محجبه

محجبه @mhgbh

عضوة شرف في عالم حواء

تعالو نساعد بعض في تحديد الاكل الحلال والحرام ((فيدي واستفيدي))

المواضيع المميزة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الغاليات

انا كنت كتبت هذا الموضوع من قبل لكن اتركن في الارشيف عشان كذا قلت خليني اعيدة مرة ثانيه
كلنا يعرف ان الاسواق لاستهلاكية الاجنبيه مليئه بالاكلات التي تحتوي على مشتقات وبلاوي الخنزير اكان جلاتين او انزيم او غيرة

لذا فكرت ليش ما نوحد الاكلات الاستهلاكيه الي نشتريها من السبر ماركت واتكون خاليه من مشتقات الخنزير

يعني كل وحده تعرف منتج انه خالي يعني هي سئلت عليه عن طريق التلفون من المصنع او انها قرءات انه خالي من الخنزير او العكس صحيح تكتبه هنا

وهذا يوفر علينا الوقت في المشتريات وايضا يبعدنا عن اكل الحرام

والافضل نكتب الي احنا متاكدين منه ومش نقول يمكن او سمعنا
لالالا نريد اجوبة قاطعة وصحيحة حتى نريح انفسنا من الشك والمحرمات
وياريت نعمل حمله كل من تذهب الى السوق تجلس تبحت وتتاكد من بعض الاشياء وفي كل مرة تروح فيها السوق وتكتشف شيئ تكتبه هنا حتى يصبح لنا مرجع ولكل مغتربة جديدة وتجهل اشياء كثيرة ووين ووين حتى تعرف بعض الاشياء

وهذا يعتمد على من تجيد الغة الانجليزيه
لاني لما اروح المحل اجلس احوس فيه لما اتعب وهذا لاني لا اجيد اللغة الانجليزيه

ولنتذكر ان هذا فية اجر لكل من تتعب نفسها في البحث وان كل مرة نبتعد به عن هذا المنتج المحرم الي هي حددته لها فيه اجر من عند رب العالمين

هذا رابط الموضوع الثاني
فهرس الماكولات الحلال والحرام

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=978471

انتظر منكم التفاعل لما هو خيرا للمسلمين
385
102K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محجبه
محجبه
اولا جبنة كرافت
عدلت الرد فيها بعد عدة اتصالات مع شركة كرفت الي بينوا لنا ان الانزيم من الابقار والاغنام والخرفان بينما في الاتصال الاول قالو فيه
بس الان قالو ان اي جبنه فيها انزيم فهو ليس من الخنزير واذا فيها جلاتين فهو من الخنزير

والاتصال مني ومن زوجي وبعض من الي نعرفهم وايضا الاخت منى
محجبه
محجبه
السريل الي من اوريو حق الاطفال فية انزيم خنزير
احنا اتصلنا عليهم وقالو لنا ان فية انزيم خزير
كتكوتة متفائلة
انا اليوم وصلني مسج من وحدة وتقولي هذا المادة موجودة في الخبز ومش حلال
Emulisifiers 471, 472(e), 481
الفرج قريبببببب
اولا جبنة كرافت عدلت الرد فيها بعد عدة اتصالات مع شركة كرفت الي بينوا لنا ان الانزيم من الابقار والاغنام والخرفان بينما في الاتصال الاول قالو فيه بس الان قالو ان اي جبنه فيها انزيم فهو ليس من الخنزير واذا فيها جلاتين فهو من الخنزير والاتصال مني ومن زوجي وبعض من الي نعرفهم وايضا الاخت منى
اولا جبنة كرافت عدلت الرد فيها بعد عدة اتصالات مع شركة كرفت الي بينوا لنا ان الانزيم من ...
حبيبتي تقصدي ان كل الانواع من كرفت بها الخنزير الله المستعان ماعدا التي مكتوب عليها حلال
محجبه
محجبه
يا هلا با اختي كتكوتة متفائلة
مشكورة على الاضافة

وحبيت اعرف وين يكون مكتوب هذه الارقام في المنتج لاني دورت بالارقام الي تجي بجانب الخطوط السود وما شفت شيى
والله يجزيك كل خير ولا يحرمك الاجر

اختي الهنوووووووف
مشكورة على المرور والله يجزيك كل خير