jna_al3oomr
jna_al3oomr
انا دخلت التاسع وبنهاية الاسبوع الاول اعطتني الدكتوره موعد للكشف الداخلي عشان تشوف اذا الجنين نزل بالحوض ولا لسا وحجم الحوض عشان يعرفون اذا تولدين طبيعي او قيصري هذا كلام الدكتوره اتمنى اكون افدتك
almazyo0o0o0na
almazyo0o0o0na
والله يالدلوعه جيجي انتى غلطانه مافي احلى من الولاده الطبيعيه ومن اسمها طبيعــــــــــــــي
كلها ساعه او ساعتين بالكثير يومين
ولاا يصير لك شهوور وبطنك كبيره ولاتحركين يييع قرف شكل اللي تولد قيصري
الحمدلله انا ولدت طبيبعى ومافي احلى من الطبيعى ياعزيزييييييييييي هههههههههه
اتمنى الله يسهل ولادتك ياارب
واذا تبين تولدين قيصري ماله داعي الفحص الداخلي ...
الدلوعه جيجي
الدلوعه جيجي
الف شكر للجميع بس على فكره القيصري تقدري تولدي سبع مرات قيصري ويمكن اكثر اذا كان فيه فتره مابين الحملين اعرف واحده ماشاء الله الحين حامل بالابن السابع وكلها قيصريات وعادي ماشاء الله عليها زي الغزال وتراني جربت الام الطلق في اجهاضي الاول واخذت على نفسي عهد اني ما اولد باذن الله الا قيصري حتى لو ما اجيب الا واحد بعدين انا ما احب المفاجآت واكون خايفه تتعسر ولادتي لاني بيني وبينكم المكان عندي مره ضيق لدرجه ماتتخيلوها لي سنه ونص متزوجه والى الان اتالم من الجماع انا متاكده انه يبغى لي عمليه تجميليه عشان يتوسع شويه لدرجة اني يوم اجهضت ماقدرت الدكتوره تكشف علي من تحت على بالها اني بنت والله اني مستحيه اقولكم بس انا اشوفكم اخواتي وماني قادره اقول للدكتوره ما ابغاها تكشف علي لان المكان مو بس ضيق من الداخل فيه اشياء ساده الفتحه كاني بنت استغربت اني حملت على بالي عندي عيب من عيوب النكاح مره قرات عن الزوائد اللحميه اللي بتسد الفتحه ان بعضها يبيلها عمليه جراحيه لازالتها وبعضها ماتحتاج الا لاداه تباع في الصيدليات تساعد على توسيع ومرونة المنطقه بس زوجي عاجبه وش عليه ماتحرق النار الا رجل واطيها وتبغوني اغامر بنفسي وبمولودي عشان ما اولد قيصري وهو انا شايفه انه افضل اسفه على الاطاله بس حبيت اعرف اذا فيه واحده مثلي والا لا0
ام نريمان
ام نريمان
لرفع
-لولو الصغيره-
up