الزبيديه
الزبيديه
الله عليكي يا ام عزيزان رهيبه الله يحلي ايامك مثل حلوياتك الطيبه عاد انا اموت على بلح الشام راح اسويهم وادعيلك شكرا ما يحرمنا من اكلك الطيب
آمال القلب
آمال القلب
وش ها لــــــــــزين ماشاء الله عليك
ماشــــــــاء الله تبـــــــــــارك الرحمن
الف تحية وتقدير لمجهودك هذا وحفظت منه نسخه على جهازي
وفقك الله اختي الغالية لما يحب وشكر لك هذا الجهد
يـ ع ـيطك ألف عافيه
لاعدمتك يارب
دمتيـ بكل الود والاحترام
ام عزيزان
ام عزيزان
الله عليكي يا ام عزيزان رهيبه الله يحلي ايامك مثل حلوياتك الطيبه عاد انا اموت على بلح الشام راح اسويهم وادعيلك شكرا ما يحرمنا من اكلك الطيب
الله عليكي يا ام عزيزان رهيبه الله يحلي ايامك مثل حلوياتك الطيبه عاد انا اموت على بلح الشام راح...

الكنافه الكذابه

طبعا اللي تشتهي الكنافه بوقتها وماعندها شعرية الكنافه ممكن تعملها بالتوست

وماتاخذ وقت وسهله وسريعه

الطريقه جدا سهله

تاخذين كيس واحد توست وتنزعين عنه اطرافه

وتبدين تفتتييين فيه لما يصير عندج فتات صغير جدا

تاخذين ثلاث ارباع قالب زبده صغير 113غ وتذوبينه وتحطينه على التوست وتبدين تفركين فيهم لما التوست يبدي يتشرب الزبده كلها

بعدها صفي نص مقدار التوست مع الضغط عليه في القالب وحطي الحشوه ( انا ادمنت على حشوة مثايل لانها لذيذه وسهله ... 2 علبة قشطه مع كيس جبن موزريلا... واللي تحب طعم الجبن اكثر تحط قشطه وحده بس )

وبعد الحشوه تحطين باقي التوست وتفرشينه اشوي اشوي مع الضغط القليل على الحشوه

دخليها الفرن حتى تتحمر من فوق وتحت وتاخذ تقريبا ثلث ساعه

وعلى طول من اطلعينها من الفرن اسقيها بالشيره وزينيها بالفستق ... انا وقتها ماكان عندي حطيت شرايح اللوز عليها

وعليكم بالعافيه

يا بنات عندي ملاحظه

انا جربت اذوب الجبن يعني اطلعه عن الفريزر واخلطه بالقشطه بس هذى الطريقه تخلي فرش الحشوه اشوي صعب لان الجبن يكون طري وذايب

بس المره الثانيه جربت اني اطلع الجبن على طول من الفريزر وهو مجمد وطبعا متفكك عن بعض ومبشور اخلطه مع القشطه راح يعطيني سهوله بفرش الحشوه على الكنافه او التوست
الصمت المتحدث
الله يجزاك خير والله سويت لقيمات الكل انهبل عليها

الله لايحرمك الاجر ويسعدك يارب دنيا واخره وترى والله تكسبين فينا اجر وانتي مو حاسه الله يجعلها بميزان حسناتك يارب كل صورة وكل طبخة حطيتيها بالمنتدى ترفعك درجات في الجنة
يارب
الحيرانه وبس
الحيرانه وبس
تسلم ايدينك يالغاليه
ماقصرتي