أبحث عن طريقة الكروشيه لعمل غطاء قنينة مياه معدنية

الفن والأشغال اليدوية

أخواتي
مع اني لم أشارك بأي موضوع بهذا المنتدى (الفن و الأشغال اليدوية) بل مجرد قارئة.

صدقوا أو لا تصدقوا فأنا قد تعلمت الكروشيه عن طريق هذا المنتدى و أنا أعتبر نفسي الآن قد أنهيت الصف الابتدائي في الكروشيه بنجاح كبير و بدأت بالصف المتوسطي و شكلي كمان حأجتازه قريبا ان شاء الله. و كم أنا أدعو لجميع اللاتي كن يعلمن الكروشيه في هذا المنتدى و خاصة الأخت كوين رهف بالصحة و العافية طول العمر ان شاء الله

مختصر مفيد صار عندي ادمان اسمه كروشيه. و في بالي الآن أن أقوم بعمل قطعة كرويشه جميلة تكون بمثابة لباس أو غطاء لقنينة المياه المعدنية حجم 1.5 لتر. و ذلك لأني أضعها دائما جنب سريري قبل النوم و أريده ان يكون لها لباسا يتناسب مع لون مفرش السرير و أستطيع أن أزيله وقت تغيير القنينية

أعرف أن طلبي يمكن أن يكون سخيفا للبعض ، بس يا ريت تاخدوني على قد عقلي و تعلموني الطريقة خطوة خطوة ، و يا لطيف كم سأدعو لكم بالخير.

بانتظار معلمتي كي ترد علي

التلميذه النجيبة:27:
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميسا
ميسا
السلام عليكم..
اختي الغالية..نرحب فيك ونشكرك على استفادتك من المنتدى!!
أنا ماني معلمة كروشيه...بس حرّيفة(بدون غرور)
وقد عملت غطاء رضّاعات الأطفال..يعني بنفس الطريقة بتكون ..
بما انك وصلتي للمرحلة المتوسطه معناتها تسهل المهمه..

كل مافي الأمر انك تسوين قطعة دائرية كقاعده للغطاء..
وبعد ما تكتمل مساحة القاعده...توقفي عن زيادة الغرز
واشتغلي بنفس العدد على الأطراف..
ستجدين أن القطعة ترتفع الى اعلى كلما عملتي سطر
وتكون بشكل اسطواني..
اذا وصلتي للطول المناسب أنهي العمل وأدخلي شريط ساتان أو مطاط لزم الفتحه من أعلى
وهكذا تكوني قد أنهيتي العمل ببساطة..
هالة لبنان
هالة لبنان
أختي ميسا

شكرا شكرا شكرا الله يسلم ايديك يا رب

قرأت ردك أمس وابتديت فورا بالخطوات التي ذكرتيها و سهرت حتى 2:30 صباحا و أنا بشتغل و الصبح كملت .... اشتغلت على لونين ..... و يا سلام شي حلو كتير كتير كتير و تصوري عملت أيضا لباس لغطاء القنينة و طلع شي مهضوم و حلو كتير.

زوجي تفاجأ صباحا لما رأى انجازي وتصوري تحمس معي اليوم عندما قلت له أود ان أنجز غطاء لقنينة ثانية و لم يعد عندي الخيوط قال لي ما في مشكلةا مساء نذهب و نحضر ما تحتاجينه لا تتصوري كم أنا سعيدة بهذا الانجاز . و سبحان الله كم من أن أشياء بسيطة تفرح القلب

أشكرك مرة أخرى يا أختي يا ميسا و حفظك الله

:26: :26: :26:
ناعمه
ناعمه