معلوماااااات؟ بتجارب ! ببلاش ! ....؟؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم..
حياكم الله اخواتي وبارك فيكم..
ساخبركن بمعلومات حصلت عليها من صديقاتي وهن ثقات ولاازكي على الله احدا..

الاولى:-
تقول صديقتي انها لاتنجب ابنائها سوى بعمليه قيصري ( عافاها الله ولا ابتلانا ) وفي شهورها الاخيره قال لها الطبيب ان نسبة الهيموجلوبين عندها ضعيفه جدااا تخيلوا (5) فقط واخبرها بوصفه عظيمه ( لاحظوا لم يصف لها حبوب) الوصفه هي ان تضع زبيب في ماء ساخن حتى يتنفخ ويلين وكذلك تفعل بقمر الدين ومن ثم تضع الاثنين في الخلاط وتشربه عصيراً كل يوم.. ففعلت ذلك وبفضل من الله خلال اسبوع واحد فقط ( هذا قولها) ارتفعت النسبه لديها من 5 الى 15 ! لااله الا الله انه على كل شئ قدير..

الثانيه :-
تقول انها ايضا لاتنجب سوى قيصري وعندها فقر دم شدييييد واخبرها الدكتور بوصفه وهي عباره عن وضع كوب من الحليب في الخلاط ووضع 7 حبات من التمر معه وشربه كعصير يوميا .. وتقسم انه خلال اسبوعين فقط رجعت نسبة الدم طبيعيه..

الثالثه:-
انا ( والعياذ بالله من هذه الكلمه) حصل عندي انفصال في المشيمه ونزيف واتصلت بي احدى صديقاتي واخبرتني ان زوجة اخيها يحدث لها نفس الشئ في كل ابنائها وبفضل من الله اخبرتها احدى الدايات الكبيرات في السن ان افضل ما يساعد على تكوين المشيمه هو البُر( جريش . فطير.مرقوق..) وكوب من الحليب والتمر(عصير) عالريق بالاضافه الى اكل التمر مع الدخن.. عملت بنصيحتها فشربت الحليب والتمر 4 ايام فقط ( لاني خايفه من سكر الحمل) وحرصت على شوربة الجريش وفطير البُر واكل التمر بالدخن والسمن البري ولم اكثر ايضاً والحمدلله تكونت المشيمه وكف النزيف عني وعسى الله ان يثبت لي حملي ..

اخيرا اتمنى لكن الاستفاده من هذه المعلومات واسال الله العلي القدير ان يرزق كل من ترغب ذرية صالحه طيبه ومباركه انه جواد كريم..
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشاعل
مشاعل
شكرا على المعلومات اللي ممكن نستفيد منها 00
واحب أضيف ان شرب عصير الطماطم يرفع نسبة الهمجلوبين في الدم 00
رمز الفنون
رمز الفنون
مشكورة الله يجزاك خير على المعلومات الثمينة...
اجا الليل
اجا الليل
مشكووووره ياقلبي على هذي المعلومات
وانا فعلا دايما اتعب من فقر الدم بالشهور الاخيره
وانحاس مع الابر والله يستر هالمره
ومشكوووره مره ثانيه:26:
tooty
tooty
الله يخليكي اختي عاشقة اللؤلؤ وشكرا على هذي المعلومات المفيدة:26:
~*~وصـــايف~*~
~*~وصـــايف~*~
جزاك الله خير وثبت الله حملك :26: