شقية مرة

شقية مرة @shky_mr

عضوة نشيطة

تبين ركبه ورديه تهبل ورطبه وكانك ما مشيتي على الأرض اقلطوا

العناية بالبشرة

السلااااااااااااااام عليكم

الماضوع اليوم يستحق القرايه بس مو لكل وحده للمهتمه فقطططططططط

عاااااااااااااااااارفه الموضوع مضاييييييييييق ناس كثير الا وهو الركبه وما ادراك مالركبه <<< ياشين التفلفس:30:

المهم يابنات والله العظيم عندي لكم طريقه تخليها تجننننننننننننن ........ بس

لكن

لكن بشرووووووووووووووووط
يعني الى ماراح تمشي على الشروط لااااااااااااااااااااااا تتعب نفسها وتكمل تقرأ الموضوع :21:

انا راح اقولكم تجربتي انا وصاحباتي والله تجربه مضمونه ولا يبيلها شيء يعني شويه اهتمام واستمرار تقريبا شهر أو ثلاث اسابيع وراح تنعمين بأجمل ركبه في العالم << هيد آند شولدرز على غفله خخخخخخخخخخخخخ

زمان كانت الركبه ياكاااااااااااافي عقده والله لدرجه يابنات انا اذا شفنا في التلفزيون وحده ركبها بيضه مع ساقها ويا كثرهم نقول عنها معوقه <<<< لاااااااااحظوا معووووقه ونكرررررررررررررررررررركر على الهرجه <<< ياشين المهبل أذ شافوا نفسهم :11:

المهم أنا راح احط لكم الطريقه ولاااااااااااااااااااااازم تستمرون يعني انا اليوم حطيتها الى تبي تسويها ترد على بعد شهر وتقول النتيجه << مو مهم الردود اهم شيء تستفيدون << يعني يعني مضحيه الأخت :44:

الطريقه :

أولاً : لااااااااااااااااااااااااااااااااازم تسوين حلاوه لشعر الركبه لا تستغربون والله ضرووووووري تسوين حلاوه علشان تنظفين المكان وعلشان الشعر ذا ترى يضايق وقت وضع الكريم

ثانياً : سفره :29:

سفرة أكل اكيد تعرفونها السفره الى نفرشها ونحط الأكل عليها << تكفين عاد

ثالثاً : الكرييييييييييم
انا ماراح اقول الكريم لأنو مخلط صراحه وانا افضل انو كل وحده تحط الكريم الى عندها
انا استعملت الكريم من زمااان يعني اول ما طلعت الكريمات المخلطه <<< حشى موضه

رابعاً : الليمووووووووووووووووون

يالله شوي واكمل تعبت اناملي الجميله << اقول عساها الكسر كملي << عمي رايحه وراجعه
دقيزه بس
144
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dreaming
dreaming
:26: :26:
ننتظر
شقية مرة
شقية مرة
طييييييييييييييييييب نكمل

قلنا قبل كل شيء نسوي حلاوه للرجل او للركبه وننظفها زييييييييين
بعدين نروح نحط عليها الليمون ونفركها زييييييييين ونخليها عشر دقايق ونغسل بماء دافي الركبه وننشفها

نروح الحين نجيب الكريم ونحطه على الركبه ونفرك الركبه فيه المهم ندهنها زيييييييين ونزبطها ،،، يعني اثني الركبه وحطي فيها زين بين الفتحات الى تكون في الركبه تعرفون يعني كبنا كانها جلد تمساح <<< ابووووووك يالتعبير

يعني ندهن الركبه زين << وجع اخلصي

بعدين نجيب السفره ونلفها على الركبه <<< هنا عاد الحوسه
اسمعوا ............ سمعتوا خخخخخخخخخخ

لالالالا جد اسمعوا .. جيبوا السفره واقطعوها طولي او على الى يلف لك الركبه كم لفه كذا <<< شارع ههههههه

وبعدين لفيها على الركبه بحيث انك تكتمين الركبه اهممممممم شيء تخلين الركبه تعرق جو السفره ــــ بس انتبهوا مو تربطونها بقووووووووه لا اربطيها بكل رقه واحساس يا أجمل الناس <<< وش شاربه هذي

وبعدين نااااااااااااااااامي
إذا قمتي على بركة الله في الصبح على طوووووووول افتحي السفره وافركي الكريم تلقين ركبك معرقه افركي الكريم على الركب مزببوووووووووط
وبعيدن مشي يومك عاااااااااادي زي اي يوم
وفي الليل نفس الحكايه تدلكين ركبك طبعاً بشويش تدلكين الركب وتحطين الليمون وتنظفين وتجففين وتكيرمين نفسك وتلفين الركب بالسفره وهكذا دواليك <<<< اليوم فلسفتي زاااااااااااااايده
عارفه نفسكم تحذفوني خخخخخخخخخخخخخ

بعد شهر قابليني اذا لقيتي نقطه سوداء

ملااااااااااااااااااااااااااااااحظه هاااااااااااااااااااااااامه

حذاري من استعمال الكريم المقشر على الركبه وانتى تستخدمين السفره
يعني استخدمي أي كريم ثاني

ةانشاء الله ما يخلص الحج الا وانتم ركبكم لمباااااااااااااااااااات
انشاء الله تستفيدون من الطريقه وتدعون لى يا بنات بحسن الخاتمه بالله عليكم الى تستفيد منها تدعيلي
وعلى فكرة ترى تقدرين تسوين نفس الطريقه على الأكواع
*Jen
*Jen
بس هذي هي الطريقه؟
غلا زوجها
غلا زوجها
الله يحسن لنا ولك الخاتمة ....والله الروعه مو الموضوع ؟؟؟؟الروعه كلها في أسلوبك وكلامك جالسه أضحك لوحدي وأرجع أعيد أقرا من جديد....صدق باين من الاسم دمك خفيف رباني ؟؟؟
عموما طريقه حلوه حقت السفرة يعطيك العافية ياحبوبة...
شقية مرة
شقية مرة
Jen
اي بس هذي هي الطريقه وش تبين بعد هههههههههههههههههههههههههه
اذا تبين شيء ثاني قوليلي من عيووووووووني

غلا زوجها
احرجتيييييييييييييييييني خدودي حمرت <<< تبي تقولك انها بيضا خخخخخخخخخخخخخخخخخ

يسلمو ياقمر على المرور

dreaming
ياعمري على الصورة الى حاطتها تحت اسمك ابو خرطوم ذا عجبني هههههههههههههههههههه
جبت الطريقه انشاء الله تفيدك