بنات الحقوووو علي تعالو شوفو شصار فيني بعد خلطة توفه وتوليب

العناية بالبشرة

اهلييييييييين بنات كيفكم

ادري قريتو العنوان وخفتو بس حبيت احمسكم:p

بنات ابقولكم وش صار في بشرتي والله على مااقوله شهيد:icon28:

بديت بخلطة توفه الشرقيه للمنطقة الحساسه المكونه من
Eldoquin Fort 4% Cream + Diprosalic
خلطتهم بعلبة كريم فاضيه عندي من زمان وحطيتهم فيه وكل يوم باليل قبل لأنام احط على المنطقه الحساسه والأبط والكيعان والركب
والله يابنات بدون مبالغه انه المنطقه اللي تحت افتحت مره مو هي صايره وحده ثانيه وكل يوم من الوناسه بس اطل عليها هههههههههههههههه
والحمدلله ماسببت لي لا حساسيه ولاحكه ولا تقشرت ولا الم في البطن زي ماقالو البنات
الا صايره تهبل
وابطي مو هو والله فتح وصار غير حتى من الوناسه صرت البس كت
وكل شوي مرفعه ايدي ومنزلتها بكل ثقه
خواتي فرقو علي مره والله اول كنت استحي ارفع ايدي الحين بس متكيه ورفعه ايدي فوق هههههههه
والحلو في هالخلطه انه مايحتاج تحطين ديودرنت والله يابنات رميت كل شي عندي وماصرت احط ديودرنت مايطلع ريحه الحمدلله رب العالمين

وخلطة توليب الله يجزيها خير ويشفيها اللي هي
كريم 21 الأورنج مع ماء الأكسجين شي خيال وقشور البرتقال والليمون كل يوم احطه على وجهي بنات والله اني فرقت على نفسي مره ومبسوطه وبمده قصيرة الحين صارلي اسبوعين ونص تقريبا او اقل والله ماذكر بس كل يوم احطها

قل اعوذو برب الفلق <<<<<<< خافت من العين الألكترونيه:42:

خلوني اقولكم جدولي اليومي وايش اسوي بالضبط :

باليل استخدم خلطة توفه
احط على المنطقه الحساسه والأبط والكوع والركب
وانتظر نص ساعه او اكثر لين ماتتشرب البشره الكريم

اخذ علبة فازلين وادهن رجلي اللي هي (القدم) واعبيها من قلب وادلك باطن (القدم) واصابيعي مثل المساج والبس شراب ثقيل واحط راسي وانام

اقوم الصباح اغسل وجهي عادي بالمويه ابخ عليها مويه ورد
(اشتري بخاخ علبة فاضية وعبيها موية ورد وكل مره بخي على وجهك) شوي لين ماتنشف مره
بعدها اروح للثلاجه واطلع غرشة غسول قشور البرتقال والليمون وبالقطنه
امسح على وجهي ورقبتي (انا حطيت الغسول بغرشة ماء صحه صغيره وحطيتها بالثلاجه)

العصر وقت مااتحمم
اخذ صحن بلاستيك فيه شوية صابون مغربي اللي يكفي جسمي واحط عليه زيت اللوز المر بغطاء الغرشه يكفي واخلط الصابون بالزيت واخليه شوي
لين
مااشغل مويه حاره واخلي الحمام مليان بخار مااشوف شي وانتظر لين مسام جسمي يتفتح بعدها ادهن جسمي بالصابون المغربي مع زيت اللوز كله واجلس فيه 10 دقايق او اكثر على حسب لأني ادوخ من الحراره والبخار اللي اقدر عليه
بعدها اخذ الليفه اللي على شكل القفازات من بودي شوب وابتدي افرك من قلب
واتمصع وحالتي حاله خخخخخ
بعد مااخلص اقعد تحت المويه بتحسين جسمك عليه طبقه غريبه
خذي الليفه مره ثانيه واغسليها وحطي عليها اي شور جل انتي تحبينه بريحه ولا بدون ريحه وافكري مره ثانيه
طبعا المفروض تفركين جسمك بدون شور جل بس انا مااقدر اتعب وجسمي يعورني ويبيلها قوه الشور جل يساعد يخلي الفرك اسهل
المهم بعد ماتخلصين تكونين انتي من اول مجهزه موية بارده بسطل ومخليتها على جنب
كبيها على جسمك علشان تسكر المسام واذا بغيتي اضيفي عليها موية ورد

