عمل فني لتغطية النوافذ ....؟؟؟

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهكيف حالكم يا احلى فنانات بها الدنيا أرجو انكم تقدرون تساعدوني ابدخل في الموضوع على طول وهو ان عندي في البيت نافذتين علىجانب أبواب المداخل الداخلية للبيت (اي المداخل اللي على (الحوش) باللهجة العامية ) والزجاج اللي عليها شفاف وانا ودي أغطيها لأن اللي يمر من برا يكشف اللي من الداخل و احترت كيف أغطيها لاتقولون ستارة لاني ابي اعمل فيها عمل فني بس ما أبي رسم على الزجاج لاني ميح في الرسم لكن ممكن اعمال فنية أخرى انا قأت عن الملح والزجاج بس ما أدري كيف يثبت الملح اذا كان ممكن على النافذة ولا لا ...... أرجوكم ساعدوني بأي عمل فني آخر ولكم مني كل الشكر والتقدير :33: :26: واسفة على الاطالة
11
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سجا
ام سجا
تقدرين ياخت وردة القصيم تر سمين عنطريق الاستنسل وهو سهل مرة وماراح يكون صعب اوانك تجربين عجينت السرميك وتشكلينة على شكل ورود وورق شجر وتثبتينة عليها اتوقع بيكون حلو0:24: :27: :27:
همسة
همسة
عليكم السلام والرحمة

حياك الله أختي

ماشاء الله البنات ماقصرو معك ، الله يجزاهم خير

:)
وردة القصيم
وردة القصيم
شكرا للاخوات برجيس وام سجا بس بالنسبة للجلاد ما يتأثر من الشمس لان النافذة تجيها الشمس فأخاف تتفكك من اثر الحرارة وهل الرسم بالاستنسل ممكن على الزجاج وكيف الطريقة هل بالطباعة ولا بالرسم بالوان الزجاج باليد ................. وجزاكم الله خيرا
قميريه
قميريه
هلا بك اختي ,,

انا شفت في محل عندنا في الخبر ورق لزق للنوافذ وشكله زي الزجاج المعشق , يعطيك منظر رائع وكأن الزجاج مرسوم عليه ومعمول في اغلى المصانع ,,

ويجي على هيئة روله وانت تقصي وتلزقي

إن شاء الله تلاقيه
القرمة
القرمة
فعلا فيه جلاد خاص للنوافذ وشكله رووووووعة .....
اذا انتي في القصيم تلاقينه في محلات الأواني مثل الغيث و الصانع