غلوو تــــن

غلوو تــــن @ghloo_tn

محررة ذهبية

شباك المطبخ عقدني

الفن والأشغال اليدوية

:06:شباك المطبخ عقدني قديم وخشبي ماني عارفة شسويلة صبغتة طلع شكلة بائس تكفون ساعدونى مطبخى جديد وهالشباك خرب المنظر ابسرعة ردو على:11:
11
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلوو تــــن
غلوو تــــن
ياحافظ محد رد على لهدرجة الموضوع صعب تكفون ساعدوني:29: :06: :09:
أم فرح
أم فرح
غلاية10
يا هلا فيك ومرحبا ...

إن شاء الله الله يقدرنا ونساعدك بحدود إمكانياتنا ؟؟؟
لأن هناك أكثر من طريقة تعيدين فيها ترميم النافذة ...
ممكن تغيرين الزجاج نفسه بالرسم عليه مثلا ... أو عن طريق الديكوباج ممكن تغيرين
الإطار الخشبي إلى آخر جديد ...وممكن عن طريق الإستنسل ترسمين زخرفة معينة
حول إطار النافذة فيعطيها شكل وستايل جديد

بس يا ليت تعطينا شوية إضافات
- شنو نوع المطبخ ؟؟؟ جدرانه ، ألوانها ....؟؟؟
- الخزائن خشب أم ألمنيوم ؟؟؟؟
- الجدران بورسلان أو ورق جدران أم .... ؟؟؟؟

وإذا في أي معلومات أخرى ،،، ياليت تزودينا فيها وإن شاء الله ما يصير خاطرك إلا طيب :)
غلوو تــــن
غلوو تــــن
مرحبتين أم فرح :mouse: شوفى حبيبتى مطبخى بورسلان أبيض وتحديتة سماوى خفيف والكباتة ألمنيوم واجهتة أبيض منقط برمادى...وأى أسألة ثانية أنا زاهبة.. :confused:بس عندى سؤال:شنو الديكوباج والاستنسل؟ ما يخالف معلوماتى لج عليها...ومنكم نستفيد :p
DigitalMind
DigitalMind
أنا مرة قريت فكرة للشباك لقديم ممكن تخفيه بهذي الفكرة بس يمكن ما تعجبك..:11:
وهي انك تجمعي علب الكرتون الفاضية حقت معجون الأسنان وتسوي منهم برواز على قد الشباك وتحطي بالمنتصف كمان من هالكراتين على شرط انها تكونلك شكل شباك يعني كراتين بالطول والعرض لمعجون الأسنان عن طريق تلصيقها ببعض(مدري فهمتي الوصف لأني ما عندي صور):29:
المهم تجيبي بخاخ بوية وترشي على الكراتين باللون الي تفضليه..بعدين اذا عندك بقايا اقمشه اختاري لون مناسب وقصي منه على طول الخط حق الشبك الي عملتيه من فوق بعدين ادرزي اطرافه او بيدك بعدين حطيها على كراتين المعجون من فوق بس استخدمي الصمغ الحراري ابداي بالتلصيق بعدين لصقي القماش على شكل كشكشة زي الستاير الحقيقة من فوق
بعدين قصي كمان قماش ولصقيه على الجوانب لتكوين ستارة ثم احضري رباط مناسب للون الستارة اومن نفس القماش واربطي الستارة اليمين على حده والستارة اليسار على حده ..باقي خطوة وحده الي هي انك تختاري منظر تحطيه من ورا وتلصقيه او رسمه انت رسمتيها بيدك تناسب المطبخ..وبكده تكوني سديتي الفتحه .هذا اذا كنت بتسديها:p
ROMEE
ROMEE
يبدو انك لا تجيدين الأعمال الفنية
لذلك لم ينجح عندك صبغ الشباك
لذا لا أقترح عليك ان تقومي بأي شئ فني ..مثل الديكو باج او الاستنسل فربما يزداد الأمر سوء

والاسرع ربما
ان تضعي ستارة جميلة حديثة من نوع الشرائح
لا نها تناسب مطبخك الألومنيوم
بحيث تكون أكبر من طول وعرض الشباك فتغطيها..