Banafsaj

Banafsaj @banafsaj

محررة ذهبية

مشكلتي مع الحليب الصناعي ( بليميل - نان - نيرسي - بيبي لاك - نوفلاك... الخ ) !!

الأمومة والطفل

مرحبا

في البداية اكيد بتقولون لي الرضاعة الطبيعية افضل شي بالنسبة للطفل وراح ارد واقول اكيد لكن لظروف صار الحليب عندي قليل ومايشبع ولدي فاضطريت ادخل الصناعي واعطيه من رضعتين الى ثلاث رضعات يومياً

والان عمره شهرين , اول ماولدته استشرنا دكتور اطفال استشاري في مستشفى خاص وكتب لنا على حليب بليميل واتوقع ان المسألة تجارية لأن معلق بغرفة اعلانات وعطانا نشرة عن نفس الحليب

وولدي يعاني من المغص والغازات بشكل كبير جدا يعني ماينام له ساعة على بعضها من المغص وحتى وهو نايم فديته كل شوي يصحى ويضغط على نفسه ويصير وجهه احمر من المغص :(

فقالت لي خالتي ان حليب بليميل يسوي غازات فغيريه احسن , فجيت الانترنت وصرت ابحث عن افضل حليب والكل يقول ان الاطفال يختلفون يعني الحليب ممكن يناسب طفل وممكن مايناسب الطفل الثاني
وكل وحده تشوف وش يناسب طفلها ,, طيب السؤال هنا الام كيف تعرف اي حليب انسب للطفل ؟؟؟

عموماً غيرت الحليب لولدي وصرت استخدم له نان 1 بعدين الكل صار يقول لي حرام والحليب هذا ثقيل فتوني هذا الاسبوع غيرته واخذت اس 26 ونفس الشيء صاروا يقولون ان الحليب ثقيل ولما ابحث بالنت نفس الكلام

وغير كذا صار ولدي دايما يستفرغ صحيح بكمية قليلة لكن من قبل ماكان كذا بس من غيرت له الحليب وبطنه مازال على المغص والغازات حتى الله يعزكم لما يجي يتبرز احسه يضغط على نفسه بقوة ويجلس يبكي وبصعوبة يتبرز , فماادري هل هذا من الحليب ولا شلون

طبعا بتقولوا لي استشيري طبيب افضل , وبااقول سبق واستشرنا طبيب وقال لنا ان كل انواع الحليب مثل بعض

والحين خايفة اغير له الحليب مرة ثانية ويتعب لأن مثل ماقرأت ان مو زين كثرة تغيير الحليب للطفل

فماادري هل اغيره او ارجع الى نان 1

ولو غيرته بشنو تنصحوني , اشوف كثير يمدحون في حليب نوفلاك وحليب بيبيلاك وحليب نيرسي

وانا احترت ولا ادري وش اسوي :icon33:

انصحوني من خلال تجاربكم , ترى هذا اول مولود لي فما عندي خبرة ابد

تحياتي لكم :26:
35
64K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

eman&eman
eman&eman
ان مع ولدي استخدمت اس 26
ممتاز
والغازات طبيعي مع هذا العمر
وبتنتهي مع الشهر الرابع مثل ولدي
جيزيل
جيزيل
ان مع ولدي استخدمت اس 26 ممتاز والغازات طبيعي مع هذا العمر وبتنتهي مع الشهر الرابع مثل ولدي
ان مع ولدي استخدمت اس 26 ممتاز والغازات طبيعي مع هذا العمر وبتنتهي مع الشهر الرابع مثل ولدي
بنتي عمرها ثلاث شهور وعادي عندها غازات ومغص وترجع ومن خشمها بعد عادي هدا كله من الحليب الصناعي بس ادا يصيح صراخ واسهال هنا المشكله اما غير كدا كله عادي وبتي تاخد حليب رونا لاك ون
ام بيبرس
ام بيبرس
الغازات طبيعي في هاذا العمر انتي حاولي ترفعينه على كتفك وطبطبين على ظهره بعد كل رضعه حتى تتاكدي ان الهواء طلع ....
واذا شفتيه يتمغص عطيه يانسون مع كمون او شاي الاعشاب تبع الاطفال تلاقيه في الصيدليه ...
كمان في دواء للمغص ممتاز اسمه دنتينوكس ...
وممكن تسوين مساج خفيف لبطنه وقت المغص وتدلكيه بتجاه عقارب الساعه وان شاء الله يخف ..
دلوعة & حبوبة
دلوعة & حبوبة
عن تجربتي
حليب بيبلاك هو حليب نباتي ... خفيف على المعدة وله نفس فوائد الحليب الحيواني
والنقطه الثانية اللي أحب أنبهج لها
تأكدي ان ولدج ما عنده حساسية من سكر اللاكتوز
لأنه موجود في كل أنواع الحليب
لكن تختلف النسبة من حليب لآخر ففي منها الموجود بنسبة مرتفعة أو منخفضة أو منزع
فأنتي لا تجازفين وتقدرين على طول تعطينه حليب بيبلاك إف إل
يعني بيبيلاك فري لاكتوز
وإن شاء الله يكون خير ....
بس أتمنى إذا نفع تطمنيني

تحياتي لج
مراوي82
مراوي82
بل ذكرتيني بمأساتي
شوفي حبيبتي انا من الي ذكرتيهم جربت نان وبيبلاك نان ثقييييييل وبيبلاك نفس الشي يسببون امساك فضيع للطفل
اخر شي استقريت على ابتاميل كومفورت 1
مكتوب عليه بوسائل هضميه مريحه يرتاح البيبي عليه
يتم ممغوص لكن بقدر معقول يعني مايتعب مثل باقي الحليب شوفيه اخر حل مافاد رجعي لنان مثل ماتبين
هو في البدايه بتشوفين برازه يتغير لونه وحتى يمكن يخرج اكثر من مره في اليوم مكتوب على العلبه لان تركيبته غير
يمكن يفيدج :)