ودي اشتري فريزر ارضي صغير وش تنصحوني فيه؟؟؟

الأجهزة المنزلية والمشتريات

مراحب حبيباتي وكل عام وانتم بخير "" انا عندي مشكلة:icon33: انو ثلاجتي صغيرة والاقي مشكلة اذا جيت اجمد شي لان الفريزر مايكفي ولا اقدر اشتري اكبر لان مطبخي صغير نوعا ما وتعرفون رمضان عالابواب وودي اجرب اني افرز الاكلات ففكرت اني اشتري فريزر ارضي ويكون صغير فياليت تكسبون فيني اجر وتقولولي على احسن نوع واصغر حجم كم بالضبط؟؟؟ واهم شي الاسعار مثل بعض ؟؟؟ وياترى استفدتوا منها او وجودها مثل عدمه:angry:
31
84K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام خزامى
ام خزامى
اختي اسمحي لي ما اعرف اسعارهم
بس انصحك تجيبين فريزر واقف افضل من الارضي علشان تكون الاغراض كلها قدامك ولا تعانين من التكدس
وبالتوفيق
ننة الكتكوتة
ننة الكتكوتة
افضل نوع ويرلبول
اعالي القمم
اعالي القمم
افضل نوع ويرلبول
افضل نوع ويرلبول
الف شكر uppppppppppppppppp
نور ستايل
نور ستايل
الله يوفقك انا بعد ودي اشتري فريز بس المطبخ عندي صغيييير واسعارهم غاليه الفريزات
وفي مشكلتين الارضي افضل في التجميد ومايذوب ابدا الا اذا طفيتيه ومايغير نكهة الروبيان
والواقف يذوب ويغير نكة الروبيان يخلي طعمه يصير قديم بس مرتب غير الارضي
وكذا هم مخلين الواحد يحتار
اعالي القمم
اعالي القمم
الله يوفقك انا بعد ودي اشتري فريز بس المطبخ عندي صغيييير واسعارهم غاليه الفريزات وفي مشكلتين الارضي افضل في التجميد ومايذوب ابدا الا اذا طفيتيه ومايغير نكهة الروبيان والواقف يذوب ويغير نكة الروبيان يخلي طعمه يصير قديم بس مرتب غير الارضي وكذا هم مخلين الواحد يحتار
الله يوفقك انا بعد ودي اشتري فريز بس المطبخ عندي صغيييير واسعارهم غاليه الفريزات وفي مشكلتين...
حبيبتى الله يخليك قد ايش اسعارهم وانا المهم عندي انه يجمد زين وووووووووووووupp