حالات الكسور

الصحة واللياقة

الله يجزاكم خير الي عندها اي معلومهتفيد الشخص المنكسر من طعام او شراب او ادويه شعبيه تفيد في تجبير الكسر بسرعه
والله انا اختي الصغيره منكسر ساقها واخوي منكسر فخذه كسر مضاعف وما ندري ايش نعطيهم حتى يجبرون زين وبسرعه وكيف طريقه الصحيحه للحلبه
الله يخليكم عجلوا علينا
وهل اكل التمر ما يجبر ؟ ؟
وانا في انتظار ردودكم على احر من جمر
8
17K

هذا الموضوع مغلق.

ام احمد
ام احمد
السلام عليكم
مرحبا اختى غيوم السحاب ما تشفون شر ان شاء الله
هاذى الوصفه يسونها اهل الامارات حق الكسور تاخذين العنزروت وتحطينه فى جدر وتصبين ماى عليه اشويه لين يذوب العنزروت وبعدين حطى بياض بيضه وكركم وبعدين نزليه من الناروخليه يبرد شويه وبعدين حطيه على الكسر ولفيه بشعر العنز او القطن ويتم على الكسر ثلاثة ايام مع التبديل .والف سلامه لكم.
وانصحك بان تذهبى الى الطبيب .ردى على.
slawy
slawy
ليش ما تجربون اعطائهم حبوب الكالسيوم وقشور البيض

لان قشر البيض كلة كالسيوم

الله يعينكم اثنين فيهم كسور
غيوم السحاب
غيوم السحاب
الله يجزاكم خير هذا عشمي فيكم
اختي ام احمد هو الكسر مجبس بجس من المستشفى
واخوي الى الان في المستشفى
انا اقصد اي الاكل المفيد والشراب الى يحتاجونه في هذه الحاله بحيث يجبر الكسر ويرجع مثل اول ان شاءالله
واذاكان فيه من الادويه الشعبيه
" نجمة حواء "
عزيزتي غيوم السحاب بصراحة اول ماقرات موضوعك افتكرت اني قرات شيئا يلتحم العظام المكسورة وقمت باحظار الكتاب فورا وسوف اكتبه لك نصا كما في الكتاب لاني لم اعلم كيفيه الاستخدام
(ان استخدام ورق الريحان المطبوخ وصب على العظام المكسورة نفعها في الالتحام باذن الله)
ولذلك جربي ان تضعي ماء الريحان على اخوانك ان شاء الله يفيد واستمري عليه وهذه المعلومة من كتاب (الطب النبوي)موثوق باذن الله
نعناعه
نعناعه
أهلين أختي غيوم السحاب..نصيحتي لأختك وأخوكِ..أن يتناولون الحلبة وكذلك الحنطة أثناء فترة العلاج...اذا كنتِ من أهل الرياض فأكيد تعرفين المراصيع أو المصابيب(بان كيك نجدي:D )
انصحهم بتناول المصابيب مع الحلبة وكذلك الحليب..والله يعافيهم يارب