ليله غير.....رومنسيه ...ليله بحريه

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي العضوات والله انا عندي فكره متواضعه لليله رومنسيه وحبيت اضيفها لباقي الليالي اللي موجوده في المنتدى
وانشاءالله يارب تعجبكم وتدعون لي بالتوفيق
اولا : الليله راح تكون يوم الاربعاء او الخميس عشان مايكون فيه دوامات وكل وحده حسب حريتها وظرفها عاد
ثانيا: الملابس والادوات اللي تحتاجينها
1_ ملابس لك خاصه وتكون ملابس بحر (فهمتوا)
2_بساط اوفرش حق الرحلات ويكون ناعم وحجمه وسط ولونه ازرق اوكحلي او ابيض بازرق مثلا عليه ورود بيضاء وهو ازرق المهم يكون رايق
3_سلة رحلات بعد مثلا اي سله كبيره تكون موجوده عندك وحطي وسطها منديل ناعم وحلو وكمان نفس الالوان المنديل حق السفره (اكيد عرفتوه)
4_شوايه صغيره اذا عندك بتكون بس منظر
5_نظاره لك بس مو سوداء لا بيضاء وقبعه كبيره مثل اللي يلبسونها على البحر
6_ تجهزين البانيو بالماء وتزينين الحمام بالكامل وتحطين اللمبه اللي على شكل قمر موجوده عند ايكيا باي ركن من الحمام وتولعين في الحمام شموع
7_شريط فيه اصوات امواج وبحر

المهم نجي للتنفيذ في اليوم اللي اخترتي فيه الليله البحريه
اول شي تتوجهين الى :cook: المطبخ وتحضرين العشاء والافضل يكون مثلا شيش طاووق مع سلطات يعني تبوله وحمص بس لازم شي فيه اسياخ وشيش الطاووق سهل في القلايه لاتتوقعين انك بتجلسون شوي وحاله لا
والعصير لاتسوينه انتي لا جيبي اي عصير جاهز في علب صغيره وحلوه علشان تحطينهم في السله لانك انتي في رحله
وبعدها تبدين بتجهيز نفسك قبل لايجي زوجك :time:ساعه ساعتين على حسب يعني من شعرك وجسمك والبسي ملابس البحر
اختاري وين راح تكون فيه القعده وافضل يكون بمكان قريب لمدخل البيت الصاله المجلس الصالون المهم وتفرشين المفرش الصغير وترتبين الجلسه وتحطين الشوايه على جب وتحطين فوقها الاسياخ اللي انتي سويتيها والسلطات على السفره والسله فيها العصير والخبز عاد كل وحده وتفننها وتشغلين الشريط صوت البحر
واول مايجي زوجك فاجئيه ولاتنسين سوي نفسك قاعده تشوين وكذا وبعدين تعشوا واكليه من يديك عاد كل وحده تعرف وش تسوي وبالاخير روحوا واسبحوا بالبحر اللي هو وييييييييييييييييين بحمامكم (الله يعزكم) الخاص
بتطلع ليله من الف ليله وليله ومميزه وتعشين خصوصيه اكثر مع زوجك على البحر
بس خيال لاتصدقون:23:
هذا اللي قدرت اذكره لكم بس تفننوا فيها وبتطلع حلوه انشاءالله
اللي حبت الفكره تسويها وتدعيلي واللي ماحبتها بعد تدعيلي

واللي عندها اضافه للفكره حياها الله تضيف عشان الكل يستفيد
20
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلبٌ أدمته الجراح
رحلتك حقيقي...........

روووووووووووعة...والجو فيها ياسلالالالالالالالالالالام

وخوذي :26: لك
إبريز
إبريز
رووووووعه

مشكوره يا عسل

و زيدينا:26: :26: :26:
الـــ عديل ـــــروح
:26: :26: يسلموووووووووووو على هاليله الحلوه
الضيفة
الضيفة
مشكورة عزيزتي على هذي الليلة و ننتظر منك المزيد .
مع محبتي :26:
أم آلاء
أم آلاء
ولا في الأحلام مشكورة أختي على هذه الليلة