اصنع غطاء للمراضع الاطفال بطريقة الكروشية

الفن والأشغال اليدوية

مرحبا ....

صراحة لي سؤال واتمنى انكم اتساعدوني احب اتعلم كيف اصنع غطاء للمراضع الاطفال طريقة الكروشية وبواسطة السنارة ممكن اللي اتعرف تكتب مع الشرح او اي طريقة نجمل المراضع .

وشكرا..
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة الصحراء
وردة الصحراء
سهلة
وربي ما اعرف اشرح لانه الكورشية صعب
يالله البناااااااااااات يفدونك؟؟؟؟؟؟؟؟
جويرية"1"
ممكن اذا عندك صورة مسويتها للغطاء المراضع اشوفها او اتقولين الغرز اللي استخدمتيها واتمنى من البنات يساعدوني...
وردة الصحراء
وردة الصحراء
انا مسوتها بدون غطاء,,,
وبحاول اني اصورهاااااا
ROMEE
ROMEE
يوجد لدينا فنانات في الكوريشيه ومتعاونات ايضا
انتظري ان يقرأوا طلبك وأنا متأكدة ستجدين عندهم الجواب
للأسف أنا لا اعرف ...
الأحلام
الأحلام
السلام عليكم

عزيزتي جويرية الطريقة سهلة بس ما قلتي كيفك أنت والكروشية قصدي الغرز الأساسية تعرفي تشتغليها بشكل كويس ؟

حتى لو الجواب لا كل اللي عليك تعمليه تروحي للفهرس المثبت فوق بأول القسم وتدخلي على قسم الكروشيه ورح تلاقي الكثير الكثير من المواضيع اللي إن شاء الله حتفيدك .

المهم بالنسبة لطلبك مع أني ما أحب أكتب شي ماني مجربتة حتى ما قول شي ويكون خطأ بس أنا بعطيك الخطوات الأساسية زي لو كنت أنا اللي بشتغلها

1- اشتغلي القاعدة وهي على شكل دائرة طبعا ما رح أقدر أعطيك مقاس لانه ماعندي وحدة أقيس عليها بس بشكل تقريبي تعملي سلسلة من 5 غرز وتغلقيهم على شكل حلقة ثم تشتغلي ثلاثة غرز طائرة وبعدها 10 أعمدة داخل الدائرة خلص السطر الأول السطر الثاني ( أشتغلي ثلاثة طائرة ثم عمود بين كل عمودين من السطر اللي تحت ) السطر الثالث كرري ما بين القوسين

"ملاحظة غير مهمة : ممكن تحتاجي أنك تزيدي بعدد الأعمدة لو كلنت القاعدة عريضة يعني بالدور الثاني بدل ما يكون همود واحد بين العامودين يصبح عمودين .
بس ما أظن أنك تحتاجي لأن القاعدة حجمها ضيق "

2-الجسم أشتغلي سلسلة بحجم محيط الرضاعة الدور الثاني غرزة حشو في كل حبة من السلسلة والآن صار لازم تختاري الغرزة اللي بتعمليها وهذه راجعة لذوقك وزي ما قلتلك دوري في المواضيع والغرزة اللي تعجبك قوليلي عليها ولو أعرف طريقتها إن شاء الله بكتبها رح تشتغلي جميع الأسطر من الغرزو اللي أخترتيها حتى لو كانت مجرد أعمدة إلى أن تصلي إلى طول الرضاعة أقطعي الخيط

3- ثبتي القاعدة مع الجسم بغرزة الحشو وخلصت :26: