
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همسة
همسة
أهلين nonamody

بالنسبة لي أخر ماعملت أباجورة بالورد المجفف ، بحيث ثبت الورد على غطاء الأباجورة الأبيض

بواسطة مسدس الشمع ...

وماشاء الله الأخوات هنا مبدعات ، كوين: رهف في الكوروشية ، رسال في إستغلال الخامات

وكذلك نيارة ، ودانا سعد .....بالصبغ والدهان ، وبرجيس في الأفكار المميزة ، و ..... ,و.....

إذا بعد لك العضوات راح أتعب :D
نيارة
نيارة
nonamody
يا هلا فيك و منورتنا بوجود فنانة مثلك بيننا
و إقتراحك جميل جداً و نحن مجتمعين في منتديات الديكور و الفن على هذا الأساس
أي تبادل الخبرات و المعلومات و التعاون بيننا و تقديم النصائح و التجارب
فأهلا و مرحباً بك و بإذن الله سنستمتع و تستمتعين بوجودك بيننا

يا ليت تطلعيننا على طريقة عمل مفرش غرفة النوم ؟
التيسير
التيسير
السلام عليكم

اهلا nonamody

انة الظاهر مثلك عندى الهوايات الفنية الى قاتى عليه اتشوفينى اهب فى الشغلة فترة واتركها واروح لغيرها

:31:

واخر شى عملتة اهو الرسم على الزجاج سويتلى كم لوحة ولونتها :38: :15:
ساكنة القلوب
ساكنة القلوب
أهلاوسهلا بك يا أختي ..

سوف تجدين ما يسرك ويساعدك في تنمية مهاراتك ومواهبك
.. المنتدى رائع جدا ..
وجميع أعضاءه رائعات وذوات خبرة ..

وبالنسبة للأعمال أنا والله أتابع .. وأحاول جاهدة إني أوفر الخامات للأعمال ..
وكنت أحاول متابعة أفكار القسم .. فكنت أفشل أحيانا وأنجح أحيانا أخرى ..
لكن فعلا الأعمال الفنية ممتعة .. ويكفي أنك تقومي بصنعها بيدك ..

وأتمنى لك التوفيق أختي ..
nonamody
nonamody
شكرا لجميع من اهتم بموضوعى همسة 00 نيارة 00 التيسير 00 ساكنة القلوب0000000 وارجو التفاعل من الجميع 00000000000 نيارة تامرين حبيبتى 00 بلنسبة للمفرش اهو بسيط وجميل 00 الاحتياجات 1- 4 امتار من قماش مقلم او مشجر كل 2متر لحالة 2-2 متر احد الوان القماش سادة يعنى اقل لون فى القماش تختارين الطريقة 00تطبقين القماش السادةلاربعة بلطول و تقصين القماش وتاخذين كل قطعة لحالة وبمكنيةالخياطة تسوين كشكشة يعنى تلمين القماش على بعض وتخطين ياريت تفهمون قصدى - كشكشة -تجيبين القماش الثانى المقلم وعلى اطرافة تخيطين الكشكشة من جهة واحدة وتخيطين القماش من الجهتين الغير مكشكشة يعنى يصير القماش عريض ومن الاطراف مكشكش ومحل الخياطة الفى النص ممكن نخيط بة دانتيل للشكل 000000 خلال ساعتين تكو نى عملتى مفرش لسريرك وان شاء الله سوف اعمل الستار بنفس الفكرة بس بعكس الستارة بلسادة والكشكشة بالمقلم 0000 ارجو انكم تستفيدون 000واكتبو افكاركم حتى ولو بسيطة 00