أ.منال

أ.منال @amnal_1

أخصائية تغذية معتمدة بعالم حواء

( اخصائيه تغذيه ) رحبوو فيني ( اللي تبي تنحف)

الصحة واللياقة

السلالالالالالالالالالالالام عليكم
شخباركم بنات والله من زمااااااااااان اتابع منتداكم خاااااااصه الطبخ لان انا احب الاكلات الغريبه والجديده وكلها القاها بمنتداكم الرائع
المهم قررت اني اشتركت بالنهايه وهذاني جيت يالله افرحو خخخخخخخ
المهم لاحظت انه فيه بنات كثير يبون ينحفون ومسوين برامج وعاملين قسم لماكولات الحميه
وعشان كذا وعشان حماسكم اللي خلاني اتحمس جددددددددددددددددددددددا ابعرض خدماتي المجانيه عليكم خخخخخخخخخخخ
انا اخصائيه تغذيه علاجيه يعني اي برنامج اعطيه للوحده مو اي برنامج لا ان شاء الله تنحف
اللي تبي تنحف وتعرف بالضبط كم يبي لها تقولي وتكتب اسمها ومعليش يا بنات ماراح اقدر ارد عليكم يمكن بوقت سريع مع اني احاول والله بقدر المستطاع ان شاء الله بحكم اني متزوجه وكمان عندي عياده يعني لازم ارتب وقتي والحمد لله رتبته وخصصت ساعه كامله كل يومين تقريبا لكم شاييييييييييييييييييييييفين الكرم يالله عاد عبروني ورحبو فيني ههههههههه
المطلوب من كل وحده:
ورزنها الحالي.
طولها
مقاس اليد ( الرسغ ) والله مدري وش اسمه بس مكان الاسواره اللي نلبسها بيدنا ههههههههه شايفين وشلون الوصف (wrist circumference ) جيبو متر ولفوه يصير كانه اسوره وخليه على العظمه الباينه باليد وقيسو كم يطلع واكتبوه
هل انتي عزباء ام متزوجه ( حامل - مرضع )
هل تعملين ؟ عملك يتطلب منك شغل كثير وجهد حركي ؟
الاصناف من الاكل اللي ماتحبينها , منيو بسيط ليوم واحد من الايام مكون من الوجبات اللي تاكلينها؟
كم وجبه باليوم ؟
وبس هذا اللي الحين براسي يالله ابروح اطبخ الغدا لايجي زوجي وانا ماطبخت هههههههههههه
يالله اشوفكم ان شاء الله يا بنات :)
737
103K

هذا الموضوع مغلق.

رجـــوى
رجـــوى
هلالالا وغلالالا اختي فيك بمنتدنااااااا وانشالله تكونين اخت وتفيدناااا

:24: :26:
عاشقة الغروب15
هلا حبيبتي راس المال حياك الله معنا ومرحباَ الف 000 انت راس مال وانا الارباااااااح ههههههههههههه .......
عيوني انا أول المشاركات ......
الاسم عاشقة غروب
الوزن / 90ك
الطول/ 160سم
الوزن المطلوووووب/ 60ك "بأذن واحد أحد"
متزوووووووجة "وهذا الي قرد حظي بالشحوووووم ولكن يالله لك الحمد
ربة منزل والحركة لك علية كل شئ بمهل ,,,,,,
الخضار المسلوقة ماأتحملها أبداَ 00000
معي الرجيم 3وجبات قبل الرجيم يمكن 5 وجبات وأغلبها أخر الليل الناس نايمين وأنا في المطبخ خخخخخخخخخ
مقاس اليد 10 سم تراها صغيرة على جسمي0000

للمعلومة انا متبعة رجيم الكربوهيدرات لمدة 9اسابيع ومقتنعة به بس أبغى نصائح آخرى " طرار ويتشرط"

انتظرك ياحلوووووووووة """""""""
ام جوليـا
ام جوليـا
انشاء الله حل الاوزان الثقيلة عندك
وزني هئ هئ هئ90
وطولي 160
انا مثل عاشقة ابي يصير وزني 65او 60
بصراحة احب كل شئ ماعندي مشكلة
متزوجة من 6شهووور
اعمل معلمة في آآآآخر الدنيا من بيتي المشوار ساعة ونص والشغل بالمدرسة قليل يعني اغلب الوقت جالسة
افطر الساعة 10 تقريبا سندويتش ارجع اتغدى نواشف بعد المغرب لازم طبخ يعني اكل جامد كأنة غدى مثلا كبسة ايدام سلطة حلى
سمي7
سمي7
مرحبمبك الفففففففففففف اخت رأس المال احنا من زمان واحنا ندور راس مال واخيرا الله رزقنا....................... اسمي سمي7 الوزن 111 الطول 162 العمر 26 متزوجه والي زايد الطين بله عندي ثلاثه عيال الوزن المطلوب 70 إن شا الله مقاس اليد 17؟؟؟؟؟؟؟؟ يااله عاد همتك معان ....وشكرا:17:
FENDI
FENDI
هلا وغلااااااااا,,, ياميت هلا وسهلا.... واشرقت وانورت <== وش تبين اكثر من هالترحيب

جابك ربي ,,,,تكفين انقذيني

وزني :57
وطولي :153
مقاس اليد :15 سم
وغير متزوجه
طالبه
اكل كل شي الا الخضار المسلوقه وسمك ماحبهم مره
واكثر شي احبه السدونشات والحلا طبعا
واكلي دايم ثلاث وجبات واحرص دايم علىالفطور
ورجيمي المتبع السعرات الحراريه
اي ونا جسمي من نوع الي ماينزل على طول يعني بطقاق ودم يوصل للركب انزل كيلو بسبوعين :(

لا تتأخري بليززززز
ويعطيكي العافيه
:26: