روبا2

روبا2 @roba2

عضوة فعالة

العطور في بريطانيا

ملتقى الأحبة المغتربات

مساء الخير على الحلوين
انا ساكنه في بريطانيا في منطقه اسمها كركودي قريبه من ادنبره:mouse:فحبيت اسئل عن الاماكن الي تبيع العطور هنا وابغى اسعارها تكون معقوله فياليت الي تعرف هذي الاماكن تدلني عليها
ولي طلب ثاني بغيت اسئل عن الفحم الي ينباع هنا في المحطات ينفع للبخور ولا لا واذا ما ينفع من فين اقدر اجيب الفحم الي يصلح للبخور:41:وجزاكم الله الف خير
9
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*بشائر الفجر*
*بشائر الفجر*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اختي الغالية

في المانيا يوجد دكان مشهور جدا للعطورات ومواد التجميل
واتوقع يكون موجود في بريطانيا ايضا ..
وهو

اتمنى ان اكون قد افدتك
والسلام عليكم
روبا2
روبا2
مشكوره اختي بشائر الفجر على ردك علي بس ما اعتقد انه في منطقتنا مكان بالاسم هذا واتمنى من البقيه مساعدتي
غـــدو مــحد قـــدو
هلا ربى...
بصراحة انا في بريطانيا بس مااعرف محل معين يبيع عطور بس في السوق محلات كثير

اما الفحم..بصراحة انا استخدم المدخنة الكهرب

حاولت افيدك اعذريني شفتك في بريطانيا قلت اسلم عليييك:24: :26:
BINTalnoor
BINTalnoor
السلام عليكم الاخت العزيزة روبا وصلتي خير انا كنت عايشه في بريطانيا والحين رجعت لبلدي بالنسبه للفحم انا بخبرش اشلون كنت اسوي بالصيف فيه محل اسمه تسكوtessco ينزل فحم ايش حلاته كانه الفحم اللي نحصله في بلدنا بتحصلينه في قسم الفحم والخشب وهو الوحيد اللي كيسته صغيره وكنت اخذ منه ثلاث اكياس تكفيني طول السنه الين يجي الصيف الثاتي وهكذا كل ما جاء صيف اشتري منه ونصيحه لا تشتري ذوليك اللي حاطينهم في كل مكان انا كنت ساكنه بجلاسجو وهي تبعد ساعه عن ادنبره واعرف هالسوالف عدل مثل ما قلتلك تسكو وبس واسالي عنه بالنسبه للعطور انا ما كنت اشتري الا من بريطانيا في مواسم التخفيضات مثلا دبنهامز برفيوم شوب وهو الافضل وفي بتحصلين في بوت boot انواع شويه رخيصه وعند نكست نزل عطور حلوة وبودي كير بس حاولي تنتظرين الكريسماس والفلانتاين ينزلو عروض حلوة مرة واي شيء انا حاضره وممكن تراسليني على الخاص اذا حبيتي
روبا2
روبا2
هلا والله بالجميع
مشكورين خواتي على ردودكم :24: يا هلا والله فيك يا بنت النور مين قدك رجعتي بالسلامه والعقبى لنا كيف شعورك بعد ما رجعتي :26:
طيب بالنسبه للفحم كيف شكل كيسته وليش بس في الصيف تشترين ما في في الشتاء لانا الحين في بدايه فصل الشتاء واخاف ما القى والعطور الي في نكست حلوه ريحتها ومتى بالضبط تجي التخفيضات هنا في بريطانيا
:24: