moon2002

moon2002 @moon2002

عضوة جديدة

رجاء من بنات نيوزيلندة و خاصة اوكلند

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله
رجاء من بنات نيوزيلندة و خاصة اوكلند ادلوني على محلات ملابس نسائية تناسب ذوقنا والاسعار مناسبة ورجاءا دلوني على الاماكن الرخيصة لان حرام انضيع فلوسنة على شئ و بعدين تلقينة بنص سعر و الي تعرف محلات الكليرنس ممكن تكتب اسم المحل و العنوان يا رب اتساعدوني :27::32::32:
26
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عيالي
ام عيالي
ياهلا ومرحبا بالمغتربة الجديدة moon2002 بس حبيت اسلم عليك

وانا من استراليا وياليتك تسيرين علينا ترى نيوزلنداء ماتبعد عنا شي حذفت عصا كلها 5 ساعات بالطيارة
ام ربيعة
ام ربيعة
السلام عليكم اختي moon2002 :27: :26:

اختي الغالية اما عن محلات الملابس النسائية هنا في نيوزيلندة كثيرة و في كل مرة يكون فيه كليرنس .

لللللللللللللللكن تناسب ذوقنا كما قلتي صراحة انا ما وجدت ذوقي هنا :27:

انصحك تفعلي مثلي خلي اهلك يبعثولك كل متطلباتك و حجياتك الى ان يحلها ربنا .

مع اخلص تحياتي .
amany_sadek2000
amany_sadek2000
اهلا اهلا و مرحبا:42: باخواتى مون2002 و ام ربيعة:32:....اخيرا و جدت احد معى فى نيوزيلاندة و اوكلاند كمان:23:
انا من راى اختى ام ربيعة بالنسبة للملابس التى نرتيديها خارج المنزل:01:
و لكن الملابس المنزلية اعتقد ان الفارمر و الوير هاوس افضل مكانين و ان شاء الله اكون افدتك:27:
moon2002
moon2002
ياهلا اختي ام عيالي
ان شاء الله انزور استراليا و انمر عليكم شو رايك سمعت استراليا احلى منNZ لكن NZهدوء اكتر :27:

و عليكم السلام ام ربيعة
فكرة حلوة بس مو دائما عملية اذاالواحد مستقر هنا و مرات تحصل مناسبة مفاجئة و ماكو وقت حتى اوصى اهله شكرا على الرد بالمناسبة انت من اى مدينة يمكن نعرف بعض و احنه ما ندري.:21::27:
اهلا يا اماني :23::23: من وين ب اوكلند ترى كلش هواي عرب باوكلند:42:
اسمك حلو كتير ملابس البيت سهله لكن المشكلة ملابس الطلعة:30:

الصراحة انا شفت موضوع مشابة لبنات استراليا ما شاء الله عليهم قلت ليش ما
نتعاون حتى انسوي موسوعة للتسوق نبدا بالملابس لان هذه مشكلة تعاني منها الجميع الموديلات لها عريانة تصوروا مرة صار عرس ما حضرت لان ماكوشئ محتشم ينفع لسهرة المهم شكرا على التفاعل انا راح ابدا ب Dress Smart مول هذا المول بي اشياء اسعارها مناسبة الرخيص لغالي اند اوف لاين و الرابط راح اخليه حتى يستفيد الجميع و كل وحدة تقول على المحلات اللي تعرفها و ان شا الله انفيد و نستفيد
هذا الرابط
www.dress-smart.co.nz
ام ربيعة
ام ربيعة
سلام عليكم

بالنسبة للملابس عندي راي اخر في وحدة اخت اعرفها كان عندها نفس المشكل و الان هي تشتري

القماش و تخيط لي بدها عند الخياط { طايور} اما عن القماش انا رايي نوعية جيدة التي في محلات الهندية :43: :43: :43:

او في OTAHUHU فيه كثير من المحلات القماش و بي اثمان معقولة و بي رايي تشتري القماش و تخيطي

ارخص بي كثير من ان تشتري الجاهز .

و اما بالنسبة انا وووين مند اشهر تركت Auckland و انا الان في invercargill

و هذه تحية مني اليكم جمييييعا :27: :27: