Fairy Tale

Fairy Tale @fairy_tale_1

الطاهية الماهرة

صديقتي محتاره بين بريطانيا او كندا اعطوني خبراتكم خواتي

ملتقى الأحبة المغتربات

خواتي الغاليات لي صديقه غاليه وناويه على سفر على وحده من هل البلدين اما بريطانيا او كندا وميسره سفرتهم على البلدين لكن هي وزوجها محتارين اي بلد يختاروا من ناحيه المعيشه والحكمه والضمان والاجارت ودراسه عيالهم بالصفوف الابتدائه ومن هذا الكلام
طبعا هني رايحين هجره مو دراسه وبدهم يعرفوا الانسب لهم

ياريت اخواتي الي ببريطانيا ولي بكندا يكتبولنا المعلومات عن هذه البلدين حتى نفيد صديقتي من حيرتها بالاختيار
وعشمي فيكم كبير لا تفشلوني قدام الحرمه
انا بانتظاركم خواتي الغاليات :27:
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**بشايـــــــر**
أهلين بالغالية أم تامر

أول شي في بريطانيا انها غالية جدا....والأجارات كمان مرتفعة على مدار السنة....يعني الشقق أسعارها نار وكمان البيوت..

لكن اذا اشتغل يقدر ياخذ قرض عشان يشتري بيت ويسدد على دفعات ولازملهم مبلغ كدفعة أولى

الضرايب على كل شي..الأكل..اللبس..البيت..السيارة...غير تأمين السيارة وتأمين البيت...

العلاج والمدارس لو معاهم الجنسية مجاني..لو اشتغلوا او درسوا ومر فترة على وجودهم خلاص يصير لهم مجاني..

تقريبا لندن فيها جالية عربية وهندية وباكستانية كبيرة..في كل مدينة فيه مطاعم حلال ومحلات حلال...

الله يختارلهم اللي في الخير والأصلح لهم يارب :26:
ام عموري وعبودي
انا ماعندي معلومات

بس

حبيت اسلم واقول لكم

رمضان كريم
Fairy Tale
Fairy Tale
**بشايـــــــر**
ياعمري انتي
مشكوره على ردك السريع وما قصرتي اختي اي هي عارفه انها بريطانيا غاليه بس حي حابه تعرف بالظبط يعني اجار غرتين بالاسبوع كم تقريبا والشغل هل سهل ان زوجها يلاقي شغل كعربي ولى في تمييز واذا ما حصل شغل هل بيستقبله الضمان الاجتماعي ؟؟ وكم بيعطي الضمان اسبوعييا ؟؟ يعني هل بيقدر يسلك الواحد بهذا المبلغ من الضمان الاجتماعي لحد ما يحصل على عمل ؟؟
غلبتك باسالتي بس لان البنت حزنتي على حالها مو عارفه تروح لا يمين ولى شمال وما توفقوا باستراليا للاسف

ام عموري وعبودي
تكفي طلتك الحلوه ياعسل ورمضان كريم علينا وعليك يارب
مشكوره عمري

الصوره
الله يخليك يارب كلك زوق اختي والله ريضى علينا وعليك بهذا الشهر الفضيل يارب العالمين
وانا هيك كمان عم احكيلها انه كندا شكلها اهون من بريطانيا بس هي بدها تعرف الفرق من ناحيه التوظيف والسكن
لكن حسيتها مايله على بريطانيا عشان اقرب لها لبلدها اذا رجعت زياره ومن هذا الحكي بما ان الاثنين تقريبا مثل بعض وزوجها المحتار لان ماله حد بالبلدين والدنيا ضايقه فيه باستراليا
مشكوره مره تانيه
رغد الحياة
رغد الحياة
على قد المشاكل في كندا ..
انا اقول انها احسن من بريطانيا بكثيييييير
هذا حسب كلام كتيير ناس بعرفهم واساتذتي كانوا عايشين فيها
وخاصة من ناحية المصاريف ..

من ناحية المدارس والجالية المسلمة انا شايفه انها في كل العالم منتشرة ولله الحمد يعني لايعتبروه عذر ابدا ..
والامر بيرجع الهم في النهاية

لي عودة

في اامان الله
الزوجة الحنونة