دجاج رهيب مع الصور من ام لولوة

أطباق رئيسية

السلام كيفكم حلوات ...

اليوم عندي لكم طبق الدجاج ياريت يعجبكم والله تراة من اختراعي شفته في محل ايراني وكنت اموت واعرف طريقته حاولت وكل يوم اجرب في ريلي لين ماضبط معاي ..

نبداء ..
دجاج بالعظم اهم شئ العظم مقطع الى ثمان قطع ومنزوع الجلد...

ثوم ناعم وقطعه زنجبيل مفرومه ..

علبتين روب الي هو (( الزبادي ))

عصير ليمونه

فنجان زيت ..

ملح وفلفل اسود ..

بهار التندوري ..

الطريقه ..

ناخذ الجاج وونغسله ونعمل به فتحات في الفخذ والصدر نعمل به فتحات على شكل شبكه بالطول والعرض بالسكين ..

نخلط المقادير ونحطهم على الدجاج ونترك الدجاج يتخمر ساعه ساعتين على راحتج كل ماكان اطول كان احلى ..
وبعدين ندخله الفرن ونحط كل الخلطه على الدجاج ونخليه ينظج على راحته لين ماينظج (( وعلى فكرة مايطول )) وثمه نحمرة من الاعلى ..

وصحتين وعافيه ..

ويقدم مع الارز وهذي صورته ...

وهذي صورة الرز مزين بحبات من الزرشك .. حب الرمان

52
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صالوحي
صالوحي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيبتي ماشاء الله عليج مبين وايد حلوة الطبخة مثل صاحبتها تسلم الأيادي والذوق بالتقديم ومايبيلها كلام الدجاج بها الطريقة وايد حلو
شكوكو
شكوكو
تسلمي يا أم لولوة على الطبق الحلو

وإن شاء الله أجربه قريب ( يوم الجمعة )

بس بغيت أعرف إذا حد ممكن يخبرني عن طريقة عمل الرز بالرمان ( الزرشك ) وإلي كانت مريم أو ما أدري شو إسمها ... إلي سوته في رمضان وعرض في قناة البحرين وقطر... ممكن حد يدلني بالطريقة

شكوكو... أم الوليد
MAGI
MAGI
السلام عليكم

عزيزتي ام لولوة من قطر

تسلم ايدينج غاليتي علي هالطبق الرائع

ولقد قمت بتعديل الصور ولكن الصورة الاولي ما طلعت عندي وما قدرت اطلعها لج

فشكرا علي التقديم ... وما قصرتي

تحياتي
ام لولوة من قطر
هلا وغلا ..
salo7y
مشكورين على المرور واختيsalo7y مشكورة على ذوقج والظاهر انتي حاسه انا فينا عرج بالكويت لان عيال خالتي كويتين ...:23:

والله يسلمج من كل شر..

حبوبه شكوكو تسلمين على المرور الطريقه سهله اخذي الزرشك في زيت دافئ مو حار وايد لمدة ثانيتين بس وشليه بسرعه علشان ماينشف ويستوي يابس ..وبعدين حطيه على الرز السادة وهذي طريقتي ولو حد عندة طريقه ثانيه يلا يكتبها..

اما اختي MAGI
اول شئ مشكورة على المرور وثاني شئ مشكورة على التعديل ولا وهاج الصورة الثانيه :23::23:

وتسلم ايدج
habibatoh
habibatoh
يسلموا ايدينك :23::23:مبين عليها لديدة كثير

بس حبيبتى مافهمت اي يعنى الزرشك