مغاني

مغاني @mghany

عضوة جديدة

ساهموا معنا في حفظ الحقوق الفكرية لأصحابها

التصاميم

السلااااااااام عليكم ورحمة الله
أعضاء ورواد قسم التصاميم .....ياهلا فيكم
تسمحون لي أتكلم معاكم بصراحة شوي ومن غير زعل لأن القصد من كلامي من باب حفظ الحقوق الفكرية
أي واحد فينا يبتكر فكرة في التصميم أو يسوي درس أو تصميم يفتخر بالشيء هذا ويحافظ عليه ويتضايق يوم يشوف غيره لاطش الدرس في موقع ثاني بدون مايذكر اسم صاحب العمل الأصلي أو يفكر حتى يستأذن منه
والأدهى من كذا إن فيه بعضهم ينسب العمل له ويحط اسمه على الشرح أو التصميم أو يسرق الفكرة ويسوي لها شرح جديد وينزل الدرس باسمه:mad:
شفت كل ذا بعالم حواء ناس تلطش دروس وناس تلطش تصاميم ويمسحون اسم المصمم ويحطون اسمهم :42:
بالنسبة لنا في قسم التصاميم باستمرار نحتاج الدروس والصور والعبارات

مافي مانع تعيدين الشرح باسلوبك وطريقتك لكن حطي ملاحظة إن الفكرة مقتبسة من فلان او من مو قع كذا

مافي مانع تقتبسين عبارات جميلة أعجبتك في منتدى آخر وتحطينها بتصميمك لكن أشيري إلى صاحب القلم

مافي مانع تاخذين الصور من أي موقع لكن اكتبي اسم الموقع اللي أخذتي منه أو المصور اللي صور الصور

لا تعتقدي إن النت عالم ماعليه رقابة ولا أحد يدري عن أحد بالنسبة لنا المؤمن دائما رقيب نفسة ( بل الانسان على نفسه بصيرة)
وإذا مافي للانترنت الآن حكومة تقاضي مثل هذي السرقات فيوم القيامة هو المرجع وهو الحساب

بامكاني استخدم صلاحياتي كمشرفة واحذف واعدل على الموضوع لكن احنا وصلنا لمرحلة أكبر من مستوى الرقابة
وترى كتاباتك وردودك تعكس شخصيتك و مصداقيتك على الشبكة

ساهموا معنا في حفظ الحقوق الفكرية لأصحابها
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الرعبوبة
الرعبوبة
ينصر دينك :)
وعليكم السلام ..
مشكورة ميغو على هالكلام بس ليشى معصبة وانتي تهرجين :)
انا عن نفسي ترى للامانة مرة من زمان اوي اول ما دخلت عالم الفوتو والتصميم <<تقل من 7 سنين هي بس سنة
: D
سويت درس الاجودية تنسيق الخطوط بس بطريقة ثانية شوي ودخلت عليه افكار ثانية فحلليني يا ام جواد
تراني والله ماكنت داريه انوا لازم نستاذن <<خبرك كنت توني طازه هههههه
المهم انا اي شي احطه في النت الحمد لله من تاليفي بقوة واذا شفتوا شي متكرر باسم ثاني فكلكم عارفين اني مشاركة
باسم ولد في منتديات ثانية يعني ترانا مب لطاشين : )
مغاني
مغاني
أهلين رعبوبة

شكلي من جد انسجمت مع الموضوع وتحمست زيادة :p
ترى مو معصبه ولا شيء

بس مقهورة بس :D

تسلمييييييييين رعبوبو على المرور :26:
♥● نوران ●♥
♥● نوران ●♥
ياهلا بمغاني وغلا

عندك حق والله بس لاتعصبين;)

انا عن نفسي اول مشاركة لي كتبت اني تعلمت هالدروس وحبيت الكل يتعلمها فهي ليست من افكاري....عدا درسين درس الحركة الجديدة والقلوب المتطايرة انا فكرت فيهم>>>>>>>اخيرا اشتغل دماغي ههههه

تعرفي شفت هنا تصاميم نفسها بمنتدى ثاني بس مابعرف هو نفس العضو مشترك بأكثر من منتدى ولا........
~روائع~
~روائع~
ابشري :27:
رغد الحياة
رغد الحياة
موضوعك حلو ذكرتيني يوم كنت مشرفة في قسم تجميل في منتدى اخر والبنات عندنا انوااااع السرقات من مشرفتكم شوكولاته :( الله يعطيها العافية وسويت مواضيع ونداءات عشان حقوق الكتابة والصور والشرح لكن لاحياة لمن تنادي لحتى طفشت وصرت فعلا اعدل بكل مشاركة.. بس باذن الله الوضع هنا افضل بكثير..

عندي سؤال بسيط حول الصورة...
افرضي اني لقيت صورة عادية جدا وصورة ثانية برضو عادية لكن سويت لها تصميم وتعديل لحتى صارت روووعة لازم احط اسم صاحب الصورة او موقعها على التصميم؟؟؟؟؟
حررااام اخرب التصميم :(
ولا انتِ قصدك اكتب اسم الموقع في المشاركة مو في التصميم اذا كذا عادي جدا وباذن الله الكل راح يسمع الكلام :)

في امان الله