ليلة...رعب...!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
أهلا ومسهلا ..بكل الحبايب اللي أشتقت لهم ..من زمااااااااااان عنكم ..
ماني مطوله عليكم ....جيت لكم بحركه حلووووه من الحركات القرعه ...اللي أموت فيها ...:23:
المهم ..أني فكرت وقلت من زمان ماسويت حركه غريبه لزوجي ..ابغى شي جديد شوي ....
وش عملت ..وحنا طالعين للسوق ..شفت لمبه سوداء ..اسمها كذا ولونها من الخارج وهي طافيه أسود..قلت هذي اكيد انها خيال ..لانها معروضه والضوء الخارج منها على بنفسج ....
المهم ..لما جاء الليل طلع زوجي ..وقال ارجع بعد ساعتين ...قلت خلاص ...بعدها رحت نومت العيال ..ورتبت شوي الصاله ..بعدها رحت اجرب اللمبه ..قلت خلني أشوف وش لونها بالظلام ....فلما طفيت النور وفتحتها ..كانت المفاجأه .......!!!!!!!:o
:eek:

ادري رفعت ضغطكم ....المفاجأة أني أنقلبت بقدرة قادر الى اللون الاسود ...يشرتي طفى نورها ..ونعكست اللمبه عليها وصارت البشره سودددددداء....والشي الفضيع ....أن أي لون أبيض يسطع كانه فسفوري .

.بس هالون اللي باين من جسمي كنت وقتها لابسه بلوزه بها لون ابيض كل الالون اللي فيها طفت بس الابيض شع ....شع بشكل ماتتصورونه ....:

وكان في نقط بيضاء صغيره ..على ايدي وصدري ..اشوفها او يمكن اضهرت من تاثير اللمبه ....
أخذت المرايه أبغى أشوف وجهي وشلون يكون طيب ياليته حلو مع هاللمبه العجيبه ...
لما شفته .....صرخت من غير شعور ....:06::

تدرون ليش ....أسناني وبياض عيني ..يلمع مثل الفسفور ..ماقلت لكم كل شي أبيض ..يلمع

بشكل خيال ..بس كان الشكل مخيف شوي ...أنفجعت من حالي .....:13:

أحس أني صرت كذا ...:18:

قلت ...هاذي اللمبه رهيبه بس يبيلها حركه علشان تصير حلوه قبل مايتفاجأ الرجل ويروح فيها لو شاف ذيك السنون .........هاهاها
ف وش سويت ؟؟...لبست ابيض ناصع ولفيتها ......علشان تسطع ..ماحطيت مكياج مره كان خفيف ...كان عندي روج ابيض ..من نيفيا ...حطيته بس ماسطع مره ..وكمان لمعه فضيه اللي تنحط على العين ....بس اذا قربت من اللمبه تبرق ..لكن عن بعد مش مره ....وغيرت ركض طقم السرير الي ابيض كل شي ابيض ..معني ماكنت مخططه عليه من اول بس قلت مع هاللون اليوم كل شي بيضبط انشاء الله ونصير كاننا جايين من الفضاء .....:13:

ماتتخيلن وشلون برق السرير من اللمبه شع بشكل فضيع ماني قادره صراحه أعبرعنها لما تجربنها انشاء الله..... راح تصدقن وقتها ....وطول م أنا استناه يجي ..ومتوتره وشلون راح تكون ردة فعله على هاللمبه ...وانا أناظر صورتي بالمرايه ادور لي على حركات حلوه للابتسامات علشان ماتبين كل أسنوني وصير كاني ....شبح ...:30:هاهاها..وكان يومها زوجي بالصدفه جايب باقه ورد بسيطه اخذت بس اللون الابيض وحطيتها علىزاويه السرير ...
فعلا من جد روعه ..
ولما جاء ..صراحه أنبهر باللون الساطع اللي بان من بلوزته لانها كانت بيضاء طبعا ....وظلينا ربع ساعه مدهوشين ..نناظر بعض ..هو بس يشوف وجهي ادس أسنوني بيدي ....وهو لما يضحك ..أقول ......يممممه ...يمه ....شكلك مهو أنت ...لاتضحك .....ويزود عاد بفتح أثمه ...للتخويف ..وفتح أعيونه .....هاهاهاونضحك ..ضحك ....هو يقول ...أثاري السمار مهو شين .....علشان اللون اللي تغير بالبشره ...وانا أقول أثاري عندك شيب وأنا مادري ..هاللمبه طلعت الفضايح .....هاها:28:
بس مرت الليله حلوه من ضحكنا على أشكال بعض ...
وكانت ليلة رعب ...بس الرعب الرومانسي ....
طبعا الكل بيسأل من جبتها ...أنا صراحه ماعندي فكره عن اللي بالسعوديه من وين بس يمكن عند ايكيا (.محتمل)..
لاني أنا بالغربه ..وجبتها من الول مارت ..
واتمني لكم ليله رائعه ..مع هاللمبه العجيبه :19:
المحبه أترجه ..
57
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

amaliyass
amaliyass
اهلين حبيبتي اترجه وينك ياشيخه اتوحشنك المهم قبل لاابدي في التعليق حبيت ارحب فيك نورتينا وبحركاتك القرعه وعجبتني اللمبه :19: بس ياخساره عندي بالبيت ميصير اسويها انا عايشه في الغربه و اللمبات كلها ضوء ابيض ودائريه المهم هوشتك بقصة حياتي لو القيت اللمبه السوداء مو مشكله اسوي هلحركه لما ارجع لي بلدي ان شاء الله تكون ليلة رعب رومنسي مو ليله رعب مشكوره اختي وبانتظارك بحركات جديده ياعسل:32:
حياء إمرأه
حياء إمرأه
السلام عليكم ..
هلا ..هلا ..منزمان يالحبيبه ..amaliyass
ماشاء الله عليك...ماننحرم منك يارب ومن مشاركاتك ...وانتي المنوره ..
بالنسبه لللمبه هي عباره عن أبجوره أشتريتها من الول مارت ...ب..10 $
بس تحطينها على الطاوله اللي جنب السرير وتشبكين الكهرب ..هذا كل المطلوب ..
بس طفي أي نور معها علشان يبان العجب العجاب ....ممكن تشغيل شمعه وحده بعيده وخافته معها بس أنا حبيت تكون لحالها ..علشان يبان الاثر الخطيير...
ياشيخه بعدها ..(((....تعالي لايسمعنا أحد ...بعدها ..واعدني بطلعه لحد يقة الحيوانات اللي في نيويوك...تتوقعين وش قصده .؟؟؟؟؟....والا بس فرحه ورضا علي ...هاهاها مدري ..المهم سعادته ..))
خلينا نشوفك ..لاتقطعينا ...بالله
المحبه ..
أترجه:26:
nanaaQ
nanaaQ
تسلمين على الفكره المرعبه اقصد الرووعه

والله ضحكتيني الله يجعل ايامك كلهااا سعاده وفرح

ان شاء الله يوم من الايام راح اجربهاااا

:26:
ورده النرجس
ورده النرجس
فكره حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه