بنات الحل الجذري للسمنة وربي نقصت اربعين كيلو بشهرين......

علاج السمنة والنحافة

كيفكم يا صرقوعات اتمنى انكم تكونون زي مصرقعين
بنات انا عضوة جديدة كنت بالماضي متابعة واسمحولي اقلكم انكم احلى بنات فالدنيا
لاني وبختصار صرت انسانة ثانية خلال السته الشهور الماضية بفضل الله ثم بفضلكم
والله يا بنات الفوايد اللي جنيتها من هالمنتدى لاتعد ولا تحصى تصدقون يبنات ان كل من
يشوفني مايصدق اني انا كل شي فيني تغير من راسي حتى اخمص قدماي(مسلسل تاريخي)
الشعر البشرة العيون الايادي الرجلين الجسم وهذا اهم شي والله يابنات ما تصدقون40كيلو
في شهرين بس. و الحين لي 6شهور ماتغير جسمي ولا زاد ولا كيلو بعد ايش يا بنات بعد ماكنت اشبه ببنية الرجل:06: اصبحت الان مثل عارضات الازياء والله يابنات اني بعد ماكنت اتجنب العزايم والمناسبات بسب جسمي صرت الحين احرص اني اكون اول وحدة من خواتي توجب......

ايه يبنات الثقة زينة والله زينة
كان وزني 100كيلو وطولي 170الحين وزني 60كيلو:19:
وشعري يبنات والله كثافة وغزارة بعد ما كان ميت مافيه حياة وكشة:11: الحين صرت اتفاخر فيه ايه يا زمن:13: وبشرتي اللي كانت كلها بقع وبثور:29: حتى من شينها والله ماناضر في المراية بالشهور يعني زي كذا:31:واخس الحين والله كنها قزازة على قولتهم اللي شافوني :32:يعني باختصار صرت وحدة ثانية يعجز اللسان عن الوصف يعني زي كذا:40:
معليش بنات قصيت لكم قصة حياتي لكن والله من حرصي عليكم وابي افيدكم زي ما افدتوني وهذا شي بسيط قدام اللي انتو سويتوه لكن ما اقول الا الله يقدرني على رد جمايلكم:27:
وانشاء الله انا بكتب كل انا سويته لكن مو الحين بس لا تزعلون:30: وتحسبونها حركات لا والله ماقصدي لكن مشغولة شوي وانشاء الله بكتبه كله لعيونكم
يالله الحين استوودعكم الله الذي لا تضيع و داعيه والله يحفظكم
741
499K

هذا الموضوع مغلق.

أمل_UAE
أمل_UAE
مبررررررررروك والف مبرووووك
وانا فب انتظار موضوعك الشيق
سلاااامي:26:
ألــــيــــن1
اهلين والله بالاندومي:27:
ترى كنا نتكلم عنكي بموضوع ثاني
ايش رجيمك .......هل للاندومي دخل فيه؟؟؟؟؟؟
عموما الف مبروك على الوزن الجديد والاراده القويه

ها لاتتاخرين نبغى الطريقه بسررررعه:26:
&& غلا الفهد &&
&& غلا الفهد &&
بسرعه يا اندومي

ننتضرك بفارغ الصبر:27: :27:
لول
لول
مبروووووووووووووووووك:24: :24:
*رتووجه*
*رتووجه*
مبروك واحنا في الانتظار لكن مو بس طريقة التخسيس؟ نبي كل الطرق الي استفدتي منها وشكرا