نور ستايل

نور ستايل @nor_stayl

كبيرة محررات

متضايقه من تدخين زوجك او ابوك او اخوك تفضلي عندي واتحدى تقولين لي بعد كذا يدخنوووووون

أرشيف السوق

هلا بالحلوات
عندي لكم اليوم عرض رووووووووعه
ومجرب ولله الحمد والمنه ممممممممممتاز:icon28:
مو قادرة اوصف فرحه ابو الشباب :arb:رغم انه لسا يكمل العلاج
قبل فتره نزلت موضوع لبنات الفي اي بي عشان اعطيهم اياه مجانا وبعد الاستخدام والنتايج يعطوني المبلغ لأن اغلبهم اعرفهم وضامنتهم لكن مالقيت تعاون الا من وحده وهم بعد تنتظر نتيجه زوجي
والحين اقول لكل حبيباتي اللي تعاملو معاي ممكن اعطيهم العلاج ومايدفعون الا بعد النتايج بشرط الاستخدام المنتظم حسب التعليمات
حبيت اقول لكم ان بعد فتره بسيطه راح يرتفع السعر من 500 الى 800 لأن في خبر جديد وهو
(خبر جديد )
بعون الله سيتم انتاج العلاج بكميات تجارية بواسطة شركة الشرق الاوسط للادوية (ميد فارما) الاردنية ويجري حاليا مفاوضات حول الاسعار والكميات وسيكون المنتج متاح في جميع دول العالم بإذن الله بحلول الربع الاخير من عام 2008م

لذلك حبيت للجميع الخير لكن اكيد مو الخير لحاله مااحب اكذب عليكم لي نسبة من البيع :42:

العلاج عبارة عن خلطة عشبية مجربة واستفاد منها الكثير وطريقة استخدامها ليست بالطرق التقليدية المعروفه كتناولها عن طريق الفم مثلا فهي مختلفة تماما وباختصار فانها توضع مقدار نصف ملعقة شاي الى مزيج معين وسترى السر العجيب باذن الله في غضون ايام
من الاستعمال فبعد خمسة ايام ستلاحظ خروج كل مافي صدرك من اثار على هيئة بلغم اسود وبنيه وبعد عشرة ايام تختفي هذه الاثار تماما
بعد 15 يوم لن تطيق طعم ولا رائحة التدخين ولا الجلوس مع مدخن نهائيا
بعد عشرون يوما اذهب الى اقرب مشفى وقم بعمل اشعة لمنطقة الصدر وسترى ان رئتيك نظيفتان تماما وخاليه من اثار التدخين ولن يصدق الطبيب انك دخنت في حياتك
ننصحك بالتبرع بالدم في اليوم العشرين وسترى بان نشاطك الجسماني قد عاد و حياتك تغيرت والالام التي كنت تعاني منها قد اختفت وكذلك علاقتك مع زوجتك وقدرتك الجنسيه قد تغيرت
ملاحظه لإختبار مدى جهدك حاول ان تصعد الدرج قبل الاستخدام وستلاحظ انك لن تستطيع تجاوز دورين الا وبدأ نفسك يتسارع وضربات قلبك ايضا . قم باجراء نفس التمرين بعد 20 يوما من الاستخدام ستجد الامر اختلف وان باستطاعتك صعود ماتشاء من الادوار دون ان يضعف نفسك او تتسارع دقات قلبك.

العلاج ليس له رائحة كريهه ولا مقززه ابدا ومضمون النتائج باذن الله .
وعندي شهادات ضمان ارجاع المبلغ عند عدم الاستفاده
لكن مطلوب أن تم استخدامه بالشكل المطلوب لإرجاع المبلغ المدفوع بالكامل

بالنسبه لتجربه زوجي الحمدلله يابنات مو مصدقه ان زوجي ماعاد يدخن مثل الاول مليت من كثر مايدخن وانا معاه حتى اذا طلعت بعزيمه والله اتفشل من ريحة الدخان بعباتي احيانا انحرج من اسألت بعض الناس انتي تدخنييييييييييييين؟؟؟؟؟؟؟ معقوله ادخن :( الا هالريحه لو احط عطور الدنيا بانت

وللعلم صار له اسبوع فقط وان شاء الله راح اخليه يكمل
وهو مسموح له بالتدخين ولكن مايحب يدخن الحمدلله كره شي اسمه تدخين :26:
يعني بصراحه الاعشاب حققت معجزه معاه وخصوصا التدخين كان مأثر على ........ الحيوانات المنويه عنده للأسف
لكن الاعشاب هاذي كانت المنقذ لي والله اكتب لكم وانا ادمع من الفرحه
اذكر يابنات قبل اسبوعين كنت اكلم وحده من بنات المنتدى هنا وسمعت صوت زوجي يكح بشكل مو طبيعي
وبعد كم يوم .......
يوم قلت لها عن المنتج اللي لقيته قالت اقولك شي وماتزعلين انا قلت ان زوجك مدخن لأنه كان يكح ومرررررررررره شرقان طبعا هي عزيزه علي لذلك ضحكت قلت اي وبستخدمه له قبل مااشتري كميه للبيع
بس بجد هالكلمه ثبتت براسي مابنساها
واحس هالكابوس بجد انزاح الحمدلله افتكيت من السجاير والله مو مصدقه نفسي مره اتضايق من ريحتها حسبي الله على من صنعها ووردها لينا

وهاذي بعض الصور

بإنتظاركم حبوباتي
261
14K

هذا الموضوع مغلق.

رقه المشاعر
رقه المشاعر
موفقه اختى ان شاء الله
غريبه يازمن
غريبه يازمن
موفقه
هدوء المشاعر
هدوء المشاعر
سلام عليكم
الله يعطيك العافيه على هالموضوع... حتى انا زوجي يدخن وبهذلني فيه وسالتك بالله ان هالمنتج مافيه ضرر ولا بس للتسويق ومافيه فايده؟ لاني ابي اخذ واحد لزوجي ومراح ادفع غير بعد النتيجه لو انها فعلا مضمونه 500 تهون بسبيل صحتنا
وردي علي تكفين ياليت يكون بالخاص عشان انتبه له لاني ماتابع كمل المواضيع اللي ادخلها
انتظر الرد ؟
شهههد بنيتي
شهههد بنيتي
بالتوفيق عزيزتي ولي رجعه لموضوعك إن شاء الله
نور ستايل
نور ستايل
الله يوفقكم يالغاليات
هدوء المشاعر شيكي الخص والله عيوني لكم بنات حواء