المهم بعد مااطلع من الحمام وانشف جسمي زين
اخذ كريم 21 الأورنج حجمه كبير مره غرشه كبيره مكتوب عليها لبشرة شديدة الجفاف وطبعا انا حاطه فيها موية اكسجين ومخليتها
المهم امسك الكريم وادهن فيه جسمي كله من والى لين مااشوف جسمي يلمع
وانتظر شوي وانا واقفه لين مااحس البشره امتصت الكريم

والله يابنات بتشوفون لونكم غير والبشره ناعمه كانها بشرة طفل وفيها لمعه حلوه
وبس سلامتكم
لا احط لا ديودرنت ولا شي

بالنسبه لوجهي انا استخدم صابونة دوف الرغوة بخلاصة الخيار والشاي الأخضر خفيفه مره على البشره وحلوه
وكريم الترطيب حق وجهي من NIVEA soft مكتوب عليه غير دهني يجي بعلبة مدوره ولا عصاره مره حلو
بس هذي حالتي كل يوم لوووووووووووول
بس للأمانه والله اني فرقت على جسمي ولون بشرتي صايره روعه

طبعا غيرت الموس اللي استخدمه لهذيك المنطقه واشتريت موس فينوس الوردي النسائي اللي قالت عنه توليب رااااائع مره حلو وسهل واول مااطلع من الحمام وانشف جسمي وانشف المنطقه الحساسه زين ادهن عليها كريم BEPANTHENE بسرعه تمصه البشره

ملاحظه
انا اول كنت اعاني من التهابات وافرازات وحكه بالمنطقه هذيك والله يابنات من بعد خلطة توفه الحمدلله رب العالمين مافيه اي شي

وملاحظه ثانيه
كل يومين اسوي حمام مغربي لاتقولون لي مو زين بالعكس اعتبره اي صابون بصراحه فرق شاسع ونظافه وبشره جسم صافيه يعني مثلا سبت احد اثنين يوم الأثنين اسوي الحمام وكذا على طول لين مااصير قشطه ادعولي بنات
لوووووووووووول
كود انخطب واصير جاهزه بس البس فستاني واروح له هههههههههه <<< مطفوقه

وسلامتكم واي استفسار انا حاضره
240
75K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

cute angel_177
cute angel_177
مبروك النتيجه اللي وصلتي لها

والله يجزاهم خير توفه وتوليب وكل البات اللي استفدنا منهم
الحرمه السنعه
بس انا سمعت ان خلطة الاكسجين وكريم 21 مره خطره لازم تسالين الصيدلي عنها في وحده بالمنتدى تقول الصيدلي حذر منها
o0o AMo0oNA o0o
o0o AMo0oNA o0o
ماعليك منهم البنت استخدمتها 4 سنوات
وبعدين خلطات مبارك الأشقر كلها ماء الأكسجين
واذا بيوصفلك وصفه بالتلفزيون يقول حطي كميه قليلة من ماء الأكسجين
وبعدين كريمات التبييض عموما كلها كرتزون ومواد كيماويه احنا ماندري وش مكوناتها ونحط وبس

بس هالخلطه اعرف مكوناتها اخلطها بايدي
بعدين انا اخذت نسبه 3% بس
واهم شي عندي خلطة توفه طبيه وكويسه وهي اللي بيضت المناطق الحفله اللي بجسمي خخخخخ
اما خلطة تولييب عباره عن لوشن عادي وشوية ماء الأكسجين يعني مو ضار ان شاءالله وغرشة الكريم كبيره مره كانها شامبو كبيره فهمتي علي
والله الحافظ انا اتوكل على الله
وقبل لأحط اي شي وانا ادهن اقول بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم
الله الحافظ اختي :)
قوس قزح2007
قوس قزح2007
مشكووووورة والله يعطيك العاااااااافية
حلا الكووون
حلا الكووون
يسلموووووووووووو