أم يحيى

أم يحيى @am_yhy

عضوة شرف في عالم حواء

وجه مـدوّر و منـــــــــــــوّ ر!!!

العناية بالبشرة

السلام عليكم
اسمحوا لي اليوم
سأخبركم عن سر عظيم
هذه الأيام
بعدما تعبت ومليت من الأنظمة الغذائية للمحافظة على قوامي ....
وشعري يزداد تساقط ...

صـرت أصطبح يومي بعدد من تمرات آكلها على الريق ...

ما تصدقون يا بنات

وجهي صار وحدة ثانية ...

حتى زوجي استغرب

يقول لي : صايرة ....

أنا ماراح أقول لكم إيش قال ، جربوا أنتوا وشوفوا أزواجكم إيش يقولون لكم .

الوصفة هذي تحتاج اسبوع تقريبا ويبين مفعولها .

والله يعلم ما قلتها لكم إلا لأني أريد أن تحصلوا على النتيجة الممتازة التي حصلت عليها .

إيش رايكم ؟؟

وادعوا لأم يحيى .
78
23K

هذا الموضوع مغلق.

ديباج الجنان
ديباج الجنان
ياسلام ياام يحيى لو طلع كلامك صحيح واسفه على كلمة صحيح ساعتها اطلبى واتمنى لانه فعلا انواع الريجيم اتعبتنا وخلت وجيهنا حالتها حاله والله يجزاك الخير باالدنيا والاخره ويسهل امرك وين مارحتى قولوا امين :14: :07:
عزيزة
عزيزة
اهلين ام يحي
فكرة حلوة وراح اجربها
بس في سؤال ؟
مااستخدمتي اي نظام غذائي
مع اكل التمر ،،، يعني طريقة في الاكل
مثل الاول او خففتي منه

ردي علي بسرعة لاني ناوية انفذ هذه الطريقة

تحياتي لك
أم يحيى
أم يحيى
أهلا أختي حرف z
جربي وماراح تندمي والتمر كله خير وبركة

وهذي تجربتي الشخصية لكن لا تحملوني النتائج ، لا تكون وحدة عندها ارتفاع بالسكر مثلا ...
انتبهوا زين ....

...انتبهوا زيـــــــــن قبل ما تطبقون

لكن أنا نفعت معاي والحمد لله علشان كذا حطيتها في قسم التجارب ، لأني لا حظت على وجهي هذا التغيير الجميل وماقلت شيء ، لكن لما قال لي زوجي نفس الملاحظة ، اكتشفت أني ما عملت شيء جديد إلا طريقة التمر . أو الرطب .والعلم عند الله .

أختي عزيزة :
والله أني مشتاقة لك كثير كثير

وبالنسبة للنظام الغذائي أنا هذي الأيام زعلانة وتاركة كل شيء لكن تخفيف عادي
جبل قهوان
جبل قهوان
صدقتى والله أختى أم يحيى .... الرسول صلى الله عليه وسلم .. وصانا ناكل 7 تمرات على الريق .. وانتى ما شاء الله عليك نفذتى .. ادعيلى .. ان ربى يهدينى بترك كوب الشاى اللى اصطبح فيه .. :21:

شرفتينــــا ... والله يا مشرفتنا الغالية ........... أنا لو ادرى ان أم يحيى بتجذبك ( مش هى ملكة النحل ) ملكتنا .. كنت من زمان قلت لها تحط تجاربها معنا ... :15: يالغالية .. من تجربتى مع الاكل خاصة .. أكلى اللى تبينه بس .. خففى ولا تنسين الحركة .. هذا معناه انه نخفف جلست النت شوى .. ونتحرك حتى لو تطلعون انتى واليهال وحتى أبو العيال تتمشون وقت المغرب .. تراه المشى زين لكل الجسم .. والا اشرايك .. يا أم يحيى ؟؟؟؟:rolleyes:
أم يحيى
أم يحيى
اللهم صل وسلم على نبينا محمد

خجلتيني والله أختي جبل قهوان

خلاص ما عندي شيء أقوله بعد هالكلام الزين .

وبالنسبة للمشي خارج البيت انا ما أقول أنه حرام لكن تعرفين الحديث الذي رود فيه أن المرأة إذا خرجت من بيتها استشرفها الشيطان .
ومثل ما قلتي الجلوس على النت صار مشكلة تحتاج حل .

يعني لو زدنا الوقت الذي نقضيه في أعمال البيت راح تكون كلها أحسن رياضة .