مرايا و علاق ملابس

الفن والأشغال اليدوية

الى كل الأخوات العزيزات ....
في البداية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........
عندي اختبار يوم الثلاثاء في مادة الفنية وطلع لي لوحه معلقه اركب فيها إما مرايا أو علاقه(شماعه بالعامي) مع الرسم عليها إما بالحرق أو التلوين بالألوان و أستخدم خامات أخرى ...........
ها بنات أذيتكم صح ........بس أنا أريد أفكاركم معاي في هذه اللوحة و يا ريت بالصور إذا ممكن عشان افهم المطلوب أرجو إنكم ما تفشلوني وتردوا علي لأني عن جد محتاجة ......................
وسلامتكم ............أختكم : بنوتة هجر

:27: :26: :32: :19: :12:
7
3K

هذا الموضوع مغلق.

صهيل
صهيل
السلام عليكم ،,،.....

اختي ممكن التوضيح أكثر !!!

هي خشبه والمطلوب مشروع كمراية او شماعه ؟؟!!!!!!
نيارة
نيارة
بنت هجر...
يا هلا فيك
ما رأيك بهذا التصميم مع عمل إطار حول المراية بالحرق
بنت هجر
بنت هجر
سلام عليكم .......
شكرا اخت صهيل ونيارة على الرد لكن المطلوب مني لوحة خشب وانا اركب عليها قطعه مرايا صغيرة على جنب او اركب شماعه مع تزيين الوحه بالرسم سواء بالحرق او التلوين مع امكانية اضافه مواد اخرى للتزين مثل الورود او الاغصان او الاوراق...............الخ
اتنمى اني اكون قدرت اوصل المعلومه لكن مع العلم اللوحه مقاسها 80*60
اتنمى للجميع التوفيق وشكرا مرة اخرى على الرد
اختكم المحتاجه لدعائكم : بنوتة هجر
:26: :26: :26:
صهيل
صهيل
السلام عليكم ،,،,،,...

المشروع هذا ممكن ينفذ بعدة أفكار ... واذا حددتي الخامات الي بتنفذ به .. بيساعدك على ايجاد الفكره بشكل أسرع . .. وممكن صوره او منظر يساعدك في ايجاد فكره لمشروعك ... وكل ما اطلعتي على صور وافكار ممكن تستوحي فكره ... وليس تقليد لها

ذكرتي اغصان ... وورود وحرق على الخشب ... والأرضيه لوح 80×60 مستطيل
تضعي المرايه في الجانب العلوي من اللوح وقريبه من الوسط نوعا ما .. ولك حرية الإختيار ... وتختاري اخصان شجر يابسه ومحروقه .. ومتأثره بألوانها بالحرق
وتنسقيها على المساحه المقابله للمرآه ... مع اضافت للورد المجفف / الصناعيه مع تلوينها بالوان قريبه من الوان الخشبه والغصان وعمل حرق على الخشب في ارضية الخشبه .. لغصون وزهور و طيور و .... طلعي ابداعاتك ... ولتمتد هذه الرسومات الى المراية وتحيط فيها ...
في النهايه دهنيها بالفرنيش ... والله الموفق
هذا مثال وان شاء الله .. الخوات ما يقصرون معك:32:
همسة
همسة
بنت هجر .....هلا والله ومرحبا فيك

الظاهر جيت متأخرة .....:D

فكرة صهيل حلوة ، خصوصاً ......إذا أضفتي عليها لمساتك الخاصة :)

والله يوفقك إن شاء الله ، وينجحك