ريريتا

ريريتا @ryryta

محررة برونزية

مفااااجأه قبل رمضان ومتوفرة للكل لاتفوتك...أدخلي

ساعدوني

سلا يابنوتات ياحلوات
كل عام وإنتم بألف خير وصحة وعافية قبل رمضان
بإختصار شديد..
أنا جيتكم بمشروعي رههههههيب وهو مفااااجأة الموسم حطيت فيه خبرتي وخبرة والدتي وخبرة قريباتي وصديقاتي...

((كتاب شاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل لجميع المشروبات والعصيرات))وفيه كل مايخطر في بالك من مشروبات الفنادق والمطاعم والكوفي شوب...يعني كأنك قاعدة تقري منيو في كوفي شوب...لي فترة وأنا أشتغل على الكتاب لأني كاتبته بنفسي ومنسقته على الكمبيوتر يعني مجهود شخصي.. وأخرجت عنوانه وغلافه ويشهد الله عليا إني أبتغي فيه الأجر فوق كل شي..عشان كده أنا ناويه أوزعه في الشهر الكريم علشان أكسب الأجر...ومحد يكره الأجر...صح؟؟؟ الله يبلغنا رمضان على خير يارب...يابنات مميزات ومواصفات الكتاب يشهد الله إنه متعوب عليها والمفاجأه إنه جزء من ريع كل نسخة أبيعها مبلغ كبير لصالح الندوة العالمية وهيئة الإغاثة الإسلامية ...
وسعره معقوووول ومتاول بأيدي الجميع... وصدقوني راح تدعولي... فإللي حابه تحجز نسخة من الآن تقللي لأني إلى الآن موزعه قرابة 150 نسخة وعليه طلب كمان يعني حزيد عدد النسخ..
الكتاب فيه كل ماهو سااخن وبارد وللأطفال ومشروبات خاصة للنساء ومشروبات لزيادة وتخسيس الوزن بالإضافة لقسم خااااص لطرق التزيين وإقتراحات التقديم..
وقسم خاص للشاي بجميع أنواعه وقسم خاص للقهوة بجميع أنواعها..
وقسم خاص لمشروبات رمضان الكريم..وصفحات خاصة بفوائد الفواكه والفيتامينات بالإضافة لجدول خاااص بمعايير ومقاييس خاصة بالمقادير في المطبخ...

كل المقادير في الكتاب أضمنها لك ..لأني متأكده منها...

فإللي حابة تكسب الأجر وتستفيد وتخليني أستفيد...إنشاء الله مايضيع أجرها..

تراسلني على الخاص..والله لايضيع لأحد تعب..

والكتاب راح يكون تسليمه يداً بيد لبنات الشرقية وجده والطائف أما أن جاتني طلبات من غير هالأماكن فراح أرسله بالبريد...:21: :27:
170
13K

هذا الموضوع مغلق.

miss_world
miss_world
ممكن اعرف كيف احصل عليه وانا في جده
البندقية
البندقية
بالتوفيق يارب:26:
أحلى دلع
أحلى دلع
كيف احصل علية اختي