كوين : رهف

كوين : رهف @koyn_rhf

عضوة شرف عالم حواء

الحمد لله انتهيت من ضرابيه الستارة ...... تخيلوا بالكوريشيه

الكروشيه والتريكو

بعد فترة طويلة ( حوالي 5 شهور ) انتهيت اخيرا من ضرابيه ستارة بكوريشيه .... يبعد عنكم عيوني راحت ..... لكن عندما انتهيت نسيت التعب كله .... وعندما نويت ان ادخلها في تصميم الستارة عرضت علي مصممة الديكور فوز ان تشتريها مني ( وبمبلغ جدا مغري ) ومن ساعتها وانا محتفظة بها في دولابي اخرجها لأمعن النظر فيها وارجعها ...

المهم جميل ان نصمم لمنزلنا اي شئ يكون من تعبنا نحن نفتخر ونعتز به .... خصوصا لمن يطلع شئ جميل فننسى التعب اللي تعبناه

والغريب قبل ان ابدأ بعمله فكرت كثيرا كيف ممكن يطلع وهل سوف يكون عمل جيد او مجرد ان ابذل مجهود ووقت وفي الآخر مايطلع شي حلو وجلست سنة بكاملها وانا الفكرة في بالي الى ان توكلت على الله وبدأت ....

وعلى فكرة الآن افكر في شئ اكبر وافخم ... اي بدلا من ان انفذ فقط الضرابيه اقوم بتنفيذ الستارة كلها

والذي شجعني اكثر انني منذ 3 سنوات قمت بعمل ايدي( او رباطات ) الستارة وطلعت جميلة .

وياريت الأخوات في قسم الكوريشيه يزودونا ببعض صور ستائر الكوريشيه ( مشكورين )
11
6K

هذا الموضوع مغلق.

همسة
همسة
ماشاء الله تبارك الله

رائع يا كوين : رهف ....إنك تعملين شيء مميز لبيتك

ماشاء الله عليك مبدعة في الكروشية ، وين مشاركاتك معنا في القسم :25:

عقبال ماتعملين الستارة كلها ....

نتمنى إستمرار تواصلك ...
صهيل
صهيل
السلام عليكم ،,،,،,

الله يعطيك الف عافية ... ويباركلك بالمجهود الكبير
براءة
براءة
السلام عليكم اخت كوين: رهف
الف مبروك لأنتهاء درابية الستارة و انا شاعرة بفرحتك لأنتهائها
وياريت توصفيلى شكلها لأني بحب شغل الكروشية جدا بس أشتغل مفارش فقط
و الله يعطيكي العافية و تعملي اشياء اخرى جميلة
شكرا خواتي لتشجيعكم لي .... على فكرة موهبتي في الكوريشيه كانت من قبل عشقي للتجميل ... وهذا انا الآن بنعيم الاثنين ولله الحمد .

وبدايتي في الكوريشيه عندما كان عمري تسع سنوات ، كنت آخذ غطاء علبة الفليت واحفرها من الوسط واثبت فيها اربع مسامير واشبك فيها الخيط واقوم بعمل مايشبه الخرطوم .... وهذا انا الآن اقوم بنسج الملابس والمفارش .... والآن ( الستارة )

اما بالنسبة لوصف الضرابيه فهي بعرض حوالي ربع متر وطولها متران ونصف ومزخرفة من الوسط بنفس لون الأرضية .... وياليت اجد الطريقة اللي اصور فيها مفارشي واعرضها هنا ... لكن احدى الأخوات اللي يعملن في احدى المجلات واعدتني بأن تقوم بتصويرها وانزالها في موضوع خاص ولكن عندما افكر كيف ادخلها في تصميم الستارة

وانا عندي مجلات كثيرة تساعد في تصاميم المفارش والستائر واحاول قريبا انشاءالله ان ارفقها هنا بحيث ان تكون الصورة مرفقة بالكوروكي حتى يسهل تنفيذها

وشكرا لكم خواتي
الماسة2001
الماسة2001
رائع اختي يحق لك تفرحي وتفتخري

عقبالنا يارب

وفعلا لماتسوين شي لبيتك تحسي انك سويتي شي ,,,وكمان تضمنين انها بتكون مميزه

ومافي عند احد مثلها لانها من بنات افكارك وصنع يدك