مساعدة من رسال وشيفون وبرجيس في عجينة الورق

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم أخواتي
بغيت مساعدة من الأخوات رسال وشيفون وبرجيس وكل من أشتغل بعجينة الورق هذي الأيام عندي عزم كبير للعمل على عجينة الورق أبي وقفتكم معاي لإني سكنت بيتي اليديد وعندي أقواس وايد وأبي أشتغل عليها فياليت تساعدوني بوضع الرابط وأبيكم توقفون معاي بكل خطوه وتعطوني الثقة لإني خايفه ما أنجح ولا أظبط الشغل :06:

أختكم غيداء البحرين
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عزيزان
ام عزيزان
شيفون
شيفون
عزيزتي غيداء البحرين ,,
إحنا في الخدمة ,,
بس نصيحتي لك أن تجربي العمل في مكان خفي أو على قطعة كرتون ,, ولا تقومي بتطبيقه إلا بعد أن تقتنعي بشكله ,, النهائي ,,
منزل مبارك إن شاء الله ,,
ROMEE
ROMEE
على بركة الله نحن معك
اقرأي المواضيع وضعي استفساراتك
وياليت عندك كاميرا تصورين لنا المراحل
أم فرح
أم فرح
غيداء البحرين
أهلا بعودتك ... على ما أذكر كنت حامل ...فما آخر أخبارك ؟؟؟ طمنينا

وبالنسبة للعمل داخل بيتك ... فأنا أهنيك على هذه الرغبة ..
مافي أجمل وأطعم من شغل إيدك ..
ولا تنسينا .. سننتظر أعمالك بشوق ...
والله يوفقك إن شاء الله .
غيداء البحرين
هلا أخواتي العزيزات
أخت أم عزيزان
مشكورة واااااااااااااااااااااااايد على المساعدة واللي أعرفه إنج جريئة وشاطرة بهذي الأشغال الله يوفقني وأصير مثلج

أخت شيفون
مشكككككككككككككككورة على النصيحة والله يبارك فيج

أخت رومي
مشكورة وقفتج معاي وياليت مثل ما قلتي عندي كاميرا بس لما تصير عندي ولا يهمج غالي والطلب رخيص أصوره للحبايب ليش لاء

أختي أم فرح
مشكورة على سؤالج عني وذاكرتج والله قوية والحمد لله عيني عليج باردة تذكريني للحين أنا ولدت ويبت ولد عمرة ألحين أربع شهور ونصف والله فيج الخير وأهو اللي أخرني عن هذا الشغل تعرفين صغير ووايد يبجي وأنا حابة أسوي شي يعجب الكل بيتي صغير وبسيط وحابة أخليه حلو ومشكورة مرة ثانية

أخت رسال ما رديتي علي عساج إنشاء الله بخير وعلى ما أذكر أنج كنتي حامل والكل دعا لج بالصحة عساج بصحة وعافية دوم

وشاكرة لكم وقفتكم معاي أختكم غيداء البحرين:26: :26: :26: