خبيرة اعشاب
خبيرة اعشاب
درة 2007

هلا اختي بالنسبة لعلاج الربو يكون اولا علاجها يكون بازالة مسبباته ...

الغبار / الافرشة القطنية / الحيوانات الاليفة ......الخ

اما في الطب البديل فنقدم عددا من الحلو ل ا لتي تخفف من حدته

100 غرام من الشعير تغسل و تنقع في كوبين ماء لمدة نصف ساعه ..يرمى ماء النقيع خارجا ..ثم يغلى الشعير في لتر ماء مع قبضه من اوراق و جذور الكراث لمدة 15 دقيقة ...و يصبر عليه ليستحلب 10 دقائق ..يصفى و يشرب فنجانا يوميا ...على ان يحلى بالعسل لزيادة فعاليته

ملعقة كبيرة من فصوص الثوم المقشرة و المقطعة تغلى ل5 دقائق في كوب من الحليب و تشرب ساخنه مرة واحدة في اليوم

كما ان هناك وصفة اخرى فعالة جداااا و مجربة في حالات الحساسية المزمنة و الربو

يؤتى بكوبي حجامة قياس كبير ..يثبتا على ظهر المريض تحت عظم الكتفين مباشرة يبقى عليها 3 ساعات فيرتفع الجلد ذاخل كوبي الحجامة و يظهر فيه فقاعات ..ننزع الكوبان و تفقا الفقاعات بدبوس مطهر فيخرج ماء ...
ينظف الموضع و يمسح الجلد بالكحول المطهر ...

و اذا لم يشف المريض تماما من هذه المرة فلا تكرر العملية الا بعد سنه
خبيرة اعشاب
خبيرة اعشاب
فراشة الالماس

هلا فيج اختي
بالنسبة للبشرة الدهنية ذات المسامات يمكنك استعمال الخلطة التالية :

يبشر الجزر دون تقشيره و يبلل الحاصل بعصير ليمونه ثم يستعمل كقناع للوجه مدة نصف ساعة و يستعمل مرتين في الاسبوع

و يمكنك صنع الكريم التالي و استعماله يوميا قبل النوم و يتكون من :

نص فنجان عصير ليمون
علبة من كريم st ives بالكولاجين تلقينه في الجمعيات
2 ملعقة كبيرة من لسان البحر مطحون
نصف فنجان خل اي نوع و يفضل خل التفاح

تخلط المكونات و تستعمل ككريم مسائي
خبيرة اعشاب
خبيرة اعشاب
(ام سحاب)

التنميل عادة اختي يكون بسبب ضعف عام في الأعصاب، وهذا ينتج غالبا عن نقص في فيتامين ب.

وعليك استشارة الطبيب المختص لإجراء ما يلزم من فحوصات

و عموما اختي هناك العديد من الوصفات المناسبة للتنميل ..ربما تجدي فيها ما يناسبك :

** يؤكل من ثمار الافوكادو التامة النضج من 2 الى 3 حبات في اليوم لمدة اسبوع على الاقل ...

** تؤخذ كوب من عصير التفاح الطازج , صباحا على الريق , و تؤخذ كوب ثانية مساء قبل النوم لمدة 10- 15 يوم ..لا يجوز تحضير هذا العصير الا عند تناوله فهو سريع الفساد

** ملعقة صغيرة من ازهار التيول تستحلب في كوب ماء ساخن لمدة 10 دقايق ..تصفى و تحلى بالعسل حسب الرغبة و تشرب 3 مرات في اليوم خارج اوقات الوجبات ..

