فلوووووونه

فلوووووونه @floooooonh

عضوة شرف في عالم حواء

انظمه غذااائيه للحامل او المرضعه او فى النفاااااس

علاج السمنة والنحافة

انظمه غذااائيه للحامل او المرضعه او فى النفاااااس
بسم الله الرحمن الرحيم ..

شلونكم بنات انشالله طيبين يارب ..:41:

حبييت بناااااااااااات او بالاصح اى اعرررف انظمه الغذائيه تمشى عليهااا كل حامل او مرضعه او حتى فى نفااااااس ..
مشالله وايد اشوووف بنات هالوقت حمل ولا جنهم حمل مشالله بس بطن والبطن اصغييير يعنى حتى ساعات استغرب منهم اقوول هذيل ماياكلووووووون او الجنين يكوون ضعيف البنيه ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
بنات الى حاامل او الى ولدت او الى فى نفااس او المرضعه وتكون ماااشيه على نظام معين ويكون فيه كل مكونات الغذاائيه وصحى تكتبه لنااااااااااااا عشان الكل يستفيييد وتعم الفايده على الكل ..... والله يعطيها العافيه الى ماتقصر معانااااااااااااااااا ..اماانه بنات الى عندهاااااا اى نظام او اى معلومه لاتبخل علينااااااااااا ..:27:
90
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ياسر2
ام ياسر2
مشكوره اختي فلونه على طرحك هاذا الموضوع الرائع

انا عن نفسي ارضع ولدي عمره 4 شهور وماشيه على رجيم معين اكثر مكونته الخضار والفواكه بس ان شاء الله اذا انتهية وشوفة النتيجه المرضيه والله مراح ابخل عليكم

وانا بدائة استخدم خلطة الاخت reme حقة بذور الكتان:11: وان شاء الله بعد اسبوعين راح اقلكم النتيجه:27:
طبرجل
طبرجل
راح اقولك عن تجربة صديقتي هي تقول في السابق لما احمل اكل كل شي بحجة اني حامل حلويات ليل ونهار نشويات لحوم .......الخ كل مايسمن اكله بعد الولاده تبدى المعنات رجيم وحرمان لان الوزن زايد اكثر من حده احيانا اضعف واحيانا لا لحد ماسوت رجيم نزلت عليه كثير طبعا مع الحفاظ على هذا الوزن .....حملت مره ثالثه قالت لازم احافظ على وزني وعلى جسمي تقول كثرت من الفواكه والخضار اذا اشتهيت حبز اكلت خبز بر تقول احيانا احن للحلويات ثم احاسب نفسي واقول وبعد الولاده تحنين للنحافه فأكل حبة تمره طبعا مع رياضة المشي وشرب حليب منزوع السم بودره وهكذا طول فترت الحمل طبعا هي معلمه وقت الفطور تقول ماأجلس مع زميلاتي واتعذر باي شي والحمدلله بعد الولاده جسم روعه مع رياضة للبطن وكل شي تمام ....ولأن لها خمس اطفال بس ماشأالله عليها مليكان ولكم تحياتي :26:
فلوووووونه
فلوووووونه
الله يووفقج اختى ام ياااسر2 وناطرين نتيجه انشالله والنظام الرجيم الى ماشيه عليه :17:
فلوووووونه
فلوووووونه
مشالله عليهااااااااااااا جان زين احنا مثلها لو ربع والله ..
ويعطيج العافيه اختى طبرجل على المشاركه الحلوووه
:26:
ام الغالي
ام الغالي
مشكورين يابنات على النصايح وان شاء الله نطبقها....:):26: :26: :26: