حابة افتح معاكم موضوع محرج جدا

الأسرة والمجتمع

مساكم الله بالخير

بنات انا قصدت احط هالموضوع بهالقسم .. لانه فعلا مشكلة اجتماعية ونفسية .. وتؤثر في كل وحدة تعاني منها ..وممكن تكون سبب عزلة عشان ماتسمع احراجات من الناس .. وبما انه انترنت أسهل علي اتكلم عنها ( حابة كل من تمر بهالمشكلة تشاركني بالموضوع)

( رائحة ) العرق

طبعا الاغلبية بنظرهم لو صادفو وحدة بتشتكي من هالمشكلة .. بيقول .. هذي ماتتنظف؟ هذي ماتعرف الصابون؟ هذي وهذي .. بس للأسف بنــــــــــــــــــات .. احيانا تكون مشكلة مرضية

انا بقول نبذة بسيطة عن اللي حاولت اسويه عشان اتخلص من هالمشكلة بس للاسف ماقدرت

انا اعاني من هالمشكلة من فترة البلوغ او المراهقة .. الى الحين :( ( الله يفرجها ان شاء الله)

اولا: الاستحمام يوميا او مرتين في اليوم ..بالنسبة لازالة الشعر بالحلاوة امر مفروغ منه .. استخدمت انواع من مزيلات العرق الطبية مثل لويس ويدمر روك كلينك كلارنس دوف نيفيا Teen Spirit stick ووووو وكل مايخطر على بالكم من المزيلات..... والطبيعية .. مثل الليمون الخل العسل الشبة .. من غير نتيجة

غيرت نظام اكلي لمدة شهر كامل حرمت نفسي .. من اللحوم والدجاج والدهون وكل شي يسببب ريحة من بصل او ثوم او بهارات اي شي ممكن يسبب ريحة .. كثرت من شرب الماي وبعد من غير نتيجة !! وغير هذا اكلنا الطبيعي عادي كل العيلة تاكل منه

سويت تنظيف قولون .. من غير فايدة

تعالجت بالرقية الشرعية

رحت لدكاترة ومن غير مايفحصون .. الجواب .. هذي مشكلة لازم تتعايشين معاها !! شلون اتعايش !! الله اعلم

وبالنسبة لمسألة اني ممكن اتخيل .. للأسف لا لأن هذي المشكلة احسها انا والناس اللي حولي

بحثت على النت ..واللي طلعت فيه ممكن يكون مشكلة بالغدد او هرمونات او او .. بس مب عارفة اي غدد بالضبط اي هرمونات بالضبط ومو لاقية دكتورة تفيدني .. يعني لما اروح المستشفى اقولهم سولي فحص لاي هرمونات ؟!

آنا من قطر .. ياليت اللي من قطر وتعرف دكتورة جلدية او غدد ممكن تعالج هالمشكلة تفيدني

واخيــــرا ياليت كل وحدة مرت بهالمشكلة وتعافت او تعرف حد مر فيها وتعافي تفيدنا .. واللي ماعندها جواب تدعيلي :(
168
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خريجة2007
خريجة2007
الله يعافيج اختي

انا ما عندي هالمشكله بصراحه بس استخدم دايما الليمون لانه يخفف او يقضي حتى على الرائحة حتى لو عرقتي.. هذا بالنسبه لي..

لكن بالنسبه لج صدقيني روحي عند دكتور زين اكيد فيه حل صدقيني

نفس ما قلتي حاله مرضية و كل مرض له علاج.. اكيد شي يخصص غدد او هرمونات روحي دكتور انا اشجعج لهالشي بصراحه..

هذا رايي و الله يعافيج ان شاء الله
عيناويه للنخاع
مادام الحاله مرضيه روحي لدكتور واثنين وثلاثه لا تياسين

جربي تخلطين ماي ورد مع الماي الي تشربينه يقولون ينظف قريت فاكثر من منتدى جربي والله يفرجها معاج
ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
الله يكون في عونك
جـذابـة
جـذابـة
لا توهمين نفسك حبيبي
السالفه جدا بسيطة
وحدة من الاخوات قالت تحطي ماي ورد مع المويه اللي تشربيها واتوقع ان هالطريقة حلوة جربيها
وغير كذا دايم بعد الشور استخدمي مزيل عرق ولا تكتفي انك تحطيه بس بعد الشور .. لا حاولي تحطي منه كل فترة وفترة ويوميا يعني حطي تقريبا 3 مرات باليوم

وابتعدي عن مزيلات العرق المعطرة هذي تزود المشكله ماتحلها
عن نفسي اقدر افيدك باسمين لمزيلات عرق جدا رائعه وجربيهم الاثنين وشوفي اي واحد منهم يناسبك
1- مزيل العرق " فا " سائل اللي لونه كحلي مو الازرق.. لا الكحلي افضل
2- مزيل عرق على شكل بودرة مضغوطة اسمه " Teen Spirit stick " berry blossom

هالنوعين مررة ممتازين بس اهم شي النظافة واستخدميهم يوميا و3 مرات باليوم وبعد الشور ضروري

وربي يوفقك
سمارا تمارا
سمارا تمارا
روحي للدكتور العلاج أفضل تحت يد خبير