بنات تعالوا ننط الحبل مع بعض

علاج السمنة والنحافة

بنات منتدانا الرائع مين فيكم سمعت انه نط الحبل ينحف والله الكل يمدح فيها جدا ايش رايكم مين تبدا معايا بنط الحبل وكمان توفري وقتك لانه ما يحتاج للخروج كل يوم من البيت وكمان رياضه ممتازه يلا يا بنات ايش منتظرين كل واحده تنزل وتشتري حبل علشان ننطنط كلنا سوي هههههههه وتري انا اشتريته ووالله اول مره بتحسين جسمك يعورك بس مع الاستمرار بترتاحي لانه جسمك قبل الرياضه كانت عضلاته في حالة خمول وطبعا اللي شدني انه ينحف بسرعه ومافي فرق بينه وبين المشي السريع يلا عااد كفايه خمول خلونا ننطلق لطريق الرشاقه واللي جربت نط الحبل يا ريت تحكي عن تجربتها معاه
58
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nanaaQ
nanaaQ
عندي بدل الحبل 3

بس احسسس جسمي يتعب جدا ونفسي بسسسسرعه واحس بينقطع

يعني تعبت بمعنى الكلمه وانا ماكلمت 5 دقايق

طبعا انا افضل المشي السريع اكثر من نط الحبل لكن ظروفي ماتسمح لي بممارسه هذه الرياضه المحببه الى قلبي

بسسس مايمنع اجرررب مره ومرتين وثلاث

وانط الحبل معاك

يلاااا

1

2

3

4

على فكره بنط اليوم 10 دقايق متواصله

وبالتدريج

مشكوره على التشجيع

بنات معانا

:27:
شوكلاته سنيكرز
مشكوره حبيبتي بنت السراه بس والله حاولي تنطي كل يوم عدد من النطات ونفسك بينقطع هههههههههه انا بعد احس كده بس والله الواحد يوم يجري يجيلوا هذا الشعور يعني هذا بذل جهد وما راح تفرق عشره دقايق في اليوم من 24 ساعه يعني بلا كسل لازم نشجع بعض علشان نوصل للرشاقه والا فلا فائده من العلاج هههههه يلا بنااااااات ننطنط معا بعض
أمل_UAE
أمل_UAE
ووووووووي نط الحبل
ذكرتيني بحصه الرياضه ايام المدرسه
والله فكرة حلوة
بشتري لي حبل وبجرب
ليش لاااااااااا
مشكوووووووورة:26: :26:
فلوووووونه
فلوووووونه
الله يوفقكم ان شالله بس حاولوا انتوا تنطون تنطون بخفه لانه موزين تنطين بثقل يعنى خففى نفسج عشان مايضر الرحم وموفقين حبايبى :26:
سويرة الحلوة
سويرة الحلوة
شوكلاته سنيكرز............

فكرة روعة بس انا مااحس اني اقدر احدد النط بالوقت قوليلي كم بالعدد

واحنا نبدا مع بعض ونزيدهم كل اسبوع :time:

شرايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