بنات ابغي اقولكم سر لتنحيف البطن خطيييييييييييييييير وعن تجربة كمااان (الكمون)

علاج السمنة والنحافة

بنات اقولكم سررررررر للبطن
سر خطير خخخخخخخخخخخخخ:icon28::icon28:

الكمون راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع للبطن بكل معنى الكلمة:32:

جربته
من 7/9/2007
الى اليوم يعني 10 ايام
والله يابنات بطني فرقت عليه كثير:pinklove:
قبل ماابدا فيه اخدت مقاس بطني كان 94
واليوم تفاجـأت وقست بعد الاكل كمان كان 87 ;)
تخيلو يابنات كلو من الكمون
يااما اشربو مغلي بالليل او باي وقت كان مو شرط على الريق
اشرب كاسة وحدة بس

او اجيب معلقة صغيرة واحط فيها كمون مطحون واضعها بفمي من دون مااحس بطعمته واشرب وراها مي رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئعة :icon18:

وانا ماحطيت معاه ليمون ابد اصلا انا معي قرحة بمعدتي ومابقدر اكل الليمون ابد:angry:
هذا بالتفصيل
(انا اغلي مي واجيب كاس واحط فيها معلقة كمون حب وواحط المي عليها بعدين انتظر 5 دقائق او اقل لحتى الكمون يصير تحت بالقاع خخخخخخخخخ واشربها كنت اشرب كاس باليوم بس واغلب الاوقات اشربها المسا قبل النوم
بس اغلب الايام كنت اتكاسل اسويه مغلي خخخخخخخخ كنت اجيب معلقة واحط فيها كمون مطحون واضعها بفمي من دون مااحس بطعمها لانو طعمته :09: واشرب كاس مي من الحنفية فورا وبس )

ترى مو بس تجربتي
حتى زوجي نفس الشيء:king:
كان يستخدمها مو للرشاقة ههههههههههههههههه كان يستخدممها لانو بطنه كانت توجعه كان ياخد كمون كل يوم بنفس طريقتي وبقي اسبوع على هالحالة وهو كل كم يوم يصغر الحزام ويضعه على اللي قبله ومايعرف ليش بطنه تروح خخخخخخخخخ لحتى انا قلت له :42:

انا حبيت اكتب تجربتي للي بيعانو من البطن
طبعا انا وحدة منهم لانو لي بطن وخاصة بعد الولادة
وان شاء الله قلت دائما رح اشرب هالكمون اذا متكاسلة تسويه مغلي اشربيه مثل ماقلت فوق

وشو رايكم
545
566K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**العجمية**
**العجمية**
الله يعطيك العافية

وان شاء الله بجربة ويارب يروح من غير شر

جزاك الله خيراً
نيمار
نيمار
اختي انتي تعرفي ان الكمون رائع جدا للقالون
انا معي القالون العصبي ومعي احبوب له لكن ان جاني مغص ولا الام اقوم واخذملعقة كمون مطحون واشرب وراه مويه لكن ما توقعت انه يشيل البطن ابي اجربه واشوف
مشكوره يالغاليه
رؤيا خير
رؤيا خير
ياكثر ماسمعت عنه

بس ماتحمست

لكن انت حمستيني

مشكورة
شمس الود
شمس الود
الله يسعد ايامك وأن شاء اللة اجربة لان السمنة بكل جسمي
الملكة الباكية
اختي انتي تعرفي ان الكمون رائع جدا للقالون انا معي القالون العصبي ومعي احبوب له لكن ان جاني مغص ولا الام اقوم واخذملعقة كمون مطحون واشرب وراه مويه لكن ما توقعت انه يشيل البطن ابي اجربه واشوف مشكوره يالغاليه
اختي انتي تعرفي ان الكمون رائع جدا للقالون انا معي القالون العصبي ومعي احبوب له لكن ان جاني مغص...

اختي الغالية تسلمين على المرور
ترى زوجي معاه القولون لهلق
بس مرت عليه فترة اسبوعين يوجعه كثير فلذلك كان ياخذ الكمون علاج للبطن وراح بطنه بشكل غريب

والله يوفقك ويشفيك اختي وننحف بكامل صحتنا وعافيتنا

الله يعافيك اختي وياهلا فيك
جربيه وخبريني بالنتيجة:42:

تسلمين اختي على مرورك
والله انا ماحطيت الموضوع الا لتستفيدو والا بعرف تجارب البنات كثيرة ماشاء الله

هلا فيك اختي
الكمون رائع للبطن مااعرف بالجسم كله بس ان شاء الله بيساعدك على نقصان الوزن وبالتوفيق حبيبتي