شوفوا شغلي في المفرش واعطوني ارائكم وجواب لسؤالي ؟؟؟؟؟؟

الكروشيه والتريكو

حبيباتي ..

انا اليوم جاية وجايبة معايا صور لشغلي البسيط في المفرش .. نبيكم اتشوفوه وتعطوني ارائكم وتعليقاتكم على شغلي .. وعندي سؤال محيرني نبي ناخد رايكم فيه .

اولا خلوني انحط صورة المفرش والباترون

انا كملت شغل الورد اللي في الوسط واللي على جوانب المفرش .. طبعا في الاول اشتغلت 24 وردة فردية و بعدين شبكت كل وردتين من الوسط بحيت فضل عندي 12 وردة زوجية .

هدي صورة الورد الفردي قبل الشبك

وهدي صورة للوردتين الفرديات بعد الشبك .. بس معلش مازال مش مكويين

والسؤال اللي محيرني هو .. توا بعد ما كملت الورد .. في شنو نبدا بالضبط ؟؟؟ .. اكيد اول شي في الزخارف اللي حولين كل وردة زوجية ، بس بعدين شنو ؟
يعني هل نشبك زخارف الوردات في بعض وبعدين نشتغل المفرش من الوسط ولما نوصل للوردات نشبك المفرش بالوردات الزوجية المشبوكة مع بعض ؟؟؟
او نشتغل في المفرش من الوسط ولما انكمل ونوصل للوردات نبدا نشبك المفرش في الوردات الزوجية واخر شي نشبك الوردات الزوجية مع بعض ؟؟؟

ان شاءالله بس انكون وضحت سؤالي وفهمتوا قصدي .. ولكم مني جزيل الشكر
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عزيزان
ام عزيزان
تسلم الايادي

شكل المفرش وايد حلو

وانتي اشتغلتي الوردات هم وايد حلوه

واعتقد بداية الشغل تبدي من الورده اللي بالوسط وبعدين باقي الشغل وحتى محدين الارقام على المفرش تبدين من الواحد الي السطر 13 .... وبعدين تبدين تشبكين باقي الورد

وان شاء الله نشوف المفرش مخلص بلمساتك

وانا عندي سؤال لك

شنو نوع الخيوط التي تستعملينها لعمل المفرش ياليت تصورينه لي وبكون شاكره لج :)

وموفقه عزيزتي

:27:
ainaweeyah
ainaweeyah
انا ما اعرف لين اهناك في الكورشيه
بس اعتقد
ان اول شيء الوردة اللي بالوسط
وبعد تكملين

وبعد يمكن تقدرين تسوين شكل الوردة والغرز حواليها بعدين تلصقينهم ببعض
ما ادري اختي

وشغلج وايد حلوو ماشاء الله عليج
والسمووووووحة
وردة الصحراء
وردة الصحراء
:26:

وااايد حلو شغلك بالغالية ..
عطر ليل
عطر ليل
روووووووووووعه
براءة
براءة
تسلم ايدك يا مروة

انا أظن انك تشتغلي المفرش كامل و بعدين تبدأي عمل الزخارف على كل وردتين مشبوكين مع بعض
و بعدين توصليها بالمفرش و بعد كدة الوردة الثانية توصليها بالوردة الأولى ثم بالمفرش و هكذا لغاية الأخر
و يارب أكون افادتك و انشاء اللة نشوف المفرش كامل قريب :26: