انقصي اربع كيلوات في اربع أيام بسسسسسسس

علاج السمنة والنحافة

عندي لكم ريجيم وايد حلولانه امس شفت ربيعتي ومن زمان ما شفتها .. ويوم شفتها تفاجأت ... قلت اكيد في سر قالتلي لا سر ولا شي... وعطتني الريجيم اللي سوته وقلت بكتبه حقكم علشان تجربونه وتخبروني عنه ..... لاني انا ما اقدر اسوي ريجيم :10: وما ادري متى بسويييه لاني حامل .. ادعولي الله يخليكم
انزييييييييييين والحين اللي تبغي الريجيم تقووووووول وانا ما بقصر
باااااااااااااااااااااااي
22
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يآس
يآس
وينه ولا تطولين علينا
والله يسهل حملك وولادتك ويرزقك اللي في بالك
شهد 2
شهد 2
بسررررررعة
يا اموووورة
neesah
neesah
صدقيني مافي احد بيدخل هنا الا ويبغى يعرف فياريت تقولي لنا على طول لانه الواحد مابيضمن انه يفضى للنت دايما...وشكرا مقدما
رسال
رسال
السلام عليكم...

الاموره...
الله يخليك لا تطولين على البنات.....بس على شرط...
الي تنقص....ترسل لي الي نقصته!!!!!
لاني بصراحه عجزت اسمن......
رسال.
alamoora
alamoora
اسمحولي حبيباتي على التأخير .... واليكم هذا الريجيم
على الريق يوميا كأس ماء دافيء مع عصير ليمونه ..... بعد الافطار والغذاء والعشا : كأس ماء كبير +2 فنجان قهوه او نسكافيه طبعا من دون سكر .....مه ثمرة فاكهه من اي نوع
وقبل النوم :تاكلون 3 حبات خيار أو خس وحبة جزر+تفاحه او كمثرى

اليوم الاول :
الفطور : شاي با الليمون او قهوه عربيه باي كميه ترغبينها وبدون سكر +برتقاله او جريب فروت +قطعه صغيره من جبن قليل الدسم + شريحة توست أسمر محمصه
وجبة الغداء :شوربة خضراوات خفيفه +قطعه كبيره من جبن القريش او اي جبن قليل الدسم او اللحوم قليلة الدسم +جريب فروت +مياه معدنيه او اي مشروب بس من دووووووووووون سكر

وجبة العشا:شاي أو قهوه+جبن قريش او لحوم +سلطه خضراء مع توابل +شريحة توست أسمر محمصه +مياه معدنيه

اليوم الثاني :
2حبة كمثرى او 2 حبة برتقال

وجبة الغدا:
كاس من عصير البرتقال مع قطعة من لحم الدجاج المشوي او لحم ماعز وسلطه من الخضار
من دون زيت او توابل
وجبة العشا:
صحن من الخضروات المسلوقة كوسه مسلوقه وقرنبيط مسلوق
في اليوم الثالث:

2 حبة كمثرى او 2 حبة برتقاله
وجبة الغدا:

سلطه من الخضار بدون زيت وقطعة دجاج منزوعة الجلد

وجبة العشا:
كاس عصير خوخ او ثلاث حبات خوخ+كاس ماء وقطعة برغر

اليوم الرابع:
الفطور:
2حبة كمثرى او 2حبة برتقال

الغدا:
برتقاله+كاس ماء+صحن سلطه مكون من 3 حبات من بياض البيض المسلوق جيدا وطماطم +قطعه جبن قليل الدسم حوالي 50 جرام
+ربع خبز أسمر
العشا:

نسكافيه او شاي بالحليب+3 حبات من الطماط+صدر دجاجه من دون جلد

واللي بتواضب عليه صدقوني بتحصل على نتيجه ..... ربيعتي نقصت 8 كيلوات وما تبغي تنقص زياده ..... تقول انها خلال اسبوعين نقصت 8 كيلوات .... واللي بيسوي رياضه بينقص اكثر .... بس نسيت أسالها من وين يابت هذا الريجيم بسالها وبرد اخبركم