** 70 غراما من التين المجفف تغلى 10 دقائق في لتر ماء ثم تستحلب لفترة مماثلة ..تصفى و تشرب على جرعات طوال اليوم ..

** ملء فنجان قهوة من عصير اوراق و فروع الكرفس يؤخذ طازجا كل صباح مرة واحدة في اليوم لمدة اسبوعين

عفاك الله أختي الغالية وكل ماأتمناه لك الصحة والعافية

وجعله الله لك تكفير للذنوب

وشفاك من كل داء آمين

lady80
lady80
(ام سحاب) التنميل عادة اختي يكون بسبب ضعف عام في الأعصاب، وهذا ينتج غالبا عن نقص في فيتامين ب. وعليك استشارة الطبيب المختص لإجراء ما يلزم من فحوصات و عموما اختي هناك العديد من الوصفات المناسبة للتنميل ..ربما تجدي فيها ما يناسبك : ** يؤكل من ثمار الافوكادو التامة النضج من 2 الى 3 حبات في اليوم لمدة اسبوع على الاقل ... ** تؤخذ كوب من عصير التفاح الطازج , صباحا على الريق , و تؤخذ كوب ثانية مساء قبل النوم لمدة 10- 15 يوم ..لا يجوز تحضير هذا العصير الا عند تناوله فهو سريع الفساد ** ملعقة صغيرة من ازهار التيول تستحلب في كوب ماء ساخن لمدة 10 دقايق ..تصفى و تحلى بالعسل حسب الرغبة و تشرب 3 مرات في اليوم خارج اوقات الوجبات .. ** 70 غراما من التين المجفف تغلى 10 دقائق في لتر ماء ثم تستحلب لفترة مماثلة ..تصفى و تشرب على جرعات طوال اليوم .. ** ملء فنجان قهوة من عصير اوراق و فروع الكرفس يؤخذ طازجا كل صباح مرة واحدة في اليوم لمدة اسبوعين عفاك الله أختي الغالية وكل ماأتمناه لك الصحة والعافية وجعله الله لك تكفير للذنوب وشفاك من كل داء آمين
(ام سحاب) التنميل عادة اختي يكون بسبب ضعف عام في الأعصاب، وهذا ينتج غالبا عن نقص في فيتامين...
لو سمحتي ماما عندها داء كرون و هو التهاب شديد بالامعاء الدقيقه و يقولو انه المناعه بتهاجم نفسها و عشان يعالجوها بيعطوها دوا بيخفف المناعه و في اقوال تانيه انه سببه هوه فايروس بيخلي المناعه تسوي كدا يعني ما يعرفو السبب الحقيقي و هو عباره عن التهاب شديد بالامعاء و مع الوقت بيسكر جزء من الامعاء صارت مسويه عمليتين و في كل عمليه شالت جزء من الامعاء و تاني عمليه لسه جرحها ما سكر لانه التهب . يا ترى هل عندك اي علاج لهذا المرض؟ اسمه
crohn's desease >
و ياريت لو تعطينا احسن اعشاب للتنحيف لانه السمنه مرض فظيع و انا ارادتي ضعيفه .
خبيرة اعشاب
خبيرة اعشاب
صريحه جدا

هلا فيج اختي

بالنسبة لاضطرابات الغدة الدرقية يتم علاجها بشكل جذري بلسع النحل ..

يعني اتروحين عند ناس عندهم مناحل و اتخلينهم يسوون لج لسع نحل في منطقة الرقبة ..و الطريقة هاذي مجربة لكل اضطرابات الغدة الدرقية

اما طب الاعشاب فيقدم لك الحلول التالية :

شاي اعشاب يتكون من مقادير متساوية من كل من :
بذور اللفت / مرقدوش / اكليل الجبل كل كمية الاعشاب هاذي اتحطين نسبة مساوية لها جعدة
يعني اذا حطيتي فنجان من كل نوع ضيفي على الخلطة 3 فناجين جعدة

الجرعة :
ملعقة متوسطة من الخلطة في كوب ماء مغلي تستحلب لمدة 10 دقائق تصفى و تحلى حسب الرغبة ثم تشرب خارج اوقات الوجبات ..3 مرات في اليوم

للاشارة اختي تلقين يود بالصيدلية ممكن تاخذين منه 3 نقاط في اليوم على الريق

و شافاكي الله