متى استخدم صابونة البابايا ؟ وماهي فوائدها وأضرارها ؟؟

العناية بالبشرة

لوسمحتوا اخواتي

انا سمعت عن صابونه البابايا كثيييييير وزمان جربتها بس ماداومت عليها وضاعت اصلا مدري وين راحت

المهم انا الحين بعد ماسمعت كثير عن فوائدها تحمست وابي اجيبها من جديد

بس قبل مااجيبها واستخدمها لازم اكون اعرف معلومات وافيه عنها عشان ماتحطم اخر شي :09:

السؤال الاول :

انا جسمي مافيه حبوب ولا وجهي بس ابي اعرف الصابونه هذي اذا استخدمتها وانا مو بحاجتها هل تضرني ؟ تطلعلي حبوب ؟ وهل هي تنفع للوجه والجسم معاً؟؟؟

انا قلت دام انهم يمدحونها وكذا خليني استخدمها بدل لوكس احسلي,,, لوكس مامنه فايده

السؤال الثاني:

اللي سمعته ان في انواع كثيييره لها ,, ابي اعرف وش خاصية كل نوع ؟؟ وكيف اعرف ان هذي اصليه ولا لا ؟؟ لان الظاهر اللي كانت عندي زمان مو اصليه ,,

السؤال الثالث :

(----- راعية طويله شكلها هههههههههه

امزح مافي سؤال ثالث جابوني على السؤالين هذا بشكل واضح ووافي وااااااااااالله ادعيييلكم

لاني ابي اجيبها الحين وردكم هو اللي بيخليني اخذ القرار,, ايه لا

وشكرااااااا
98
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بسمة مفقودة
بسمة مفقودة
شكل الصيدليه بتسكر ومحد بيرد علي :(

لهالدرجه اسئلتي صعبه ؟ :(
حور الجنان 1
حور الجنان 1
بالعكس غاليتي البابايا رهيبة بمعنى الكلمة في منها انواع 3×1 و4×1 و5×1 بس الي بالفواكهة
الي داخلة مكعبات شفافةهي أعجبتني أكثر عليها علامة M هي الأصلية غاليتي وتباع في الصيدالية
كلهم تشترك فيهم التبيض والتنعيم ماعدا 5×1 للبثورالسوداء والزواوين وكمان عندها الخاصية للتبيض تراهم تركيبة خيالية انصحك بتجربتها من ثاني يوميا أختي راح تشوفي نتيجة ييييييايييي
لاتخافين ماتضر واللة استعملها وانا عمري 18 والحين عمري 28 قسما باللة روعة واستخدمت جميع الأنواع ترى الأصلية تباع من 15 ريال وطالع بس خذيها من الصيدالية لأنها تبيع فقط الأصلية
واي استفسار ارسلي على الخاص أختي
بسمة مفقودة
بسمة مفقودة
بالعكس غاليتي البابايا رهيبة بمعنى الكلمة في منها انواع 3×1 و4×1 و5×1 بس الي بالفواكهة الي داخلة مكعبات شفافةهي أعجبتني أكثر عليها علامة M هي الأصلية غاليتي وتباع في الصيدالية كلهم تشترك فيهم التبيض والتنعيم ماعدا 5×1 للبثورالسوداء والزواوين وكمان عندها الخاصية للتبيض تراهم تركيبة خيالية انصحك بتجربتها من ثاني يوميا أختي راح تشوفي نتيجة ييييييايييي لاتخافين ماتضر واللة استعملها وانا عمري 18 والحين عمري 28 قسما باللة روعة واستخدمت جميع الأنواع ترى الأصلية تباع من 15 ريال وطالع بس خذيها من الصيدالية لأنها تبيع فقط الأصلية واي استفسار ارسلي على الخاص أختي
بالعكس غاليتي البابايا رهيبة بمعنى الكلمة في منها انواع 3×1 و4×1 و5×1 بس الي بالفواكهة الي داخلة...
ماقصرت الاخت حور الجنان يعطيها الف عافيه والله يجزاها خير

لكي تعم الفائده لنا جميعا

انا ارسلت لها رساله خاصه

وسالتها هل تنفع اني استخدمها للوجه ايضا وللجسم نفس الصابونه ؟؟

اذا ردت علي بحط جوابها عشان اي احد يقرا الموضوع يستفيد

واللي عندها معلومات اكثر ياليت تفيدنااااااا وشكراااااااااا
بسمة مفقودة
بسمة مفقودة
ماقصرت الاخت حور الجنان يعطيها الف عافيه والله يجزاها خير لكي تعم الفائده لنا جميعا انا ارسلت لها رساله خاصه وسالتها هل تنفع اني استخدمها للوجه ايضا وللجسم نفس الصابونه ؟؟ اذا ردت علي بحط جوابها عشان اي احد يقرا الموضوع يستفيد واللي عندها معلومات اكثر ياليت تفيدنااااااا وشكراااااااااا
ماقصرت الاخت حور الجنان يعطيها الف عافيه والله يجزاها خير لكي تعم الفائده لنا جميعا انا...
مرحبا اخواتي ,,,,

طبعا ردت علي الاخت حور الجنان ربي يعافيها ويسلمها ,,,

تقول ان الصابونه تستخدمها من وهي صغيره الى الان ماشاءا الله ومدحتها مره مره

وتقول انها كانت تستخدمها للوجه وللجسم ومافيها اي ضرر

وقالت عن منتجات البابايا بالبودي شوب انها مره روعه

طبعا انا من سمعت ردها (---------- سمعت ردها ؟؟؟؟؟ ياذكيه سمعتي ولا شفتي ؟؟؟:42:

احم احم قصدي من قريت ردها على طووووووول ارسلت السواق للصيدليه اللي جمب بيتنا وقلتله وكلمت الصيدلي قللته ابي الصابونه حقت الفواكه اللي فيها حرف الإم ؟؟

وجبتها وبستعملها بعد شوي لمن اخذ دوش

(---- تقول كل شي بالتفصيل طفشت العالم:o
بسمة مفقودة
بسمة مفقودة
مرحبا اخواتي ,,,, طبعا ردت علي الاخت حور الجنان ربي يعافيها ويسلمها ,,, تقول ان الصابونه تستخدمها من وهي صغيره الى الان ماشاءا الله ومدحتها مره مره وتقول انها كانت تستخدمها للوجه وللجسم ومافيها اي ضرر وقالت عن منتجات البابايا بالبودي شوب انها مره روعه طبعا انا من سمعت ردها (---------- سمعت ردها ؟؟؟؟؟ ياذكيه سمعتي ولا شفتي ؟؟؟:42: احم احم قصدي من قريت ردها على طووووووول ارسلت السواق للصيدليه اللي جمب بيتنا وقلتله وكلمت الصيدلي قللته ابي الصابونه حقت الفواكه اللي فيها حرف الإم ؟؟ وجبتها وبستعملها بعد شوي لمن اخذ دوش (---- تقول كل شي بالتفصيل طفشت العالم:o
مرحبا اخواتي ,,,, طبعا ردت علي الاخت حور الجنان ربي يعافيها ويسلمها ,,, تقول ان الصابونه...
جربت الصابونه اليووم

طبعا النتيجه ماتبان من اول يوم لو اطيـــر

بس الي يميزها انها ماترغوي كثير زي الصابونات الثانيه وهذي تعتبر ميزه

بعد ماخلصت من الاستحمام,,,,,,,,الصابونه صغرت كثير هههههههههههههههههه

والله شكلها من اربع ايام تخلص هههههههههههه

(--- عليها ملاحظات بعد :27:

بس ان شاء الله القى نتيجه ,,