ناريس76

ناريس76 @narys76

عضوة فعالة

تجفيف الأزهار

الفن والأشغال اليدوية

مرحبا بنات

هذي أول مرة أكتب فيها في هذا القسم .. و بصراحة الأفكار و التجارب اللي مكتوبة هنا شئ رهيب .. تجنن . على فكرة .. كل عام و أنتم بخير بمناسبة السنة الجديدة .. أن شاء الله تكون سنة خير على الكل .

بنات أنا طالبة منكم تعلموني أشلون أجفف الأزهار .. في الحقيقة خطيبي أهداني في السنة الجديدة وردة حمرة و وردة أخري لونها أصفر شكلها غريب بس يجنن .. و بصراحة أنا حابة أحتفظ فيهم للذكرى .

ودي تعلموني أشلون أجفف الورد و أحتفظ بشكلهم و لونهم الطبيعي .. عشان كلما أشوفهم أذكر اليوم اللي أهداني أياهم فيه .

أنا في أنتظاركم و مشكورين مقدماً

ناريس
9
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نورالشرق
نورالشرق
السلام عليكم
انا جففت زهور مرتين فقط
بس الحمد لله كانت المحاولة ناجحة

اخذت الزهرة و علقتها في مكان مظلم..طبعا كانت عندي خزانة قديمة علقت الزهرة فيها
لكن بالمقلوب و اخذت خيط و لفيته على الزهرة ..قولي لي ليييييييش؟؟؟
علشان أحافظ على شكلها و ما تصير منكوشة:21:

ان شاء الله أكون أفدتك عزيزتي ناريس76
وداد2003
وداد2003
مرحبا
ناريس76....
نور الشوق ماقصرت الله يعافيها لاكن عندي طريقه انشاالله تعجبك

هي....
بخي على الورد اسبريه (مثبت شعر) يحافظ على شكل الورد اطول مده ممكنه

تحياتي اختكم..

وداد2003
ناريس76
ناريس76
أختي وداد2003 مشكورة على هالفكرة بس حبيت أسأل ، إذا بخيت عليها مثبت شعر راح تحافظ على شكلها ، بس لفترة محددة بس ، يعني بعد فترة راح تذبل صح أختي ؟؟؟ في أنتظار ردك

أختي نور الشرق أنتي بعد مشكورة و ما قصرتي فكرتك عجبتني بس حبيت أسأل هل هاذي الطريقة تجفف الوردة و تخليها تحافظ على شلكها و لونها على طول ؟؟ و هل ممكن أن أعمل هاذي الطريقة في خزانة ملابسي ؟ و هل لازم أنزع الكيس البلاستك اللي حوالين الوردة لما أعمل هذه الطريقة ؟؟

في أنتظاركم خواتي و مشكورين ... و كمان في أنتظار أفكار أخرى حلوة و سهلة
نيارة
نيارة
ناريس76
ناريس76
أختي نيارة ، الله يعطيك العافية

المواضيع كلها كانت مفيدة جدا و فيها أفكار حلوة ، لكن أكثر فكرة حسيتها حلوة و سهلة هي فكرة نور الشرق بس إنشاء الله لون الأزهار ما يتغير و يظل يحتفظ بلونة الطبيعي لأن هاذي الأزهار غالية علي كثير .

اللي جربت هاذي الطريقة و ظلت عندها لون الأزهار طبيعي تكتب لي بس عشان اطمن .

و الشكر الجزيل للكل - جزاكم الله خير ما قصرتوا