حلقي ملتهب وانا حامل ساعدوني

الصحة واللياقة

خواتي في المنتدى عندي التهاب في الحلق وذابحني ادري انه عادي بس المشكله اني حامل في الاسابيع الاولى من الحمل واخاف اخذ ادويه عشان البيبي جربت العسل واليمون والحليب الدافي ومافي اي فائده اذا عندكم وصفه سريعه ومن غير ادويه دلوني ترى حاسه كنه نار بحلقي الله لا يبليكم:06:
15
70K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم التوأم
أم التوأم
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
هاتي ليمونة كبيرة او 4صغيرة وبرتقالة قطعيهم ارباع وحطي عليهم 3 كاسات ماء اذا غلت وطي النار مرة الى ان تصبح 1ونص واشربيه زي الشاي ممكن تحلي بعسل اذا تحبي زنجبيل اخضر ابشر او ضعي قطع اسربيه في اليوم 3 مرات
ام وابل
ام وابل
شكرا لك اختي ام التوام بس الزنجبيل يقولو انه خطر على الحامل ممكن يسبب اسلاب لاسمح الله
أم التوأم
أم التوأم
لا تكثري شي بسيط او بلاشي لاتوسوي انا سمعت انه مو كويس بس استعملته بشكل خفيف والحمد لله ماضريني لاتنكتي حاجة بسيطة
نجمة النجوم
نجمة النجوم
أختي ممكن تعملي غرغرة بالماء والملح كل ساعتين ...

أو غرغرة بمنقوع الزعتر ذكرته احدى الأخوات في المنتدى وهو كويس كمان...

وكلي عسل فهو مفيد للحلق ... واشربي منقوع أعشاب دافىء مثل الزهورات والبابونج ...

ممكن تاخدي ملعقة زيت سيرج ثلاث مرات باليوم وهو مفيد جدا ...

وسلامتك أختي ...
أم محمد (الخطيب)
متل ما قالت نجمة النجوم.... غرغرة الملح

اذا بدك تماماً.... عبي كاسة ماء دافئة وذوبي فيها ملح بكمية نصف ملعة صغيرة... وغرغري فيه ممتااااااز

وكمان العسل للحلق والشوربة الساخنة.....

نصيحة.... لاااااااااااااااااازم تشربي أقل شي 8 كاسات سوائل في اليوم... مو ضروري ماء.. المهم سوائل دافئة...

ياربي شو كمان علموونا ؟؟!؟؟! اي تذكرت .... واذا انفك مسكر حاولي تستنشقي بخار ساخن.. مثلا ً اذا عبتغلي ماء او بخار طبخة اذا مقبول.. ترى ممتاز .... ولازم ترتاحي بالسرير.. خديلك اجازة... اذا عندك حرارة شوفيلك دكتور احتمال يكون فلو لا سمح الله.... :) عليك العافية :26: :26: لا بأس عليكي طهور ان شاء الله..

أم محمد :24: :24: