الرسم على الحائط

الفن والأشغال اليدوية

أريد أن أرسم على الحائط ولكن أريد معرفة الطريقة والخطوات العلمية وإن كان هناك مواد خاصة في الألوان يعني أحتاج الخطوات من أول طبقة حتى الرسم والأدوات علما أني أجيد الرسم وقد سبق لي الرسم على الجدار بألوان الزيت العادية ولكن أريد الإرشاد والتوضيح والوسائل الحديثة في هذا المجال أعينوني جعله الله في ميزان حسناتكم
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ROMEE
ROMEE
نبض الكلمات

مرحبا اختي العزيزة الجديدة
وأحسنت في وضع عنوان واضح لمشاركتك
حتى يسهل للجميع الرد عليها

لا اعرف الطرق الحديثة او العلمية ..
لكن ببساطة اعرف انهم يستخدمون الوان البوية العادية
وبالذات الاكريلك حيث يوجد منها درجات كثيرة وتباع بمقاسات مختلفة ويسهل التراجع عن اخطاءها
واذا انت ماهرة بالرسم يمكنك التلوين مباشرة و
اما اذا كنت تخشين الوقوع بالاخطاء ابدأي بالرسم اولا ثم التلوين

إذا الحائط مدهون قبلا ببوية
يمكنك التأسيس بطبقة غراء خشب (الأبيض )+قيل ماء ،،، بالفرشاة وانتظري جفافه ثم لوني
إذا المنطقة معرضة ان تتوسخ من الأطفال او تأتيها رطوبة
ادهني طبقة من الورنيش ويفضل ان يكون شفاف وبدون لمعة إلا إذا رغبتي في اضفاء اللمعان عليه حسب رغبتك
ام عزيزان
ام عزيزان
مشكوره رومي على هالمعلومه

انا استفدت منها

بس ما يصير نستعمل الوان الاستنسل؟

:26:

وحبيت اضيف هذى الصور للموضوع

ابدااااااااااااااااع بصراحه
umhussain
umhussain
مرحباااااااااااااااااااااااااااا خوات أنا رحت بيت جديد واريد أن ارسم بعض الوحات في الغرف وفي السقف مثل الغيوم والطيور لاني حاولت أجيب رسام لكن طلب رقم خيالي من المال الله يعطيكم العافية لو وحدة تساعدنى وتقولي شو الادوات المستخدمة وماركة الاصباغ ....................وانا سمعت أن بعض الفنانين يرسمون أول على الورق الشفاف ثم يشفونة على الجدار أو السقف فيدوني الله يعطيكم العافية..............................................................:39: :17: :26: :33: :)
ام عزيزان
ام عزيزان
عزيزتي رسم الغيوم مافي اسهل منها

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?s=&threadid=158040&highlight=%DB%D1%DD%C9+%C7%D8%DD%C7%E1%ED

وبعدين الطيور وغيره فيها ارواح ...وهي محرمه ....

لكن ممكن تختارين رسم الكواكب او النجوم او الاشجار وغيره .... اذا ماتعرفين ترسمين ممكن تشفين الرسمه بالقلم الرصاص وترسمينها

بالنسبه للالوان هي الوان الجدار او البويه

واتمنى لكي التوفيق

:26:
ROMEE
ROMEE
ام عزيزان
تسلمي على الاضافات
فعلا رائعة وراقية

umhussain
كما اقترحت أم عزيزان
بالشفاف أو أي وسيلة ممكنة
بما انك لست متخصصة