الرسم على الخشب

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم
هل من احد يساعدني على تعلم الرسم فوق الخشب ؟
انا اعشق الاعمال ليدوية و عندي عدة ابداعات شخصية و لكن لاسف لم استطع عرضها لان ليس لدي الالة الخاصة و لكن ان شاء الله سوف احاول
ساكون ممتنة اذا احد منكم علمني خطوة خطوة كيفية الرسم على الخشب مثلا علب المجوهرات الخ...
شكرا بزاف بزاف
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Methayel
Methayel
و انا بعد مثلك انا اعرف الرسم على الخشب جربت مره بس لكن احتاج اتعلم اكثر عنها و هي سهلة مرة

يله بنات منهو يساعدنا :27:
NOOOOON
NOOOOON
هلا اختي
كيف حالك بالنسبه للرسم عالخشب تقدري ترسمي عليه بالوان الاكريلك وعشان تحافظي عليها لمده اطول تدهنيها بالورنيش الشفاف
مع اني اتوقع قصدك الحرق عالخشب مو الرسم
بالنسبه للحرق يتطلب نوعيه خشب معينه مع انه من الممكن تجربي :) وطبعا الاله الحرق يجي معاها عده رؤؤس
حسب بترسمي رسمات دقيقه او مساحات كبير مثل قلم الخطاط راسها
طبعا ترسمي التصميم بالقلم الرصاص على الخشبه بس ياليت يكون عندك قطعه خشبه ماتبغيها عشان تجربي فيها حراره الابره عشان لاتخرب عليكي التصميم
الاهم ماتحددي الرسمه بلون غامق عشان تبيني انعكاسات الفاتح والغامق
وتلوني عادي بالنسبه للغامق تكون حراره عاليه او ممكن تمرري الاله على نفس المكان اكثر من مره لحد مايكون درجه الي تبغيها اما الفاتح لا شيلي الاله من الكهرب شوي تبرد وارسمي بسرعه
لانه كل مازاددت درجه الحراره زاد غمقان اللون
واذا فيه سؤال انا حاضره
ام عزيزان
ام عزيزان
chocolat
chocolat
يلا يا MOHRA ساعديني حتى يجاوبونا
يا NOOOON شكرا على التوضيحات وانتي يا ام عزيزان "تبارك الله عليك"كما نقول بلمغربية الرسومات زوينة بزاف بزاف (اي حلوة وايد وايد مو هيك تقولون) ولكن توضيح انا بغيت اتعلم الرسم وليس الحرق على الخشب ممكن تساعدوني و يا ريت يكون خطوة خطوة و بالصور . يالله يا اخوات ساعدوني
ام عزيزان
ام عزيزان
تسلمين بزاف بزاف

وكلك زوء

:42:

تقصدين مثل الرسم هذا ؟؟